الحصول على نت مجاني من جميع عروض تركسل Turkcell المجانية 2020 في تركيا - K25

الحصول على نت مجاني من جميع عروض تركسل Turkcell المجانية 2020 في تركيا - K25 


اعزائي الكرام في هذا الشرح سوف نتكلم ونتعرف على كيفية كسب رصيد انترنت مجانا للخطوط التركية منها واهمها عروض تركسل المجانية 2020 و على عروض تركسل في شهر رمضان المبارك و كيفية صيد الهدايا من الخريطة

1. صيد الهدايا في تطبيق ال بيب 

يعد تطبيق البيب واحد من اهم التطبيات للحصول على نت مجاني في تركيا بشكل عام ولمستخدمي خطوط تركسل بشكل خاص حيث ان التطبيق توجد به قنوات مختلفة يتم من خلالها او من خلال متابعتها توزيع هدايا والتي غالبا ما تكون انترنت مجانا لاصحاب خطوط turkcell, توجد قنوات كثيرة في تطبيق البيب يتم توزيع من خلالها نت مجانا ومنها قناة حملة senyapdiye و قناة eba و قناة bil kazan الخ... ولكن من اشهر هذه القنوات هي قناة supriz nokta التي هي قناة الصيد كما يسميها البعض لانك سوف تقوم ب صيد الهدايا من هذه القناة ( supriz nokta ) في برنامج البيب bip عبر تشغيل الموقع وسحب الهدايا القريبة منك اما عبر الذهاب لموقعها ان كان قريبا او استخدام الطرق الاخرة مثل تحميل نسخة مهكرة من برنامج البيب او تشغيل برنامج الموقع الوهمي الخ... التي سبق وتكلمنا عنها ويمكنكم ان تجدوا رابط الشرح هنا.

2. عروض turkcell في رمضان 

بالنسبة ل عروض تركسل في شهر رمضان المبارك تختلف من سنة لاخرى حيث ان هدية تركسل في شهر رمضان العالم السابق مانت 3 جيجابايت ان لم تخني الذاكرة, ما يعني انه قد تختلف هدية شهر رمضان المبارك في سنة 2020 هذه السنة ولكن ستكون الهدايا وفيرة وسنقوم بالنشر عنها وعن طريقة الحصول عليها بالتفصيل لذا لا تنسوا متابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن اهمها على الفيس بوك 

3. هدايا مجانية من turkcell 2020

كما تعرفون اعزائي ان هدايا و عروض تركسل كثيرة و فيرة وهي ليست محصورة قي تطبيق البيب فقط بل هناك الكثير والكثير من الطرق و التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلالها الحصول على نت مجاني. 
ومن هذه الطرق...
1- الحصول على اكثر من 4GB من تطبيق كرة القدم gollercepte من هنا.
2- الحصول على 1 جيجا بايت عبر قناة bil kazan من هنا

4. برنامج نت مجاني في تركيا 2020 سايفون برو

طبعا خرجت الكثير من التطبيقات و الشروحات عن كيفية الحصول على انترنت مجاني في تركيا ولجميع الخطوط التركية للاتصالات، ولكنني انا شخصيًا لا انصح بهذه الطرق على الإطلاق لانها تسبب مشاكل للهاتف عند تغيير عنوان IP الهاتف و تسبب الدين على الخط الخاص بك بحيث سيتوجب عليك دفعه او إغلاق الخط الخاص بك من قبل شركة الاتصال التي تستخدمها سواء كانت تركسل او فودافون او ترك تيليكوم إلخ... طبعًا انا دائمًا انصح بإستخدام الطرق القانـ.ـونية والمجانية في الحصول على انترنت مجاني في حال كنتم معتازين له.

5. turkcell باقات 2020

طبعًا جميعنا او اغلبنا نشتري باقات تسمى paket التي تحتوي على انترنت مع الرسائل والدقاق بسعر مناسب وليس kontur على عكسه تماما الذي يأتي بدقائق ورسائل فقط بسعر مرتفع بعض الشيء، لذا فأن اسعار الباقات تختلف من يوم لـ آخر واسعار الباقات ليست موحدة في جميع الخطوط لهذا السبب الكثير منّا يبحث عن طرق لرؤية الباقات المتوفرة يوميًا وقد اتيت لكم بالحل وهو بسيط وقد يعرفه البعض منّا الا وهو تطبيق dijital operator الذي يمكنم تحميله على هواتفكم عبر من هنا. ومن ثم سيتم تفعيله بشكل تلقائي وفي حال لم يتم تفعيله بشكل تلقائي يمكنكم تفعليه بشكل يدوي عبر رقم الهاتف الخاص بكم والامر بسيط جدًا ولا يحتاج لشرح ابدا، طبعًا بعد الدخول له يجب على الضغط على زر يسمى magaza من الاسفل وبعدها الضغط على زر آخر يسمى PAKETLER وحينها سوف ترى عروض الباقات المتوفرة لك، مع العلم انها ليست ثابتة تتغير بين يوم وآخر.
وان كنتم تريدون شراء باقة من خلال التطبيق يمكنكم فعل ذلك ايضا إن كنتم تتوفرون على بطاقة بنكية.

إلى هنا قد إنتهى الشرح الخاص بنا، نتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع، ونتمنى منكم ايضا ان تشاركوا رابط المقال لاصدقائكم ولكل من تحبونه، وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-