نسخة بيب تكنو حلب المعدل - bip tekno halep

نسخة بيب تكنو حلب المهكرة - bip tekno halep


تطبيق بيب تكنو حلب المهكرة لـ الحصول على انترنت مجانا في تركيا 

1. كما يعرف جميعكم ان تطبيق "البيب" هو تطبيق لشركة اتصال تركية تسمى بـ "تركسل" و هذا التطبيق يمنح هدايا اسبوعية لكل من لديه شريحة اتصال من "تركسل" ولكن اغلب الهدايا الاسبوعية لا يأتي بها باقات انترنت التي يحتاجها الجميع.

2. لهذا السبب الجميع يلجأ لـ طرق أخرى للحصول على باقات انترنت مجانا والتي تسما بـ "sürpriz nokta" وهي خدمة للحصول على هدايا واغلبها تكون باقات انترنت ولكن الحصول على تلك الهدايا تتم عبر خدمة الموقع وتحديد موقع الهدية والذهاب لها ولكنه امر صعب وشبه مستحيل.
رابط تحميل البيب من هنا،ملاحظة: اذا كنت شاهدت المقالة اكثر من مرة ولم يتم تحميل التطبيق معك فلا تقلق التحديثات لدينا مستمرة.

عند فتح تطبيق البيب يرجى الانتظار قليلاً ومن ثم تشغيل تطبيق الموقع الوهمي ليرجري كل شيء على ما يرام.

رابط تحميل تطبيق هولا من هنا.
تحميل تطبيق ال BIP من هنا.
تطبيق الموقع الوهمي

3. لهذا السبب قام الاخ محمد صاحب قناة و مدونة "تكنو حلب" بـ طرح نسخة مهكرة لتطبيق البيب و طرح الطريقة ايضا على يوتيوب وقد استفاد الكثير منها، حيث تعلم منه و قام بعض الاشخاص بـ تهكير وتسمية التطبيق بأنفسهم، وهذا امر عادي جدا ولا داعي للخوف من تحميل نسخة مختلفة الاسم لانه لا احد يستطيع تعديل التطبيق كـ "هكر" ولكن يستطيعون تغيير الاسم و الصورة كـ امر طبيعي من اعدادت الهاتف او من تطبيقات بسيطة تقوم بهذه العملية. 

4.طريقة استلام الهدايا: عند تحميل تطبيق البيب المهكر او الذي قمت بتهكيره قم بـ التسجيل في التطبيق بشكل عادي ادخل رقم الهاتف و ادخل الكود بعد استلامه ومن ثم التوجه لـ "sürpriz nokta" و الضغط على "oyna" ومن ثم يتم طرح خريطة عليك قم بـ تنزل تطبيق الموقع الوهمي من هنا. وتحديد موقعك بجانب موقع الهدايا الموجودة في الخريطة و الانتظار لمدة دقيقة او دقيقتين ومن ثم طلب استلام الهدية وهكذا بأذن الله سوف تحصل على هدايا وليس هدية واحدة فقط وان لم تنجح معك من المرة الأولى حاول للمرة الثانية ولا تيأس ابدا. 

5. توجد طريقة أخرى لـ ربح انترنت مجاني شهريا و مضمون هي عبارة عن انشاء قروب في نفس تطبيق البيب و الحديث به لمدة دقيقة لا اكثر وسوف تتوصل برسالة من "تركسل" على انك قد ربحت "1GB" لأنشائك قروب في تطبيقنا الذي هو تطبيق البيب نفسه، ملاحظة هذه الهدية لا يتم الحصول عليها يوميا ولا عند كل قروب نقوم بـ انشائه هي مرة واحدة في كل شهر عند انشاء قروب. 

هكذا ونكون قد انهينا عن شرح التطبيق 
الكاتب "مايكروسوفت العرب".



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-