طريقة الحصول على متجر لـ شراء و بيع اشتراك نيترو ديسكورد بسعر رخيص 2023 - Z1

طريقة الحصول على متجر لـ شراء و بيع اشتراك نيترو ديسكورد بسعر رخيص 2023


الكثيرون يبحث عن بيع اكواد اشتراك لـ شحن نيترو ديسكورد والتي يكون أغلبها بشكل مجاني من خلال سيرفرات متاجر على الديسكورد، وبعضها يقوم بـ بيع و شراء النيترو في الديسكورد من خلال متاجر مضمونة مثل متجر SeaZone والذي يعد من أفضل وأسرع المتاجر في سرعة تسليم النيتروهات وبشكل مضمون، وهذا ما سوف نتعرف عليه سويًا في شرح هذا اليوم، لذا إبقوا معنا. 


1. شراء نيترو ديسكورد بسعر رخيص 2023


يعد تطبيق الديسكورد هو التطبيق الأول وبلا منافس في مجال التواصل الصوتي والمرئي بين مستخدمين الحواسيب وخصوصًا في مجتمعات القيمنق أو الالعاب وأهما العاب الاونلاين الاشتراكية والتي يتم لعبها سويًا مع الأصدقاء والتواصل من خلال تطبيق الديسكورد نفسه سواء من خلال قروبات، سيرفرات أو حتى مكالمات خاصة في الديسكورد ولكن بعدما أن تعرفنا عليه بإختصار إذًا فالسؤال البديهي الذي سوف يخطر ببالكم الآن، هو ماهي فوائد ومميزات إشتراك النايترو إذًا؟ 



والجواب ببساطة هو كالتالي: مميزات النايترو هي مميزات كمالية وليست أساسية من أجل إستخدام الديسكورد ومن أهم تلك المميزات هي؛ ( صورة بروفايل متحركة, اضافة صورة بانر سواء ثابتة أو متحركة, تغيير لون البروفايل الخاص بك بشكل كامل, تغيير الصور والوصف الخاص بكل في السيرفرات التي تدخلها, امكانية بث لايف بدقة 1440P في الرومات بشكل عام و الكثير من مثل هذه المميزات... )


2. شحن نايترو ديسكورد من خلال متجر مضمون 2023


وهكذا نكون قد تعرفنا سويًا على الديسكورد بشكل مختصر وبفكرة عامة، وتعرفنا على نيترو الديسكورد ومن أهم مميزاته، وحان الوقت الآن لكي نتعرف عن المتاجر التي تقوم ببيع إشتراكات النايترو بسعر رخيص وكيف يتم ذلك، وهل الموضوع حقيقي أم لا، وسوف نتعرف أيضًا على بعض المعلومات العامة حول كيف سيتم تسليمك النيترو وتفعيله وإلخ... بحيث يكون الشرح كافي ووافي رغم أنه بأمكانك الإستفسار عن مثل هذه المعلومات في التذكرة ( التيكت ) الذي سوف تقوم بفتحه في المتجر نفسه، إلا أننا سوف نقوم بشرحها حتى تتمكن من الإحاطة بالأمر وتكون على فهم تام بما يخصه، لذا لنبدأ على بركة الله. 


 • اولًا: في البداية أعزائي الكرام موضوع شراء النيترو بسعر رخيص فهو حقيقي ونظامي 100% ومن شركة الديسكورد نفسها، بحيث يتسائل البعض ما اذا كانت من خلال برامج خداع وغيره... لذا فإن ذلك مستحيل ولا يوجد مثل هذه البرامج، والطريقة نظامية وصحيحة وهي من خلال فيزا او ماستر كارد يكون عليها تخفيض او خصم من شركة الديسكورد نفسها بحيث عندما تقوم بالشراء بإستخدام تلك بطائق الدفع تلك فإنك تدفع مبلغًا رخيصًا مقابل ذلك، وهذا لا يعني أنه جميع المتاجر صادقين ولا ينصبون، هنالك الكثير من المتاجر المزيفة والتي تقوم بالخداع لذا فيجب عليك أن تكون حذرًا، وأنا من خلال هذا الشرح أقوم بالتحدث عن متجر قمت بالتعامل معه وشراء نايترو سنوي وكان كل شي على ما يرام وتمت العملية بكل سرعة وسلاسة.

رابط المتجر من خلال هذا الرابط.


 • ثانيًا: طبعا الان قد تكلمنا عن ميثاقية المتاجر بشكل عام وأن المتجر الذي نشرحه لكم الآن كان من خلال تجربتي الشخصية وكان تعاملهم معي سلس وآمن ولكن ما لاحظته أن كل منتج لديهم له طرق دفع يخلتف عن الآخر وهذا بسبب الضرائب الزائدة في بعض أسعار المنتجات خصوصا انهم يقومون بالبيع والشراء لهذا السبب, اسأل عن طريقة الدفع المتوفرة اولا قبل شراء منتجك حتى ترى ان كانت تناسبك او لا.


 • ثالثا: الآن وبعد أن تعرفنا على أن المتجر مضمون وتعرفنا على طرق الدفع انها تختلف على حسب المنتج, الآن حان الوقت لكي نتعرف على كيفية الحصول على النايترو بعد شرائه من المتجر والذي ذكرناه لكم سابقا بشكل مختصر والآن سوف نتعرف على تفاصل دقيقة أكثر لكي نتعرف على كيفية تفعيل النايترو سويا, وهو كتالي: بعد شراء النايترو من المتجر سوف يوقم راعي المتجر بتسليمك بطاقة دفع الكترونية سواء فيزا او ماستر كارد, سوف تقوم بأخذ معلومات تلك البطاقة والذهاب لشراء نايترو ديسكورد بها, عند قيامك بذلك سوف يطلب منك رمز تحقق سوف يصل ك رسالة SMS لراعي المتجر, سوف يقوم بمشاركة ذلك الرمز معك حتى تتمكن من إكمال عملية الدفع وسيتم حينها تفعيل النايترو الخاص بك.

ولكن هنالك خطوة مهمة من دونها لن يتم تسليمك ذلك الرمز وهو أن تقوم بشراء النايترو بالبطاقة التي تم إعطائك إياها من قبل المتجر بأستخدام برنامج الديسكورد من على الكمبيوتر وليس من خلال الهاتف المحمول, حتى يتم تفعيل الخصم وشراء الاشتراك السنوي في الديسكورد بدون مواجهة أي مشاكل.


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ طريقة الحصول على متجر لـ شراء و بيع اشتراك نيترو ديسكورد بسعر رخيص 2023، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة أو وجود أي شيء لم تفهم بإمكانكم التواصل معنا عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-