حمل تطبيق gollercepte لـ ربح انترنت اكثر من 4 جيجا

حمل تطبيق gollercepte لـ ربح انترنت اكثر من 4 جيجا

لكل العملاء ومستخدمين خطوط تركسل اصبح الآن بإمكانكم ربح النت مجانا عبر تحميل تطبيق "جولار جيبتي" و ربح من 500 ميجا إلى 4 جيجا عند التنزيل لأول مرة.


1. تطبيق gollercepte غني عن التعريف وهو تطبيق قامت شركة تركسل بتطويره وهو مختص في كرة القدم ومواعيدها واحداثها ولكي يحصل البرنامج على عدد تحميلات كبير قامت شركة تركسل بتوزيع 500MB مجانا لكل شخص يحمل التطبيق.


2. نعم عند تحميل التطبيق لأول مرة سوف تتحصل على 500MB مجانا ولكن يجب عليك ان تقوم بتسجيل الدخول اولا والتصفح بالتطبيق لمدة لا تزيد عن 30 ثاينة، واذا كنت تريد الحصول على انترنت اكثر يمكنك الحصول عليه وبكل سهولة فقط عن طريق دعوة الاصدقاء او دعوة الناس للتطبيق (دعوة مستخدمين جدد للتطبيق) لكي تستفيد منهم الشركة ولكي تستفيد انت من الانترنت المجاني الذي سوف تتحصل عليه من كل شخص سوف تدعوه للتطبيق، والذي هو 500 ميغا بايت لمدة يوم من كل شخص تدعوه، بحيث لو ان لديك قناة على اليوتيوب او على التلجرام او قروب على الفيسبوك والواتساب يمكن الاستفادة منه بشكل كبير بحيث انك لو قمت بدعوة 10 اشخاص للتطبيق سوف تتحصل على 5 جيجا بايت، والامر سهل جدا

3. إلى من سوف يتساءل ويقول 500MB فقط؟ فالجواب: لا يمكن الحصول على اكثر من 500 ميغا وهي عبرة دعوة الأصدقاء فـ شركة تركسل قامت بهذا العرض لكي يتم شهرة التطبيق بشكل اكبر مما يعني وبالمختصر... انك عند دعوة كل شخص وقام بالتسجيل سوف تتحصل على 500 ميجا اضافية يعني لو دعوت 6 اشخاص سوف تتحصل على 3GB، ولو قمت بدعوة مستخدمين اكثر سوف تتحصل على على انترنت اكثر وهكذا..
رابط تحميل البرنامج من هنا.
4. طبعا الانترنت الذي تتحصل عليه من التطبيق صالح لمدة يوم فقط فأنا لا انصحك بأستخدامه إلا وقت العازة(الضرورة) لكي تستفيد منه، والانترنت اصبح جزء اساسي بالحياة فلا تدري متى سوف تكون بعازة للانترنت اما بغرض الترجمة او لغرض آخر، ويمكنك العمل على دعوة مستخدمين كثر لكي تتحصل على انترنت كثير واستخدامه خلال يوم، وخصوصا اذا كنت تريد مشاهدة شيء ما على اليوتيوب او تريد التصفح في جوجل لغرض ما... لانه وكما يعرف الجميع ان التصفح في جوجل ومشاهدة الفيديوهات في يوتيوب تسحب رصيد انترنت بشكل كبير جدا.
طريقة أخرى لربح 1 جيجا بسهولة من هنا.

إلى هنا انتهينا اتمنى اني قد افدت، والي حصل معاه ايا مشكلة يراسلني على الإنستجرام




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-