طريقة متابعة عروض تركسل لـ الحصول على نت مجاني في تركيا - K6

طريقة متابعة عروض تركسل لـ الحصول على نت مجاني في تركيا - K6 


لكل مستخدمين خطوط تركسل ولكل من يريد الحصول على دقائق و رسائل و انترنت مجانا عبر تطبيق البيب و تطبيقات الشركة مثل تطبيق sim سيم، او تطبيق yaani، او تطبيق Degerlik إلخ... من هذه التطبيقات.

1. كيفية اخذ و ربح عروض ل خطوط تركسل 2020 

لكل عملاء ومستخدمي خطوط تركسل العرب والاجانب ايضا، يمكنكم الحصول على هدايا مجانية تحتوى على دقائق و رسائل و انترنت مجانا وبشكل دائم عبر طرق كثيرة ومتعددة وسأشرحها بالتفصيل ويمكنكم التعرف عليها عبر متابعة هذا المقال، ولكن من اشهر هذه الطرق للحصول على نت مجاني على خطوط التركسل هو تطبيق البيب حيث ان الشركة تقوم بين كل فترة وفترة بتوزيع هدايا انترنت مجانية لمن يستخدم التطبيق في إرسال الرسائل والمكالمات الصوتية وهنالك افرع كثيرة من داخل التطبيق ايضا تتمكن من ربح الانترنت مجانا من خلالها ايضا، تابع معنا...

2. الحصول على انترنت مجاني من تطبيق البيب 2020

للحصول على انترنت مجاني من البيب عليك اولا ان تكون من مستخدمين خطوط تركسل التركية فـ مثلا اصحاب خطوط فودافون و ترك تيليكوم لا يمكنهم الاستفادة من هذه العروض ابدا، ولكن لمستخدمي خطوط التركسل بعد تحميل تطبيق البيب من هذا الرابط. او من متجر جوجل بلاي يجب ان تقومو بسجيل الدخول عليه برقم هاتفكم وبعد التسجيل والدخول إلى التطبيق سوف تتوجه لجهات الاتصال التي لديك او التي يمكنك اضافتها على هاتفك وبعدها كل ما عليك هو ارسال الرسائل فقط، سواء كنت تتحدث مع شخص بالرسائل او ارسال رسائل عشوائية بشكل عشوائي، طبعا اذا كنت شخص تتسجل من جديد في تطبيق البيب فسوف تتحصل على 1 جيجا بايت لمدة اسبوع كـ هدية التسجيل، وبعد ارسال 100 رسالة سوف تتحصل على انترنت مجاني، طبعا بعد ان تتحصل على اول هدية يجب عليك الدخول إلى قناة Hediye yarisi في نفس التطبيق والاشتراك بها لكي كلما ترسل رسالة يتم احتسابها لك و ربح الانترنت بعد ارسال عدد معين من الرسائل كل فترة.
بالنسبة لطرق ربح الانترنت مجانا من البيب كثيرة جدا وقمت بشرحها تفصيلا في مقالات منفصلة...

 •شرح تحميل البيب المهكر وربح انترنت من قناة supriz nokta من هنا.

 •شرح ربح انترنت مجاني عبر قناة البيب Hediye yarisi من هنا.

 •شرح الحصول 1GB عبر قناة البيب bil kazan من هنا.

 3. ربح 4GB جيجا بايت و اكثر عبر تطبيق كرة القدم gollercepte 

تطبيق كرة القدم هو ايضا تطبيق عائد لشركة تركسل، والشركة تمنح مستخدمي خطوطها و تطبيقاتها انترنت و هدايا مجانية لهذا السبب كل تطبيق عائد للشركة يمكنك الاستفادة منه، التطبيق هو عبارة عن لقطات كرة القدم للفرق التركية وهنالك تصويت لتشجيع الفريق الذي سوف يفوز إلخ.. ولكن للحصول على الانترنت من التطبيق كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي اسم التطبيق gollercepte ومن ثم التسجيل به برقم الهاتف وان لم تتسجل برقم الهاتف لن تحصل على شيء، وبعدها يجب عليك التصفح قليلا في التطبيق وسوف تأتيك الهدية بشكل تلقائي وان لم تأتي فـ ببساطة ادخل على الاعدادت وخذ الهدية التي هي 500MB ولكن يمكنك انت تحصل على اكثر من 4 جيجا بايت عبر دعوة مستخدمين او الاصدقاء إلى التطبيق، ولقد قمت بعمل شرح تفصيلي عن هذا التطبيق يمكنكم متابعته من هنا لكي تفهموا بشكل جيد.

4. الحصول على ليرات TL مجانا لخطوط تركسل و فودافون و ترك تيليكوم 2020

بالنسبة للحصول على رصيد ليرات للخطوط التركية مجانا ف يوجد هنالك تطبيق اسمه DENT التطبيق عبارة عن بيع رصيد لكل خطوط دول العالم ولكن عندهم نظام ال reference والذي هو يمكن المستخدمين الذي ليس لديهم القدرة على دفع الاموال للحصول على رصيد مجاني ولكن بمقابل دعوة مستخدمين للتطبيق وعند دعوة ما يقارب ال25 شخص سوف يتمكن من الحصول على 30TL بشكل مجاني وهكذا.. كلما تدعو اكثر تربح رصيد اكثر، يمكنكم تحميل التطبيق عبر النقر هنا او تحميله من متجر جوجل بلاي وان لم يمكن هذا الشرح عن التطبيق كافي فقد كتبت مقال كامل عن طريقة التسجيل و استخدام التطبيق والحصول على الرصيد يمكنكم متابعته من هنا
إلى هنا قد انتهينا، نتمنى ان تكون قد عمت الفائدة وفي حال مواجهة ايا مشكلة تواصلو معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-