حل مشكلة الحظر في الواتس اب | تحميل نسخة واتساب غير ضد الحظر

حل مشكلة الحظر في الواتس اب | تحميل نسخة واتساب غير ضد الحظر


تحميل نسخة واتس اب الذهبي النسخة الحديثة لعدم حظر الارقام من واتساب الذهبي و الواتس اب الازرق و الواتساب الاحمر وحل مشكلة سبب الحظر المؤقت.

1. لقد لاحظ الجميع منا انه في الآونة الأخيرة بمواجهة مشكلة حظر ارقام الواتس اب او حظر الواتس اب لديك ويخبرك ان السبب هو انتهاك سياسة الاستخدام وغيره... والمقصود بهذا هو انك تستخدم نسخة غير نسخة الواتس اب الاصلي طبعاً جميعنا او اغلبنا يستخدم نسخ اخرى غير الواتس اب الاصلي لاضافة رقم آخر على نفس الجهاز وتعتبر نسخة "واتس اب الذهبي" هي النسخة المثالية ولكن سبب
الحظر فيها هو عدم تحديث النسخة على سيرفر شركة الواتس اب الاصلية، طبعاً قد يتفاجئ البعض ان رقمه (الاساسي) محظور لأن العديد منّا يستخدم نسخة واتس اب الذهبي كـ نسخة اساسة او كـ واتساب اساسي بغض النظر عن النسخة الاصلية المتوفرة في جوجل بلاي.

2. حل المشكلة بسيط ولكنه يحتاج إلى بعض الخطوات: اولاُ؛ يجب عليك تحميل نسخة الواتس اب الذي تستعمله اذا كان الواتس اب الذهبي يمكنك تحميله من هنا
واذا كان الواتس اب الازرق تحميله من هنا.
واذا كان الواتس اب الاحمر تحميله من هنا. ومن ثم تقوم بعمل نسحة إحتياطية اذا كان بإمكانك ذلك و تحديث النسخة دون خذفها واذا لم ينجح الامر وتكرر حظر رقمك من جديد فقم بحذف الواتس اب نهائيا من الهاتف وتثبيت النسخ الحديثة من جديد.

3. كيفية عمل نسخة احتياطية: ادخل على القائمة العلوية ثم ادخل الاعدادات ثم الدردشات ثم نسخ احتياطي للدردشات وهكذا لن تخسر المحادثات ابدا اذا قمت بحذف نسخة الواتس اب وتثبيته من جديد.

"قد يبدو الأمر صعب او معقد ولكنه على العكس تماماً فقط عليك التركيز فيما كتبته واضمن لك حل مشكلة الحظر نهائياً وان كنت تواجه ايَّ مشكلة وتريد الاستفسار يمكنك مراسلتي عبر الإنستجرام"



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-