تحميل واتس اب الاحمر 2019 ، 2020 - K21

تحميل واتس اب الاحمر 2019 ، 2020 - K13

تحميل الواتس اب الاحمر القديم 2019 والجديد ايضا 2020 التي سوف تناسب جميع هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة ايضا مع ميزات خرافية عند تنزيل الواتس اب الاحمر باخر اصدار 2020 مثل اخفاء الضهور و اخفاء انك شاهدت الحالة إلخ..

1. كيفية تحميل نسخة واتساب الاحمر القديمة 2018 / 2019 

الكثير مننا يبحث عن نسخة الواتس اب الاحمر القديمة لانه كان من افضل نسخ الواتس اب على الاطلاق من اجل تفعيل رقم ثاني على الواتس اب في جهاز واحد وهذا السبب الذي جعل الواتس اب الاحمر مشهورا ومحبوبا لدى الناس لانه يؤدي الغرض وتوجد به مزايا افضل بكثير من الواتس اب العادي، مثل إخفاء الضهور، إخفاء انني شاهد الحالة، اخفاء جاري الكتابة و جاري تسجيل الصوت إلخ... من هذه المزايا الخرافية، ولهذا السبب قد أتيت لكم بالنسخة التي كنّا نستعملها في عام 2019 ولكن من الممكن انها لا تعمل لدى البعض وخصوصا لاصحاب الهواتف الحديثة لكونها نسخة تعتبر قديمة، ولكن بأمكانكم التجربة وتحميل النسخة من هنا إن لم تعمل سأرتك رابط تحميل نسخة الواتس الاحمر الحديثة في الاسفل وإن عملت فلا داعي لتحميل النسخة الحديثة ابدا لانه ومنذ فترة قصيرة بدأ حظر المستخدمين من هذه النسخ لكونها تعتبر نسخ غير رسمية ولكن الحل معنا دائما.

2. طريقة تنزيل تطبيق الواتس اب الاحمر القديم 

إن لم تعرف كيفية تحميل الواتس اب من موقع ميديا فاير فلا مشكلة، طريقة تحميل التطبيق بسيطة وهي كالتالي: (1- الدخول على موقع التحميل من هنا.) (2- انزل قليلا في الموقع وقم بحل كود الكابتشا واضغط على التالي) (3- ومن ثم سوف يخرج عداد لمدة 10 ثوانٍ تقريباً فقط عليك الانتظار حتى ينتهي ومن ثم اضغط على التالي) (4- بعد الانتهاء من الخطوات السابقة بنجاح سوف يخرج لك زر أخصر ومكتوب عليه "download" واذا كان لديك مترجم سوف يكون مكتوب عليه "تنزيل" اضغط عليه وسوف يتم تحميله على هاتفك وعند نزوله يجب عليك تثبيته يدوياً وهنا تكون مشكلة تحميل التطبيق قد حُلت وهذه الطريقة نفسها يجب عليك فعلها عند تحميل ايا تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي، ولكن سوف يتسائل البعض انه لماذا لا يتم رفع التطبيق على جوجل بلاي؟ والجواب هو ان تطبيق الواتس اب الاحمر هو ليس الواتس اب الاصلي وليس مملوكا لـ"مارك" وعند تنزيله على متجر جوجل بلاي سيعتبر تقليد للواتس اب الاصلي ويتم حذفه مباشرةً ولهذا السبب لا يقوم مطور الواتس اب الاحمر بتنزيله على متجر بلاي. 

3. تحميل الواتس اب الذهبي نسخة حديثة 2020 / 2021 

طبعا من الوارد جدا ان النسخ القديمة التي ذكرناها في الاعلى لا تعمل لدى الجميع لهذا السبب يجب على كل من لم تعمل لديه النسخة القديمة تحمل نسخة الواتس الاحمر الجديدة من هذا الرابط وتثبيتها وتفعيل الرقم عليها، النسخة الحديثة افضل بكثير وتوجد بها مزايا اكثر وجميلة جدا ومنها قفل الواتس اب و عدم حذف الرسائل إلخ... ولكن مشكلتها انه يتم حظر بعض المستخدمين وليس الجميع، الحظر يكون لدى البعض انه لا يستطيع الدخول واستخدام الواتس لـ ارسال الرسائل وتسجيل الاصوات او الاتصال إلخ... لمدة زمنية ولكن مبربج هذا الواتس الذي يدعى بـ"ابو عرب" يقوم بالتعديل عليه بين كل فترة وفترة لعدم حدوث اي مشاكل مع احد لهذا يجب عليك تحديث الواتس فورا عند توفر تحديث جديد له.

4. ميزات الواتس اب الاحمر و الذهبي الخصوصية

هنالك الكثير من مستخدمين الواتس اب الاصلي وانا واحد منهم من قاموا بترك نسخة الواتس اب الاصلية والتوجه لـ نسخة الواتس اب الاحمر او الذهبي من اجل الميزات المتوفرة فيهم والتي هي "الخصوصية" التي تحتوي على مزايا كثيرة وجميلة جدا ومن افضلها هي: إخفاء الضهور، اخفاء انك شاهدت الحالة، تفعيل عدم حذف الرسائل، اخفاء جاري الكتابة او جاري تسجيل صوتي، اخفاء صحين القراءة او صحين الاستلام، اقفال الواتس اب إلخ... من هذه الميزات الرائعة في كلا التطبيقين، لهذا السبب اذا كانت هذه المزايا تهمك على مستوى شخصي او على مستوى عملك فيمكنك تحميل الواتس الاحمر او الذهبي و الاستفادة من هذه المزايا الرائعة.

إلى هنا انتهى الشرح اتمنى ان تعم الفائدة على الجميع، وفي حال مواجهة اي مشكلة فلا تترددوا بالتواصل معنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-