سيرفرات شوب ديسكورد | سيرفر متاجر ديسكورد 2021 - M52

سيرفرات شوب ديسكورد | سيرفر متاجر ديسكورد 2021

سيرفرات شوب ديسكورد  سيرفر متاجر ديسكورد 2021


يبحث الكثير عن Discord Shop Server والتي هي سيرفرات شوب ديسكورد عبارة عن متجر في برنامج الـ ديسكورد، طبعًا سوف نشارك لكم أحدث سيرفرات الشوب في الديسكورد 2021 , لأنه وكما تعرفون أنه في الآونة الأخيرة زادت شعبة تطبيق الـ دسكورد.


1. سيرفرات شوب ديسكورد 2021


مبدئيًا وكما تعرفون أنه وفي الآونة الأخيرة بدأ موقع و برنامج الديسكورد بالإنتشار بشكل كبير خصوصًا في مجتمع الـGamers ومستخدمي أجهزة الكمبيوتر وتطور هذا البرنامج لـ عدة أمور أخرى غير محتوى اللعب او الـGaming حيث قامت ببعض الشركات أو بعض أصحاب الأعمال البسيطة والناشئة حديثًا بإنشاء سيرفرات خاصة بإعمالهم. طبعًا هذا السيرفرات ليش لها مجال واحد محدد بإمكانك إنشاء سيرفر لأي شيء تريده سواء كان سواء كان سيرفر للادارة فقط أو سيرفر لعملك لإستقبال العملاء والتعامل معهم وغيره... طبعًا ينطبق نفس الأمر لسيرفرات المتاجر أو ما تعرف بـ سيرفرات الشوب حديثًا، وهذه السيرفرات بإمكانك بيع فيها ما تريد وبالعملة والتي تريدها وسوف نذكر لكم السبب بخصوص العملة لأنه هنالك انواع سيرفرات شوب مختلفة عن غيرها وسوف نذكرها جميعها بالتفصيل كل ما هو مطلوب منكم أعزائي الكرام هو متابعة بقية الشرح بتمعن وتركيز لكي تتمكنو من الحصول على السيرفر الأنسب لكم ولوجود الغرض الذي تبحثون عنه من السيرفر الصح، لهذا السبب ولكي لا نطيل عليكم أكثر لنبدأ في صلب الموضوع. 


كما ذكرنا لكم أعزائي أن سيرفرات الشوب في الديسكورد قد تكورت بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة حيث أن عدد كبير من الناس في حين إحتاجو لشيء ما على الفور يتوجهون لسيرفرات المتاجر في الديسكورد والبحث عن غرضهم وأشهر ما يبحث عنه العملاء ويبيعه التجار في تلك السيرفرات هو تصاميم صور وبكجات لليوتيوب وتويتش وحتى الديسكورد، حسابات للالعاب مثل قراند وكود 16 وغيرها من الالعاب، منهم من يقوم ببيع طرق ما وحل لمشاكل ما وغيرها... من هذه الأمور و هنالك أيضًا من يقوم ببيع نيترو للديسكورد سواء كان نيترو كلاسيك أو نيترو قيمنق وبطبيعة الحال فإنه يوجد عدد كبيير من الناس يهتمون بهذه الأمور ويبحثون عن سيرفرات تقدم ما ذكرناه من خدمات في الأعلى لكي يقومو بالدخول إليها والوصول إلى غرضهم، وبـ طبيعة الحال فقد أتينا لكم بالسيرفرات المناسبة لكم ولإحتياجاتكم بأذن الله تعالى.


- أفضل سيرفر شوب في الديسكورد سبودي 2021


أول سيرفر لدينا وأفضل سيرفر شوب ديسكورد 2021 بالنسبة لي هو سيرفر SB Shop وحرفين SB هما إختصار لأسم Sbody وهو سيرفر ديسكورد أنيق للالعاب قد قمنا بشرحه هنا على هذا الموقع سابقًا، وحيث أن سيرفر SB Shop يقدم مميزات رائعة جدا لكلا الطرفين سواء كان للتجار  والزبائن في السيرفر حيث أن كل تاجر في السيرفر يحصل على مبلغ 50 الف كريدت بعد بيع أول 15 مبيعة له في السيرفر، وأن يحصل الزبون على رتبة زبون معتمد في السيرفر + مبلغ 50 الف كريدت بعد القيام بـ20 علمية شراء من تجار السيرفر حصرًا. وهذا الدعم مقدم من أحد الأداريين المتواضعين في السيرفر من أجل تحفيز كلا الطرفين على أولوية مراجعة السيرفر السيرفر والتشييك عليه قبل شراء أو عرض خدمة للبيع وهذا الأمر سوف يكون مفيد لكلا الطرفين بطبيعة الحال، فـ من خلال هذا الدعم المستمر فإن التجار في السيرفر سوف يتحمسون بشكل أكبر ما قد يجعلهم بعرضون خدمات بشكل أكبر وعند إزدياد وتوفر الكثير من الخدمات التي في السيرفر فإن إحتمالية أن يجد الزبون ما يبحث عنه تكون عالية جدًا ونسبة شرائه تزداد أيضًا.


طبعا السيرفر يحتوي على الكثير والكثير من المميزات الأخرى مثل... 


 • 50 الف كريدت لكل من يقوم بعمل بوست للسيرفر.

 • إدارة السيرفر منظمة بشكل كبير جدًا.

 • سرعة الرد وحل جميع المشاكل.

 • قيف أواي بشكل مستمر وجوائز لجميع الأعضاء.

 • التقديم على إدارة السيرفر مفتوح، وبشروط معينة.

 • وسطاء معتمدين وموثوقين في السيرفر.

 • جميع التجار محلفين لتقليل العرضة للنصب.

 • 50 ألف كريدت في حال قمت بدعوة 10 أشخاص.

رابط الدخول إلى السيرفر من هنا .


حسنًا بعد أن تعرفنا على أجل سيرفر شوب في الديسكورد ومشاركة رابطه معكم فقد يستائل البعض

- الا يوجد سيرفر شوب غير هذا السيرفر؟

- الجواب: هو نعم يوجد سيرفرات شوب كثييرة غير هذا السيرفر ولكننا نختار لكم الأفضل، ومن خلال تجربتي مع الإدارة في هذا السيرفر ومع التجار فيه فأني أنصحكم به وبشدة كبيرة وبأذن الله سوف تعرفون ما أقصده حين دخولكم للسيرفر وتجربته بأنفسكم.

وكل ما ذكرته في الأعلى من وصف ومميزات للسيرفر فهو فعليًا 40 بالمئة من ما يقدمونه حيث أن إدارة السيرفر يستمرون بتحديث السيرفر وتطبيق أفكار جديدة وإبتكار مميزات جديدة وتطبيقها لكي ترضي التجار وزبونات السيرفر، لذا فأنني لم أرى وأتعرف على سيرفر ينفس المميزات وبنفس ما يقدمه هذا السيرفر وإن وجدت لاحقًا سيرفرات شوب جيدة ومناسبة فأنني سوف أقوم بمشاركتها على الفور سواء في هذه المقالة أو في مقالة جديدة مستقبلاً نتكلم فيها عن نفس الموضوع الا وهوسيرفرات ديسكورد شوب 2021. 


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ سيرفرات شوب ديسكورد  سيرفر متاجر ديسكورد 2021، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-