شرح برنامج Bigo live + طريقة الربح من تطبيق بيجو لايف 2021 - M50

شرح برنامج Bigo live + طريقة الربح من تطبيق بيجو لايف 2021

شرح برنامج Bigolive + طريقة الربح من تطبيق بيجو لايف 2021


يبحث البعض عن طرق ربح المال من خلال البث المباشر في تطبيق بيغو لايف 2021، والذي يعد تطبيقًا مميزًا من بين الكثير من التطبيقات الأخرى المشابهة. فـ من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة للربح من برنامج بيجو لايف 2021.


شرح الربح من بيجو لايف 2021


حسنًا، في البداية دعونا نعلم أن من يقرأ هذا الشرح هم نوعان من الناس، النوع الأول هم الأشخاص الذين يعرفون التطبيق بشكل جيد ومهتمين به ويبحثون عن طرق لربح المال من خلاله، أما النوع الثاني فهم الأشخاص الذين لا يعرفون ماهو البرنامج وماهي فكرته ولكنهم قد سمعو عن أنه يوجد طرق للربح من خلاله فقامو بالبحث عنها وها هم الآن هنا يتابعون هذا الشرح للتعرف على ذلك.

لهذا السبب سوف نقوم في البداية بتعريف التطبيق بشكل مختصر وشرح عما يتمحور عنه وعن آلية العمل به ومن ثم إذا رأيت أنه مناسبٌ لك بإمكانك إكمال الشرح معنا في القسم التالي لنتعرف على الطرق العلية للربح من التطبيق.


ما هو بيجو لايف وطريقة الربح منه 2021


ماهو تطبيق بيجو لايف؟ التطبيق أعزائي الكرام هو عالمي حيث أنه يحتوي على جميع اللغات ويحتوي أيضًا على مستخدمين من جميع أنحاء العالم و وفق إحصائيات جوجل بلاي قد حصل التطبيق على عدد تحميلات تتجاوز الـ"100 مليون" تحميل طبعًا عدد التحميلات هذه من متجر جوجل بلاي فقط دون المتاجر الأخرى مثل متجر هواوي وآبل ستور وغيره...

وفكرة تطبيق بيجو لايف بإختصار هي أنه تطبيق للبثوث المباشرة أي أنه تطبيق إجتماعي، التطبيق كما ذكرت لكم سابقًا أنه يحتوي على مستخدمين من جميع أنحاء العالم ويحتوي أيضًا على مستخدمين بفئات عمرية مختلفة ولكنه موجه للشباب والشابات بين سن الـ16 والـ28 بشكل أكبر حيث أن أغلب المتواجدين في هذا التطبيق هم من أصحاب الفئات العمرية هذه وبما أن التطبيق إجتماعي وموجه لهذه الفئة العمرية من الناس فهو أشبه بتطبيق كوميدي وبه بعض التحديات، وركزو في كلمة "التحديات" حيث أننا سنتطرق للتحدث عنها في القسم التالي من الشرح.


بالنسبة لما ذكرناه في الأعلى عن البرنامج على أنه تطبيق للبثوث المباشرة وأغلب من يقومون بالبثوث المباشره فيه لديهم روح كوميدية نوعًا ما، ومنهم من يقوم بعمل بث مباشر يكون نوعًا ما لديه روح كوميدية ويقوم أيضًا بعمل تحديات سواء مع المتابعين أو مع أشخاص آخرين يقومون بعمل بث مسبقًا.


طبعا التحديات هذه يكون ضحيتها المتابعون والشخص الذي يخسر التحدي وسوف أخبركم السبب من خلال شرح فكرة التحديات في البرنامج.


والتي هي ببساطة تكون تحدي بين إثنين من الأشخاص الذين يقومون بعمل بث مباشر على التطبيق كما ذكرنا سابقًا، يبدأون أولًا بتحديد نوع التحدي والعقوبات، على سبيل المثال: يقوم أحمد و مريم بعمل بث مباشر ومن ثم قررو أن يتحدوا بعضهم البعض بشكل مباشر أمام المتابعين سيقومون أولا وقبل بداية التحدي بتحديد نوع العقوبة لمن يخسر التحدي والتي ربما تكون قيامه بأفعال مثل أن يقوم بكسر بيضة على رأسه أو أن يقوم بأكل بصلة كاملة وغيره... من هذه التحديات السخيفة.


بعد الإتفاق على نوع العقوبة يبدأ التحدي والذي يكون له مدى محددة، وطريقة تحديد الفائز هي من خلال أن يقوم متابعوا كل من أحمد و مريم بإرسال لهم الهدايا أو ما تعرف بالفاصوليا كما يسميها التطبيق فسوف تزداد فرصة حدهم في الفوز، طبعًا كل من مريم وأحمد لديهم متابعيهم وإن قام متابعوا مريم بدعمها أكثر من الدعم الذي تحصل عليه أحمد من متابعيه فسوف تفوز التحدي. طبعًا فكرة التحدي حماسة وأثناء التحدي سوف ترى كل من مريم وأحمد بالتعزيز والمدح في متابعيهم والغاية من ذلك واضحة تمامًا، وفعليًا كلا الطرفين كسبان وإن خسر أحدهم التحدي حيث أن كل هذه الهدايا والفاصوليا التي جموعها أثناء التحدي بإمكانهم تحويلها إلى أموال حقيقة يقومون بإرسالها إلى حسابك البنكي أو إلى حسابك الباي بال.


طبعًا لهذا قد ذكرت سابقًا أن التحديات هذه ضحيتها هم المتابعين الذين يحبون و يتعلقون بأحد الأشخاص على هذا البرنامج ولا يريدون له الخسارة فيقومون بدعمه.

ونحن جميعنا يعلم أنه إن قمت بمتابعة شخص وأحببته فإنك سوف تستمر بمتابعته ولكن بعض الأشخاص إن قاموا بمتابعة شخص وأحبوه فإنهم لا يستمرون بمتابعته فقط بل أنهم يقومون بدعمه ماديًا عبر إرسال له الهدايا في البث سواء كان في تحدي مع شخص آخر أو لا.


ولكن سوف تسألني قد فهمنا فكرة التطبيق أنه للبثوث المباشرة وفهمنا أن من يقومون بعمل بث مباشر فيه يقومون بعمل تحديات سخيفة، ولكن ما الفائدة من هذه التحديات وإن قمت بالدخول في تحدي مع شخص لماذا أضطر للقيام بما أتفقنا عليه من عقوبة إن خسرت التحدي.


وهنا يكون هذا هو السؤال المهم والجواب سيكون أهم منه حيث أن هذه التحديات له فائدة لكلا الطرفين سواء إن فزت التحدي أو إن خسرته ولكن إن خسرت التحدي يجب عليك القيام بالعقوبة لعدة أسباب مهمة خصوصًا إن كنت تريد النجاح في هذا التطبيق.


الأسباب هي كالتالي...

1- أولًا لجعل المتابعين يستمتعون في التحدي وخصوصًا حين يرون الخاسر يقوم بالعقوبة.

2- لعدم خسارة ثقة المتابعين فيك والتي في الغالب إن خسرت تحدي ولم تقم بالعقوبة فلن يستمروا بمتابعتك.

3- لضمان الحصول على تحديات من أشخاص آخرين حيث إن كنت شخص صادق يستمر الناس بعمل تحديات معك وإن كنت تخدعهم لن يقوموا بعمل تحديات معك وحينها لن يتحمس المتابعون للتبرع لك.


الشرح بالفيديو


طريقة تحميل برنامج بيجو لايف والتسجيل فيه 2021


أما بالنسبة لطريقة تحميل التطبيق وإنشاء حساب فيه فهي بسيطة جدا ولا تحتاج شرح حيث أنه وبكل بساطة سوف اك سوف تتوجه لموقع التحويل سواء ان كنت تستخدم اجهزة الاندرويد فسوف تقوم بتحميله من جوجل بلاي وان كنت من مستخدمي جوجل بلاي فسوف تقوم بتحميله من متجر اب ستور ومن ثم الدخول الى التطبيق وتسجيل الدخول به بالطريقة الاعتيادية كحال تسجيل الدخول في اي تطبيق اخر ومن ثم بدء العمل به, ولكنني شخصيا انصحكم جدا بمتابعة الفيديو الذي في الأعلى إن كنتم تريدون معرفة الخطوات بشكل عملي.


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ شرح برنامج Bigolive + طريقة الربح من تطبيق بيجو لايف 2021، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-