طريقة الحصول على نيترو ديسكورد مجاني | اكواد Discord Nitro مجانا 2021

طريقة الحصول على نيترو ديسكورد مجاني | اكواد Discord Nitro مجانا 2021

طريقة الحصول على نيترو ديسكورد مجاني | اكواد Discord Nitro مجانا 2021


يهتم أغلب مستخدمي برنامج و تطبيق الديسكورد بالحصول على اشتراك نيترو ديسكورد مجاني من خلال موقع ابك قيمز ( Epic Gamed ) مع شرح طريقة شحن اكواد النيترو المجاني المقدم من شركة الالعاب الشهيرة ابك قيمز.


كيفية الحصول على النيترو مجانا ولماذا يقدم بالمجان للجميع


في البداية دعونا نتحدث عن شركة ابيك جيمز قليلا لمن لا يعرفها ابك قيمز هي شركة العاب او شركة خاصة بتطوير الالعاب ومن اشهر العابها هي لعبة فورت نايت، وتقوم هذه الشركة بعقد شراكات عمل او ما يعرف بالـ"Partner" مع شركات سواء كانت شركات مطورة للالعاب او غيرها وقد شهدنا سابقًا عملًا مشتركًا قدمته Epic Games بينها وبين الشركة المطورة والمالكة للعبة قراند 5 وقامت شركة ابك قيمز من خلال هذا العمل المشترك او ما بعرف بـ البارتنر بتنزيل لعبة GTA V مجانًا ولمدة محدودة على متجرها، ونفس الأمر قد حصل مع مطوري لعبة امونج اس حيث انها قامت بعمل مشترك معهم وقد قامو بتنزيل اللعبة بشكل مجاني على متجرهم.

والآن مع نفس الأمر ايضًا ولكن مع شركة مختلفة والتي هي الشركة المطورة و المالكة لـ برنامج الديسكورد والذي هو البرنامج رقم 1 لدى الجيمرز والستريمرز حيث ان هذا التطبيق مجاني تمامًا ولكن من أجل أن تفتح بعض المميزات فيه يجب عليك الاشتراك فيه شهريًا بمبلغ 10$ طبعا بختلف سعر الاشتراك على حسب المميزات التي تريد ان تحصل عليها، ولمن لا يعرف هذا برنامج الـ Discord فسوف نقوم بشرحه بالتفصيل في الأسفل قليلًا.


بالنسبة لمن لا يعرف برنامج او تطبيق الديسكورد تابعو معنا هذه الفقرة البسيطة التي من خلالها سوف نشرح لكم ماهو برنامج الـ Discord ولماذا هو البرنامج رقم 1 بالنسبة للـ Streamers بشكل عام ولجميع الـ Gamer's بشكل خاص.


ما هو تطبيق الديسكورد لمن لا يعرفه


حسنًا بالنسبة لتطبيق الديسكورد هو نوعًا ما يعتبر تطبيق أجتماعي لجميع الجيمرز حيث أن فكرته هي التواصل صوتيًا أثناء اللعب سواء من خلال دخول احد القروب أو السيرفرات العامة الخاصة بالالعاب او من خلال الاتصال بحد الاصدقاء من خلال هذا التطبيق او من خلال دخول روم صوتي في احد السيرفرات كما ذكرنا سابقًا، طبعًا بإمكانك إنشاء سيرفر أو مجتمع خاص بك وبـ أصحابك وبإمكانك دخول سيرفرات عامة كبيرة والتعرف على لاعبين جدد واللعب معهم. وبالنسبة للسيرفرات في هذه التطبيق فإن كل لعبة سوف تجد لها مجتمع و سيرفر خاص بها في هذا التطبيق. على سبيل المثال لعبة فورت نايت سوف تجد لها سيرفر رسمي من شركة ابك قيمز على هذا التطبيق وسوف تحد في داخل هذا السيرفر رومات صوتية عديدة من أجل لاعبين فورت نايت وبإمكانك الدخول لأي روم صوتي والتعرف على من فيه واللعب معهم.

والتطبيق لا يقتصر عند الرومات الصوتية والالعاب فقط فهنالك العديد من السيرفرات في داخله تكون من أجل التعارف والمزاح او ما يعرف بالعامية "طقطة ووناسة" وهنالك أيضًا في كل سيرفر سوف تدخله شات عام يمكن للجميع الدردشة من خلاله في حال كنت لا تستطيع او لا تريد دخول روم صوتي.


هذه هي فكرة تطبيق بالديسكورد وكل ما ذكرناه في الأعلى من شرح للبرنامج هو مجرد شرح فكرة التطبيق بإختصار وأن كل ما ذكرناه أيضًا من دخول للسيرفرات ومن تواصل وغيره هو متوفر لجميع المستخدمين بشكل مجاني وسوف نتطرق الآن لشرح المميزات المدفوعة والتي يجب عليك الاشتراك بمبلغ وقدره شهريًا من أجل الحصول عليها، والتي هي كالآتي.

عندك اشتراكك في التطبيق بشكل مدفوع سوف تتحصل على الميزات التالية

ولكن يجب عليك معرفة أنه هنالك نوعان من الإشتراكات الأول بملغ 5$ تقريبًا اما الإشتراك الثاني 10$ تقريبًا، ولكي نذكر مميزات كل إشتراك على حدة دعونا نبدأ بالإشتراك الأول الذي بسعر 5 دولار والمميزات التي سوف تحصل عليها عندك اشتراكك بها.


مميزات اشتراك المدفوع بقيمة 5 دولار.


 • اولاً: سوف تتمكن من إضافة صورة متحركة بصيغة gif في حسابك.


 • ثانيًا: سوف تتمكن من تغيير الرقم الذي يكون بعد اسم حسابك. على سبيل المثال اسم حسابي هو Abood#5674 بإمكانك بعد الإشتراك أن تغير الرقم الذي بعد الأسم وتجعله Abood#0001 على سبيل المثال.


 • ثالثًا: سوف تتمكن من إستخدام الإموجيز المتحركة بجميع السيرفرات والقروبات التي تريد، حيث أنك لا تسطيع إستخدامها إطلاقا إلا بعد الإشتراك المدفوع هذا.


 • رابعًا: سوف تتمكن مشاركة بث مباشر لأصدقاء سواء إن كنتم على اتصال عادي في التطبيق او إن كنتم في نفس الروم في إحدى السيرفرات بجودة عالية تصل لـ 1080p على 60fps وهذا يعتبر أمر مهم لأغلبية مستخدمين هذا البرنامج لانه ومن خلال هذا البرنامج بإمكانك مشاركة بث مباشر للعبة التي تلعبها، فـ من خلال الإشتراك المدفوع في البرنامج بإمكانك مشاركة بث مباشر للعبة التي تلعبها لجميع الأشخاص الذين معك في الروم بجودة 1080p وعلى 60fps بدلًا من جودة 720p وعلى 30fps.


بالنسبة للميزات الإشتراك الثاني بمبلغ 10$ هي كالتالي..


بالنسبة للإشتراك الثاني هذا الذي بسعر 10$ له فوائد أو مميزات ولكنها في الغالب ليست ذات أهمية عالية وسوف نشرح لكم ذلك.

• اولًا: سوف تتحصل على 2 بوست سيرفر او ما يعرف بـ( Server Boost ) وله أسم آخر وهو نيترو بوست أو ( Nitro Boost )، والذي من خلاله بإمكانك دعم السيرفرات التي تدخلها في الديسكورد، طبعًا هذه السيرفرات تستفيد من النيترو بوست الذي يقدمه أعضاء السيرفر في فتح مميزات للسيرفر نفسه ولكن ما يقوم به غالبية السيرفرات من أجل تشجيع الأعضاء للقيام بدعم السيرفر الخاص بهم بالنيترو بوست هو طرح مميزات حصرية للاشخاص الذين يقومون بدعم السيرفر، المميزات تختلف من سيرفر لآخر ولكن في الغالب تكون عبارة عن رول + روم صوتي + شات خاص لكل شخص يقوم بالدعم.


 • ثانيًا: الميزة الثانية هي أنك سوف تتحصل على شارة خاصة بداعمين النيترو على ملفك الشخصي في الديسكورد وعلى رول خاص وشارة خاصة بك بالسيرفر الذي قمت بدعمه.


شرح طريقة الحصول على نيترو ديسكورد مجانا لمدة 3 أشهر


أما بالنسبة لطريقة الحصول على اشتراك النيترو في الديسكورد بسكل مجاني من شركة ابك قيمز فهي من خلال شرائها من متجر ابك قيمز اولًا ومن ثم سوف تتوصل برسالة على إميلك المرتبط بحسابك على ابك قيمز ومن قم سوف تضغط على الزر او الرابط الذي سوف يصلك في الرسالة على اميلك ومن ثم سوف يقوم بتحويلك تلقائيًا الى موقع الديسكورد وحينها سوف تقوم بإضافة طريقة دفع والعنوان الخاص بك وإنتهى الامر سوف تتحصل على نيترو ديسكورد مجاني لمدة 3 شهور مع 2 سيرفر بوست بإمكانك الإستفادة منها، ومن أجل أن يكون الشرح واضح ومفهوم أكثر سوف أضع لكم شرح بالفيديو في أسفل هذه الفقرة تمامًا لكي يكون الشرح واضح ومفهوم بشكل أكبر.

رابط الفيزا الوهمية من هنا.

الشرح بالفيديو


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ طريقة الحصول على نيترو ديسكورد مجاني | اكواد Discord Nitro مجانا 2021، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة برجى التواصل معنا عبر إحدى مواقع التواصل الإجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-