تطيير حسابات الانستا | طريقة ازالة حساب الانستقرام 2021 - M19

تطيير حسابات الانستا | طريقة ازالة حساب الانستقرام 2021


شرحنا اليوم عن كيفية تطير و إزالة حسابات الانستجرام، التي يقوم اصحابها ب تهكير المتابعين من خلالها سواء اكان عن طريق إستغلالهم او استفزازهم وإلخ... من تلك الامور التي تحصل في عالم الانترنت الافتراضي، لهذا السبب مهما كان السبب الذي جأت من أجله وتبحث عنه فسوف تجده هنا في هذا الشرح بأذن الله.


تطير حسابات انستقرام 2021


مبدائيًا دعونا نتعرف على أهم نقطتين في هذا الشرح.

اولا ان ما نقصده ب تطيير حسابات الانستا هو الابلاغ الرسمي لشركة فيسبوك المالكة لتطبيق الانستجرام ومن خلالهم بعد ان يقوم الموظفون بمراجعة بلاغك على تلك الصفحة سوف يقومون بإزالتها فعليًا إن تبين أنها تنشر محتوى أو تقوم بأي نشاط مخالفات لقوانين وسياسات الإستخدام لتطبيق الانستجرام.

ثانيا هو أنه توجد هنالك طريقتين للإبلاغ عن الحسابات التي تريد إزالتها وهما إما عن طريق الابلاغ على الصفحة بإكملها او الإبلاغ على إحدى منشوراتها من خلال تطبيق الانستجرام نفسه، والطريقة الثانية هي من خلال موقع الدعم الخاص ب الانستجرام ومن خلال هذا الموقع يمكن رفع بلاغ وكتابة المشكلة بإمكلها مع رفع لقطات شاشة وإلخ... إن احتاج الامر وهكذا سوف يهتم فريق الدعم ب بلاغك بشكل أكبر وسوف تحصل على رد إيجابي بأذن الله ولكن لكي نتعرف على طريقة الابلاغ نكمل في الشرح سويًا.


2. كيفية تطير حسابات انستا 2021


في البداية كما ذكرنا سابقًا أننا سوف نقوم بالإبلاغ على الحساب الذي نريد إزالته من خلال تطبيق الانستجرام الرسمي وذلك من خلال ان تقوم بالابلاغ عنه من عدة حسابات انستقرام والتي بإمكانك إنشاء بحدود ال5 حسابات على نفس نفس التطبيق في الجهاز وعندما تقوم بعملية الابلاغ قم بإختيار ماهو سبب الاختيار مثال هذا المحتوى ينشر الشيء الفلاني... وهو مخالف وإلخ من الاسباب التي تضهر لك بشكل تلقائي عن عملية الإبلاغ، وسوف اضع لكم فيديو في الأسفل يوضح لكم الطريقة بالتفصيل.

ولكن ما أريد قوله لكم أنه لست أنا صاحب الفيديو لهذا لست مسؤلًا عن اي شيء إن قمتم بمراسلته كما طلب ذلك في الفيديو، ولا يوجد داعٍ ايضًا لتحميل تطبيق instapro الذي في الفيديو لان الحساب الذي سوف تقوم بالابلاغ عنه سيتم إزالته اساسًا إن كان مخالفًا لذا فلا تقلق ولا يوجد داعي ابدًا لتحميله.


الشرح بالفيديو


3. شرح خطوات تطيير اي حساب انستا 2021


أما بالنسبة للطريقة الثانية والتي قلنا عنها انها سوف تكون من خلال موقع الويب الخاص بالانستجرام، هي كالتالي.

سوف نتوجه إلى موقع الابلاغ او موقع فريق الدعم الرسمي الخاص بالانستجرام من خلال هذا الرابط او من خلال البحث عن الجملة التالية "انستجرام، الحصول على الدعم" في جوجل والدخول لأول موقع يضهر لك بعد ذلك سوف تقوم بملئ استمارة بلاغك بشكل تفصيلي وواضح أكثر بحيث انه من خلال الموقع هنالك خيارات أكثر واقسام متعددة من المشاكل التي تكون قد واجهت إحداها ويمكنك إختيارها حينذاك وكتابة المشكلة بالتفصيل ورفع صور من لقطات الشاشة إن لزم الأمر وعندها سوف تصل رسالتك لفريق الدعم الخاص بالانستجرام وسوف يقومون بمراجعتها بشكل اسرع من الابلاغ عن طريق البرنامج، وكما أنه من خلال الموقع الرسمي يمكنك الإبلاغ بشكل واضح اكثر ويمكن ايضًا وصف مشكلتك بكل أريحية، كما ذكرت لكم سابقًا ان الخطوات هي نفسها تمامًا ولكن لمن يريد أن يرى الشرح بطريقة عملية فسوف اضع لكم فيديو في اسفل هذه الفقرة تمامًا إن وجدت شرحًا واضحًا يشرح بطريقة صحيحة بأذن الله.


طبعاً هذه هي الطرق الصحيحة و الوحيدة للإبلاغ عن حسابات الانستقرام التي تنشر محتوى مخالف أو انها تقوم بالمضايقة او نشر شيء مشتبه به، وإن قمت بعمل الطريقة الأولى التي شرحناها على حساب جديد ينشر محتوى مخالف فإن نسبة إغلاق ذلك الحساب تكون كبيرة جدًا حيث أن الروبوتات الخاصة بالانستجرام سوف تضن أن ذلك الحساب وهمي أو ما يعرف بـ"حساب Fake" وعندما يقوم عدد كبير من الحسابات الأخرى بالإبلاغ عنه فسوف يقومون بإغلاقه ولن يتمكن صاحب ذلك الحساب من إستعادته إلا في حال إثباته للهوية والتي لا أعتقد أن سوف يقوم بذلك لأن أصحاب الحسابات الجديدة في الغالب لا يضعون أسمائهم و معلوماتهم الحقيقية أثناء إنشائهم للحساب لهذا فإنه لديك نسبة كبيرة في النجاح في ذلك.

وبالتأكيد أنه توجد طرق أخرى ولكنها غير شرعية لهذا فلن نقوم بشرحها لإنها تعد مخالفة، وقد يستخدمها البعض لأمور شخصية قد تكون ظلمًا وقد يستخدمها البعض لإغلاق حسابات المستخدمين بدون أي سبب مبرر وهذا ظلم في حقهم وبه ضرر للآخرين وكما أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم "لا ضرر ولا ضرار" لهذا فنرجو من الجميع إستخدام الطرق القانونية في الإبلاغ وعدم التطرق او البحث عن الطرق الغير شرعية أو البحث عنها، ونبرأ إلى الله إن إستخدم مافي هذا الشرح او شروحات أخرى في ضرر وإيـ.ـذاء الآخرين.


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـتطيير حسابات الانستا | طريقة ازالة حساب الانستقرام 2021، نتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-