طريقة تحميل تطبيق سناب شات هواوي 2021 - M33

طريقة تحميل تطبيق سناب شات هواوي 2021


يهتم مستخدمي هواتف Huawei بـ تنزيل برنامج SnapChat على هواتف هواوي لهذا فقد أتينا لكم بهذا الشرح التعريفي البسيط الذي سوف يمكنك باذن الله تعالى من تحميل تطبيق السناب شات على هاتفك الهواوي بل وسوف تتمكن ايضًا من تفعيل جميع او أهم خدمات جوجل الأساسية مثل اليوتيوب والجيمايل وإلخ... من بعض التطبيقات التابعة لجوجل والتي لا تعمل في بعض هواتف الهواوي حديثًا لذا فنبدأ شرحنا هذا سويًا على بركة الله، واتمنى أن كافيًا و وافيًا وأن ينال على إعجابكم.


1. سناب شات لجوال هواوي 2021


مبدئيًا أعزائي الكرام أن لست مستخدما لهواتف هواوي بل وأنني لم أستخدمها من قبل ابدًا، لهذا السبب فقد أذكر بعض الاشياء التي ربما تكون تغيرت في نظام أجهزة الهواوي او ان قرار حظر التطبيقات الأمريكية من هواتف هواوي الصينية قد أُلغي لهذا السبب أتمنى أن تعذروني، ولكنني وإستنادًا لمصادر عديدة سواء كانت أجنبية أو عربية فقد فهمت أن متجر جوجل بلاي وجميع تطبيقات وخدمات جوجل الاخرى من يوتيوب وجيمايل وغيره غير متوفرة على هواتف شركة هواوي الحديثة، ليس فقط جوجل بل أنه وعلى حد علمي هنالك الكثير من التطبيقات والمتاجر لم تعد تعمل في هواتف هواوي، لهذا السبب فقد يعاني البعض منكم حول طريقة تنزيل التطبيقات أو طريقة إنشاء حساب في أي موقع او خدمة دون أن يكون لديك حساب جوجل يمكن أن تتلقى عليه رسائلك الإلكترونية ف كما ذكرنا سابقًا أنه باذن الله سوف نوضح لكم الحلول الكاملة والتي سوف تساعدك كثيرًا، وأهم شيء والذي قمنا بعمل الشرح من أجله هو أنك سوف تتمكن من تحميل تطبيق السناب شات على هاتفك الهواوي.


2. تنزيل سناب شات هواوي اخر اصدار


مبدئيًا أعزائي الكرام يجب علينا معرفة أنه ليس جميع هواتف هواوي قد تم حظر خدمات جوجل منها بل أنه هنالك انواع معينة من هواتف شركة هواوي والتي تعمل بنظام الأندرويد ولا يوجد بها أي مشاكل مع خدمات جوجل من الجيمايل، اليوتيوب، جوجل بلاي وغيره... من التطبيقات والخدمات الأخرى التي توفرها جوجل.

وهؤلاء الأشخاص لا يعانون من أي مشاكل حول تحميل تطبيق السناب شات او أي تطبيق آخر، حيث أنه بإمكانهم الآن ومن خلال هذا الرابط التوجه إلى متجر جوجل بلاي وتحميل تطبيق السناب وتثبيته دون أي مشكلة.


3. تطبيق سناب شات هواوي 2021


ولكن مع بالنسبة لأصحاب الهواتف التي تم حظر خدمات جوجل منها والتي أغلبها هي هواتف حديثة من هواوي والي لا يمكنهم تحميل متجر جوجل بلاي اساسا لتحميل تطبيق السناب شات او أي تطبيق آخر فقد أتينا لهم بالحل وهو من خلال إستعمال متاجر التطبيقات البديلة وهنالك متاجر بديلة كثييرة يمكنك تحميلها من خلال موقع "Huawei AppGallery" عبر هذا الرابط، وبعدها يمكنك من خلال ذلك المتجر من تحميل جميع التطبيقات التي تريدها والتي أغلبها ستكون متوفرة وبشكل مجاني أيضًا وهذا كله بدون الحاجة لمتجر جوجل بلاي أو لدخول أي موقع من أجل تحميل التطبيقات، طبعًا نحن كل ما يهمنا هو تحميل تطبيق السناب شات على هاتفك الهواوي وأن يعمل بشكل نظامي وبدون أي مشاكل.


- طريقة تحميل متجر التطبيقات


بالنسبة لبعض مستخدمين هواتف الأندرويد معتادون دومًا على تحمل كل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ولا يستخدمون أو يعرفون أي موقع أو تطبيق بديل عن متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والبرامج لهذا فنسبة قليلة منهم الآن لا يعرفون طريقة تحميل متجر "Huawei AppGallery" من موقع موقع "uptodown" فلهذا السبب سنقوم بشرح طريقة تحميل ذلك المتجر من موقعه الرسمي وتثبيته على جهازك وبعدها تحميل تطبيق الـ سناب شات أو اي تطبيق آخر من خلاله. كل هذا سوف يكون من خلال الخطوات التي في الأسفل لهذا نرجو منكم متابعة الخطوات وقرائتها بشكل صحيح لعدم مواجهة أي مشكلة بأذن الله.


الشرح بالفيديو


 • أولا: في البداية أعزائي سوف نتوجه لموقع تحميل ذلك المتجر من خلال هذا الرابط أو الرابط الذي أرفقناه في الأعلى وحينها سوف يقوم بتوجيهك بشكل مباشر إلى موقع التحميل.


 • ثانيًا: بعدها عزيزي سوف تضغط على زر Download والذي هو زر التحميل بكل بساطة وحينها سوف يتم تثبيت التطبيق ولكن عليك الإنتباه حيث أنه قد يُظهر لك إعلانات منبثقة بصفحة تبويب جديدة، وإن أحسست أنه قد تم تحويلك لصفحة مختلفة عن صفحة التحميل ففي الغالب يكون هذا إعلانًا وبكل بساطة سوف تقوم بإغلاق علامة التبويت تلك والرجوع إلى موقع تحميل التطبيق الذي هو متجر التطبيقات.


 • ثالثًا: في النهاية أعزائي وبعد القيام بالخطوات التي ذكرناها في الأعلى وبعد أن تقوم بتحميل ذلك المتجر من موقعه الرسمي سوف تقوم بتثبيته على جهازك حيث أنك سوف تجد أنه قد تم تحميله لمجلد Downloads في ملفات جهازك وحينها بكل بساطة سوف تتوجه لذلك المجلد وتثبيت التطبيق ومن ثم الدخول إليه وإعطائه الصلاحيات المطلوبة وتثبيت جميع البرامج التي تريدها من خلاله سواء كان تطبيق السناب شات أو غيره...


إلى هنا أعزائي الكرام قد انتهى الشرح الخاص بـ طريقة تحميل تطبيق سناب شات هواوي 2021، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-