كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب 2020

كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب 2020 - K60


شرح اليوم هو عن مشكلة كود التحقق واتس اب وكما نعرف انه هنالك الكثير من يواجهون مشاكل بسبب تخطي رمز التحقق للواتس اب وباذن الله من خلال هذا الشرح سوف نرى الحل اذا نسيت رمز التحقق بخطوتين واتس اب بشكل كامل

1. تخطي رمز التحقق للواتس اب

طبعا في البداية ما يجب علينا معرفته هو انه هنالك نوعان من الاشخاص من يواجه هذه المشاكل.
النوع الاول: هو الشخص الذي يواجه هذه المشكلة مع رقمه الواتس اب الخاص به وليس رقم وهمي كالارقام الامريكيو وغيرها.
النوع الثاني: هو الشخص الذي يواجه هذه المشكلة مع رقم وهمي سواء ان كان الرقم وهمي مجاني او ان قام بشرائه بحيث ان الارقام الوهمية يستعملها الكثير من الاشخاص او بشكل مختصر تقريبا كل رقم وهمي على الاقل استعمله اكثر من 50 شخص لان شركات الارقام الوهمية تقوم ببيع نفس الرقم لأكثر من شخص بحيث اذا قمت بشراء الرقم الوهمي لمدة سنة بعد ان تنتهي مدة الاشتراك التي هي سنة زمان يتم سحب الرقم منك ويتم بيعه لشخص آخر وهكذا...

2. واتس اب بدون رمز تحقق

في البداية سوف نتكلم عن الاشخاص الذين هم اصحاب شريحة الاتصال او الذين هم اصحاب الرقم، حسنا اذا كنت لديك رقم واتس اب والشريحة الخاصة تعمل وعندما قمت بتفعيل الواتس اب واجهتك هذه المشكلة فالحل بسيط ولكن يجب عليك التركيز معي.
اي شخص يقوم بشراء شريحة اتصال في اي دولة في العالم يكون كل شيء جديد به بحيث انه من المستحيل عندما تقوم بشراء شريحة اتصال جديدة وتقوم بتفعيل الواتس اب ان تضهر لك هذه المشكلة واذا ضهرت لك قم بمراجعة المركز الذي قمت بشراء الشريحة من منه.

ولكن كما نعرف انه هنالك بعض الاشخاص هم من قامو بتفعيل هذه الميزة ويريدون حل لها لانهم نسو كلمة السر التي اضافوها، حسنا فالحل بسيط وهو من خلال البريد الإلكتروني الذي قمت باضافته عندما قمت بتفعيل هذه الميزة بحيث عندما تدخل الواتس اب وتضهر لك واجهة ادخال رمز التحقق بخطوتين سوف تقوم بالضغط على زر او على خيار نسيت رمز التحقق او إعادة تعيين رمز التحقق بخطوتين سوف يوقومون بإرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني الذي قمت بإضافته عندما قمت بتفعيل ميزة التحقق بخطوتين وفي هذه الرسالة سوف يكون هنالك رابط من خلاله تستطيع تغيير رمز التحقق او ازالته لكي تتمكن من الدخول الى الواتس اب دون مشاكل ودون ان تحذف الرسائل الخاصة بك.

وهذا شرح بسيط بالفيديو من خلال متابعته سوف تتمكن من فهم الطريقة بشكل اوضح.
.

3. مشكلة كود التحقق واتس اب

اما بالنسبة للاشخاص الذين قامو بشراء او الحصول على رقم وهمي ففي الاغلب انهم لن يجدو ميزة التحقق بخطوتين مفعلة ولكن ان حصل وكانت هذه الميزة مفعلة على الرقم الذي تحصلت عليه يحب عليك التواصل مع مع فريق الدعم الخاص بالواتس اب، لان لست انت من وضع رمز التحقق ولست انت من وضع البريد الإلكتروني الخاص بإسترداد او اعادة تعيين رمز جديد.

ولكن الطريقة بسيطة جدًا فقط كل ما عليك هو التركيز قليلا ومتابعة الخطوات معي.

 • اولا: ما يجب علينا معرفته هو ان فريق الدعم الخاص بموقع او تطبيق الواتس اب لديهم بريد الكتروني خاص لطلب المساعدة وحل مثل هذه المشاكل وهذا هو البريد الالكتروني الخاص بهم: "  "

 • ثانيًا: يجب عليك كتابة رسالة متناسقة وبدون اخطاء إملائية تصف فيها مشكلتك بكل وضوح وتطلب منهم مساعدتك لكي يقومو بحل تلك المشكلة التي تواجهها وانا قمت بتجهيز رسالة مسبقًا يمكنكم إستخدامها والتعديل عليها وإرسالها لفريق الدعم من خلال عنوان البريد الالكتروني الخاص بهم.

 • ثالثاً: بعد ذلك يجب عليك الإنتظار قليلاً حتى يصلك الرد وفي حال انهم قاموا بالرد عليك وحل المشكلة فأنت محظوظ ومبروك عليك، ولكن في حال ان كان الرد سلبي ولم يقوموا بحل مشكلتك حينها انصحك بشيئين.
الاول: إن كان الرقم الذي لديك رقم وهمي مجاني فأنصحك ان تقوم بإنشاء واحد آخر واستخدامه دون مشاكل.
الثاني: هو إن كان الرقم الوهمي الخاص بك قمت بشرائه من مواقع او تطبيقات لبيع الارقام الوهمية فأنصحك إما ان تقوم بإلغاء الاشتراك إن أمكنك ذلك او ان تقوم بالتواصل مع الدعم الخاص لذلك الموقع وبالتأكيد انهم سوف يقومون بتقديم المساعدة لانك اشتريت منهم رقم لا يعمل.

إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ مشكلة كود التحقق واتس اب اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-