بايونير | طريقة الحصول على بطاقة بنك بايونيير مجانا 2020 - K52

بايونير | طريقة الحصول على بطاقة بنك بايونيير مجانا 2020 - K52

بايونير | طريقة الحصول على بطاقة بنك بايونيير مجانا 2020 - K52

الشرح اليوم هو عن كيفية طلب بطاقة payoneer مجانا بدون 30 دولار لاكثر من مرة، حيث انه عندما تطلب كرت بنكي من بايونير قد لا يصلك في اول مرة لاسباب عديدة ولكن من اكثر هذه الاسباب شيوعاً هي عدم كتابة الموقع بطريقة صحيحة ولكن ولحسن الحظ انه يمكن تغيير موقعك وكتابته بشكل دقيق وسوف نشرح لك كيفية كتابة الموقع بشكل دقيق وصحيح، وبعدها سوف تتمكن من طلب البطاقة من جديد مجانا وبدون مواجهة اي مشكلة.


ما هو بنك بايونيير الامريكي

كما هو في العنوان ان بايونير هو بنك امريكي يتيح لجميع الناس حول العالم فتح حساب مصرفي الكتروني فيه ومن خلال سوف تتمكن من استلام ارباحك او اموالك من جميع المواقع الإلكترونية حول العالم وخصوصا ان اغلبها لا يدعم الدفع الا لبنوك الولايات المتحدة الأمريكية، ف بشكل مختصر payoneer سوف يسهل عليك الكثير من عمليات استلام الدفعات من المواقع الإلكترونية.

1. بطاقة ماستر كارد بنكية من بايونيير

شركة بايونيير تقدم بطاقة ماستر كارد من نوع ديبيت كارت لكل شخص لديه حساب payoneer من اجل ان يتمكن كل شخص متسجل في موقع بايونير بسحب امواله بكل سهولة في جميع انحاء العالم، وهذه البطاقة تقدم بشكل مجاني تماما ويتم شحنها بشكل مباشر للدولة التي تعيش فيها ول عنوان بيتك.

2. الرسوم او الضرائب على حساب بايونير

طبعًا هنالك رسوم شهرية على اغلب العمليات التي تقوم بها من خلال بنك بايونير، طبعا جميع مواقع الدفع الالكتروني تقتطع روسم مقابل العمليات التي تقوم بها مثل تلقي او ارسال الاموال او سحبها، ولكن بايونير و مقارنة بالخدمات التي يقدمها فان الرسوم التي يقتطعها مناسبة جدا ويمكنكم معرفة الروسم التي تقطع لكل عملية.
مثال: هنالك روسم 1$ من اجل معرفة رصيدك من خلال الصراف الآلي وهنالك روسم من اجل سحب الاموال من خلال اي صراف آلي خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

التسجيل في موقع payoneer 2021

طبعا بالنسبة لطريقة التسجيل هي لسيت بالطريقة السهلة والسريعة وليست بالصعبة او المعقدة ولكنك من خلال متابعة خطوات التسجيل بموقع payoneer التي بالأسفل وانا اضمن لك الحصول على حساب بنكي امريكي في بايونير من خلال متابعة شرح موقع بايونير بتركيز. 
ولكن هنالك طريقتان من اجل التسجيل في بايونير
الاولى: من خلال حساب بنكي محلي.
الثانية: من خلال وسيط بدون ان تتوفر على حساب بنكي محلي.

1. التسجيل بموقع payoneer بحساب بنكي محلي

طبعا التسجيل في بايونيير 2020 و 2021 من خلال حساب بنكي محلي يعد هو الطريقة الافضل حيث انه يتوفر على مزايا اكثر مثل انه يمكنك ان تتحصل على 25$ مجانا من خلال دعوة الاشخاص ومثل إرسال وإستقبال الاموال من خلال بنك البايونير وهكذا... وبالنسبة لطريقة التسجيل فهي بسيطة وبإمكانك القيام بها من خلال متابعة شرح الفيديو التالي.

الشرح بالفيديو...

2. التسجيل بموقع بايونير بدون حساب بنكي

طبعًا من أجل التسجيل بموقع بايونير والحصول على حساب بنك امريكي بدون ان تتوفر على حساب بنكي محلي يجب عليك التسجيل من خلال وسيط مثل موقع "propeller ads" او موقع "airbnb" والتي تمنحك هذه المواقع التسجيل في بايونيير بدون ان تتوفر على حساب بنكي محلي، وهذا فيديو يوضح لك كيف يتم ذلك.

الشرح بالفيديو... 

إعادة ارسال او استلام بطاقة بايونير 2020

طبعا هنالك الكثير من الاشخاص عندما يقومون بالتسجيل بموقع البايونير ويتم ارسال لهم بطاقة الماستر كارد فإنها لا تصل لأغلبهم وأكثر الاسباب الشائعة في عدم وصول بطاقة بايونير لعنوانك هي عدم كتابة العنوان بالشكل الصحيح ولكن في لا بأس لأننا سوف نتعلم سوياً كيفية كتابة العنوان بشكل صحيح.

1. كتابة العنوان بشكل صحيح

طبعا من اجل كتابة العنوان بشكل صحيح يجب عليك اولا اختيار الدولة ومن ثم المدينة بعدها تكتب...
اسم الحي، اسم الشارع، رقم البناء ورقم البيت.

وهذا عنوان عشوائي على سبيل المثال:
المملكة العربية السعودية، الرياض
حي الملك سلمان، شارع الامام خالد، بناء رقم:1/23

طبعا انت سوف تكتب العنوان باللغة الإنجليزية ولكن يمكنك كتابته وفقا للعنوان في المثال، او يمكنك ترجمته من خلال مترجم جوجل.

2. ماذا افعل في حال كتبت العنوان بشكل غير صحيح

طبعا في انك قمت بكتابة العنوان بشكل غير صحيح فلا بأس يمكنك يمكنك تعديله من الاعدادت وكتابته بشكل صحيح كما قمنا بالتوضيح في المثال الذي في الاعلى، وبعد ان يتم تحديث العنوان وكتابته بشكل صحيح يمكن إعادة طلب شحن بطاقة بايونير الى عنوانك الجديد مجانا دون الحاجة لان تتوفر على 30$ في حسابك.

طبعا إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ التسجيل في موقع payoneer، اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-