تحميل واتس اب الذهبي ضد الحظر 2020 - K57

تحميل واتس اب الذهبي ضد الحظر 2020 - K57 

تحميل واتس اب الذهبي ضد الحظر 2020 - K57

شرح اليوم هو عن طريقة تنزيل الواتس الذهبي 2020 ضد الحظر تنزيل رابط مباشر من ميديا فاير ولان واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر فهنالك الكثير من يقوم بالبحث عنه وما يميز واتس اب ذهبي هو انه ضد الحظر بشكل كامل 


ما هو الواتس اب الذهبي او Gold WhatsApp

طبعا اعزائي الكرام كما يعرف جميعكم او كما يبحث اغلبكم عن طريقة تفعيل رقمين واتس اب على نفس الهاتف ومنكم ايضا من قام بالبحث على نسخة واتس اب ثانية في متجر جوجل بلاي ولكن بلا فائدة، حسنا فهنا تأتي وضيفة تطبيق او برنامج الواتس اب الذهبي الذي بدوره يمكنك من تشغيل او تفعيل رقم واتس ثاني على نفس الهاتف الا ان من وجهة نظري ان واتس اب الذهبي بالنسبة لي هو افضل من النسخة الاصلية من الواتس اب لانه يحتوي على مزايا رائعة جدا سوف نذكرها لاحقا.

برنامج الواتس اب الذهبي الذي هو من تطوير الاخ الذي يطلق على نفسه اسم "ابو عرب" يعد تطبيق واتس اب مميز وباضافات ومزايا رائعة غير متوفرة على نسخة الواتس اب الاصلي ولا على اي نسخة اخرى منافسة، ولكن في نفس هنالك نسخة اخرى تتوفر على مزايا جميلة جدا وقريبة من نسخة الواتس اب الذهبي 2020 الا وهي واتس اب بلس الاحمر الذي قدمت عنه شرح سابقا يمكنكم متابعته من هنا.

مزايا الواتس اب الذهبي 2020 

كما ذكرنا اعزائي ان نسخة الواتس اب الذهبي من جميع نسخ الواتس تعد اقوى واجمل نسخة ناحية الخصائص والمزايا التي فيها والتي من المستحيل ان تجدها في نسخ اخرى، والغريب في الامر ان الواتس اب الاصلي ليست به تلك الميزات التي في الواتس اب الذهبي.

وهنالك اشخاص رغم انه ليس لديهم الا رقم واحد من اجل تفعيل الواتس اب الا انهم يتوجهون لـ تحميل الواتس اب الذهبي apk ضد الحظر 2020 من اجل المزايا الرائعة فيه، والذي انا شخصيا لا استخدم نسخة الواتس اب الاصلية استخدم نسخة الواتس الذهبية.



1. مزايا الامان والخصوصية في الواتساب الذهبي

من اهم المزايا الجميلة في هذه النسخة الا وهي الامان والخصوصية بحيث انه جميع الرسائل والمحادثات التي تقوم به مع شخص او جهة اتصال تكون مشفرة وبإمكانك التأكد من ذلك من خلال كود الـ QR الذي هو موجود في كل نسخ الواتس اب، مما يعني انه من المستحيل ان يستطيع شخص آخر الدخول الى اي محادثة تقوم بها وهذا يعني ان التطبيق آمن لحد ما.

 - مميزات الخصوصية

طبعا يتوفر في الوتس اب الذهبي في اعدادات الخصوصية خيارات كثيرة يمكن من خلالها تغيير خصوصيتك بشكل كامل ومن اهم هذه الخيارات او الاعدادات الا وهي:...


 • إخفاء آخر ضهور اليوم
وضيفة هذا الخيار او هذا الزر هو ان يخفي آخر ضهور لك في الواتس، بحيث انه بإمكانك التحدث وقت ما تشاء دون ان يراك احد متصل الآن.

 • إخفاء صحين القراءة
طبعا هذا الزر او هذا يمكنك تفعليه و وضيفته هي انه يقوم بإخفاك انك شاهدت الرسائل التي وصلتك وان قمت بذلك، بحيث اذا كان هنالك اشخاص يقومون بارسال رسائل لك وقمت بقرائتها ولكن لا تريدهم ان يعلمو انك قمت بقراءة الرسائل، ف يمكنك ذلك من خلال تفعيل هذه الخاصية.

 • إخفاء صحين الإسلام
هذه الميزة تمكنك من اخفاء صحين الاستلام من الشخص المرسل، بحيث عندما يقوم شخص ما بإرسال رسالة لك فإنه يرى انك غير متصل بالانترنت او انك لم تستلم الرسالة لانه سوف تضهر له اشارة "الصح" مرة واحدة و سواء كان ذلك الشخص من جهات اتصالك او من غير جهات اتصالك، وكذلك الامر في المجموعات او القروبات.

 • إخفاء أنك شاهدت الحالة
هذه الميزة تعد واحدة من اجمل المزايا في واتس اب ابو عرب بحيث ان هذه الميزة تمكنك من مشاهدة حالات جميع الاشخاص من جهات اتصالك دون معرفة ذلك، بشكل مختصر: عند تفعيل هذه الميزة لن يرى شخص انك شاهدت الحالة الخاصة به وان فعلت ذلك.

 • منع حذف الرسائل
هذه الميزة او هذه الخاصية تمكنك من رؤية الرسائل التي تم ارسالها لك بعد ان قام الشخص المرسل بحذفها، وعلى سبيل المقال انت كنت في عملك واتتك رسالة بعدها قام المرسل بحذف الرسالة منك، عند تفعيل هذه الخاصية لن يتم حذفها وان قام الشخص الذي ارسل الرسالة بفعل ذلك.

 • من حذف الحالات
تمكنك هذه الخاصية من رؤية اي حالة قام احد من جهات اتصالك بحذفها بعد ان وضعها، وعلى سبيل المثال: عندما يقوم شخص ما من جهات اتصالك بوضع حالة ومن ثم قامة بحذفها وعند تفعيل هذه الخاصية سوف تتمكن من رؤيتها حتى وان حذفها.

 • اخفاء رسالة محولة
حسنا، فهذه الميزة قد تكون غير مهمة للبعض منكم ولكن من واجبنا ان نشرحها لكي يستفيد الاشخاص المهتمين بها.
الا وهذه الميزة هي عبارة عن اخفاء جميلة رسالة محولة من اعلى الرسالة عندما تقوم بمشاركتها من شخص لآخر، وعلى سبيل المثال: عندما تقوم بمشاركة رسالة ارسلها لك عمك وتشاركها مع خالك فإنه سوف تضهر كلمة رسالة محولة عند خالك في الاعلى وهذه الخاصية تقوم بإخفائها.

 • تحديد من يمكنه الاتصال بك
وهذه الميزة ايضا قد تكون مهمة للبعض منكم وخصوصا لاصحاب الارقام التجارية او لمن لديهم عمل وتأتيه مكالمات كثيرة من الزبائن.
وبكل بساطة من خلال هذه الميزة يمكنك تحديد من يمكنه الاتصال بك، على سبيل المثال: اذا كنت صاحب عمل وتأتيك مكالمات بشكل كبير يمكنك تحديد السماح لـ جهات الاتصال فقط بالاتصال بي، وهكذا يمكنك ان تكمل عملك دون ازعاج والرد على الرسائل في وقت فراغك.


 • قفل الواي فاي في الواتس اب
هذه ايضا ميزة جميلة جدا يجب علينا ان نتحدث عنها الا وهي ميزة او خاصية اقفال ال Wi-Fi في الواتس اب فقط، بحيث ان كنت لا ترغب في تلقي الرسائل او ان كنت لا ترغب ان يعرف الاشخاص الذين يرسلون لك انك متصل بالانترنت ان كنت لا تريد تفعيل الخواص التي ذكرناها في الاعلى.

ثيمات الواتس اب الذهبي 

كما هو موضح بالصورة فإن تطبيق الواتساب الذهبي يحتوي على مجموعة كبيرة من الثيمات يصل عددها الى ما يزيد عن 4000 ثيم مختلف يمكنك اختيار اجمل ثيم يناسبك وتثبيته، ولكنني انا شخصيا افضل الثيم الاساسي لانه اعتيادي و واضح بشكل عام.

كيفية تحميل الواتس اب الذهبي ضد الحظر 2020

حسنا قد اتينا لطريقة التحميل، وفي هذه الفقرة خصوصا ارجو منك عزيزي المتابعة بتركيز لكي لا تواجه اي مشكلة اثناء التحميل لانه يهمنا جدا ان تستفيد وتقوم بتحميل الواتس اب الذهبي دون مواجه اي مشاكل لانه كما تعرفون ان هذا الواتس اب غير متوفر على متجر جوجل بلاي ولهذا السبب سوف نضطر لتحميله من مواقع تحميل تطبيقات اخرى مثل موقع ميديا فاير وغيره من هذه المواقع، ولكن اضمن لك باذن الله انه من خلال التركيز بخطوات التحميل التي بالاسفل سوف تقوم بتحميل الواتس اب بدون مواجهة اي مشكلة.


-اولا: في البداية اعزائي ما اريد اخباركم به هو انه يوحد طريقتين للتحميل او رابطين للتحميل الرابط الاول هو من الموقع الرسمي والذي انصح شخصيا بالتحميل منه لكي تتحصل دائما على احدث نسخة من الواتس اب، و رابط التحميل من الموقع الرسمي في الاسفل.
اما الطريقة الثانية هي التحميل عبر موقع ميديا فاير وهذه الطريقة او هذا الموقع هو فقط من اجل الاشخاص الذين لم يتمكنوا من تحميل الواتس اب من الموقع الرسمي لانه كما نعرف ان موقع ميديا فاير يعد من اسهل واسرع المواقع من اجل تحميل وتنزيل جميع انواع الملفات والتطبيقات المجانية.

- ثانيا: كما ذكرنا اعزائي الكرام انه يوجد رابطين من اجل التحميل الاول هو من خلال الموقع الرسمي اما الرابط الثاني فهو من خلال موقع ميديا فاير، لانه هنالك بعض الاشخاص لا يستطيعون التحميل من الموقع الرسمي يمكنهم تحميله من ميديا فاير.
رابط التحميل من الموقع الرسمي من هنا.
رابط التحميل من ميديا فاير من هنا.

ثالثا: بعد تحميل الوتساب الذهبي من الروابط التي بالاعلى هنا يجب عليك تثبيته وسوف تجده موجود في الملفات في مجلد اسمه Download وبعد تثبيتها يجب عليك الدخول إليه وإعطائه الصلاحيات المطلوبة، مثل: امكانية ارسال رسالة نصية، وامكانية الوصول لتخزين الهاتف وهكذا... وبعدها سوف تقوم بتفعيل رقمك بشكل طبيعي و روتيني وبعدها استطيع ان اقول لك مبروك عليك.

لماذا واتس اب الذهبي هو الأفضل بالنسبة للجميع؟


يتميز برنامج واتس اب بلس الذهبي whatsapp Gold عم بقية النسخ المنافسة في الكثير من المميزات والخصائص الرائعة، التي يهتم ويبحث عنها اغلبية المستخدمين لتطبيق واتس أب. وأيضا لا ننسى ان واتس اب الذهبي  يقدم خدمة مميزة للمستخدمين العرب المحبين لتطبيق واتس اب , فهو يمنح مساحة كافية من الخصوصية، والثيمات والالوان لك الخيار الكامل في تغيير الوان الواتس اب الذهبي وبعض من المميزات الرائعة التي لطالما حلمت بها في الواتس اب الاصلي.

إلى هنا اعزائي الكرام قد انتهى الشرح الخاص بـ"" أتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-