شرح تطبيق مرسول | شرح كامل عن برنامج MRSOOL بالتفصيل 2020 - K59

شرح تطبيق مرسول | شرح كامل عن برنامج MRSOOL بالتفصيل 2020 - K59

شرح تطبيق مرسول | شرح كامل عن برنامج MRSOOL بالتفصيل 2020 - K59

شرح اليوم هو عن تحميل تطبيق مرسول في وقت الحظر وكما نعرف ان موقع مرسول للطلبات 2020 يعد ك موقع وسيط بينك وبين المندوب كما ان تطبيق مرسول للمندوب و العميل يوجد به نظام امان يحمي كلا الطرفين من ناحية استرداد الاموال عن طريق محادثة الموظين في موقع مرسول.

شرح فيديو توضيحي بسيط عن تطبيق مرسول


الاغلب مننا الآن وخصوصا بعد هذه الأزمة العالمية وحظر التجوال اصبح الكثير مننا يرغب بالتسوق وشراء جميع الاحتياجات من خلال الإنترنت وعندما نقول احتياجات لا اقصد اللباس او اغراض المنزل بل انني اقصد من الاحتياجات من الخضروات والفاكهة او من اغراض السمانة من السوبر ماركت او احتياجات الأدوية من الصيدلية وطلب وجبات خفيفة او وجبات طعام عائلية من خلال التطبيق وبالوقت الذي تحدده انت ايضا، كما ان التطبيق توجد به عروض وتخيضات حصرية لمن يتسوق من خلاله وبإمكانك ايضا رؤية اقرب المطاعم او محلات السوبر ماركت القريبة من موقعك.

شرح موقع مرسول 2020 بالفيديو و بالتفصيل



كيف تستخدم تطبيق مرسول

طبعا موقع مرسول يعد واحد من اشهر المواقع في الخليج لطلب الاشياء السريعة مثل بعض الخضروات والفواكه او بعض المعلبات من السوبر ماركت ومن اجل طلب الوجبات الخفيفة من المطاعم التي تختارها سواء كانت قريبة او بعيدة فقط يجب عليك التحدث من المندوب والاتفاق معه حتى تكون انت وهو راضين لانه لا يمكن الغاء الطلب بعد مرور 7 دقائق من الموافقة عليه.

كيفية ارسال الموقع و استلام الطلبيات من مرسول

طبعا خلال التسجيل في التطبيق يجب عليك تشغيل الجي بي اس (GPS) واعطاء التطبيق الصلاحية للوصول للموقع لكي يتم تحديد موقعك وتصل الطلبية للمكان الذي انت فيه بحيث انه لا داعي لكتابة عنوان ثابت قد لا يعرفه المندوب، وهذه الطريقة تعد افضل بالنسبة لك كـ مشتري لانك قد تضطر لطلب وجبة سريعة او طلب اي شيء من خلال مرسول وانت في مكان لا تعرفه.
على سبيل المثال: انت من الرياض وكنت مسافر لجدة بعد ما وصلت جدة اخذت لك فندق وتبي تطلب وجبة او اي شي من خلال مرسول لكنك ما تعرف الموقع وش اسمه، يمديك تحديد موقعك من خلال الجي بي اس وارساله للمندوب ورح يصلك بالوقت الي تحدده بعد ما تتفق معاه على السعر وكل شي.

التسجيل في تطبيق مرسول كمندوب

في حال كنت انت مندوب وترسل التسجيل في موقع مرسول لكي يكون لك دخل اضافي من خلاله، ف شركة او موقع مرسول يوفر لك هذه الخاصية الا وهي الاشتراك به ك مندوب لتوصيل الطلبيات للعملاء وارضائهم بعد المبالغة بأسعار التوصيل لأنه بالنهاية قد يكون سبب ضرر لك في عدم تلقي طلبيات بسبب اسعارك المبالغ فيها.

وهذا فيديو توضيحي لمن يريد التسجيل بموقع مرسول كـ مندوب.



إلى هنا انتهى الشرح الخاص بـ شرح موقع مرسول 2020 في حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-