تنزيل برنامج faceapp فيس اب مجانا من ميديا فاير 2020 - K40

تنزيل برنامج faceapp فيس اب مجانا من ميديا فاير 2020 - K40


نقدم في شرح اليوم طريفة تحميل تطبيق face app فيس اب النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير 2020 والذي هو تطبيق تغيير صور و تلاميح و تعبيرات الوجه او تعديلها ومن خلال هذا البرنامج سوف تتمكن من تطبيق تغيير شكل الوجه مجانا 2021 وما يجعل هذا التطبيق مميز عن بقيه التطبيقات او البرامج الاخرى هو انه يقوم بتغيير شكل و تعابير و ملامح الوجه إلى عجوز شايب او إلى شاب او فتاة او ختيار وهكذا... ولكن طريقة تغيير شكل الوجه احترافية جدا وبشكل كبير جدا وهذا هو ما يميز التطبيق عن بقية التطبيقات التي تدعي انها تقدم نفس الخدمة ولكن بلا جدوة ولا فائدة او انه قد تكون تلك التطبيقات تقوم بخدمة تغيير شكل الوجه ولكن ليس بالشكل الاحترافي المطلوب.

1. تحميل تطبيق فيس اب مجانا 2021

كما ذكرنا أعزائي الكرام ان تطبيق فيس اب هو تطبيق تغيير شكل وملاح الوجه ويمكنك تغيير ملامح وجهك من شاب الى ختيار او الى فتاة وهكذا... ولكن هناك بعض من خدمة تغيير ملامح الوجه مدفوعة في التطبيق ولا يمكنك استخدامها الا بعد دفع المبلغ المحدد في تطبيق على حسب العملة المحلية لكل دولة ولكن نحن في هذا الشرح قد قمنا بتعديل التطبيق لكي يصبح مجانا بشكل كامل ورفعناه على موقع ميديا فاير و قمنا ايضا بتقسيم طريقة التحميل الى خطوتين كما هو موضح بالأسفل لذا فالمرجو منكم جميعا متابعة خطوات طريقة التحميل بتركيز من اجل ضمان عدم حدوث أيت مشاكل.

طريقة التحميل...

 •اولا: من اجل تحميل تطبيق فيس اب النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير عبر هذا الرابط، ومن ثم سوف تقوم بتحميلها بشكل مباشر دون اي مشاكل.

 •ثانياً: بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي في الاعلى وتثبيته على الهاتف المحمول الخاص بك يجب عليك الدخول إلى البرنامج وفتحه وإعطائه الصلاحيات المطلوبة، مثل: الوصول إلى تخزين الهاتف او الوصول إلى وسائط الهاتف وهكذا... من اجل ان تتمكن من رفع الصور على التطبيق وتعديلها ومن ثم تحميلها على هاتفك.

2. برنامج فيس اب للصور يخلي شكلك شايب

طبعا في مثل هذه التطبيقات يتم استخدام صورك وصور جميع الاشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق في تحسن جودة تغيير الملامح بحيث انهم يقومو بأختيار تعديلات ملامح وجه اي مستخدم على ملامح وجه مستخدم آخر يشبهه إعتمادا على الذكاء الاصطناعي، الامر معقد بعض الشيء واكاد انا على عدم فهمه، ولكن في الختام اتمنى ان تكونو قد استفدتم من هذا الشرح وتمكنتم من تحميل التطبيق ولا تنسوا ان تعطوني رأيكم بالتطبيق في التعليقات.



إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بنا اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-