تحميل لعبة كاونتر سترايك للاندرويد رابط مباشر 2020 - K49

تحميل لعبة كاونتر سترايك للاندرويد رابط مباشر 2020 - K49


طبعا شرح اليوم هو طريقة تنزيل لعبة كاونتر سترايك على الاندرويد 1.8 ، 1.6 من ميديا فاير بـ رابط مباشر والنسخة تعمل على جميع الأجهزة، وتعتبر هذه اللعبة من اقدم واجمل العاب الشوتر للآن ومحبوبة لدى الجميع والكثير منا يبحث عن كيفية تنزيلها على اجهزة الاندرويد برابط مباشر وهذا ما نقدمه نحن في هذا الشرح.

1. تحميل counter-strike source من ميديا فاير

اسعد الله اوقاتكم احبتي
لعشاق لعبه كاونتر سترايك 
اليوم جبتلكم لعبه طبق الاصل عنها على الفون وبنسختها المعدلة
Cover Strike 
(CS) هي لعبة إطلاق نار غير متقطعة ثلاثية الأبعاد تم تصميمها لمحبي FPS. انضم إلى المعركة وأعد جميع الأعداء مع فريقك الآن. إنه مجاني تمامًا للعب!

تنتظرك خرائط جديدة وأسلحة جديدة وأنماط لعبة جديدة في لعبة الحركة الرائعة هذه ، حيث يخوض الإرها.بيون وفريقك المعركة ليس مدى الحياة ، بل حتى الموت.

الميزات الرئيسية 
√ أكثر من 20 سلاحًا حديثًا ذو بشرة مثل نسر الصحراء ، AK47 ، M4A1 ، AWP ، GATLIN وما إلى ذلك.
graphics رسومات 3D واقعية والرسوم المتحركة بارد
√ العديد من الخرائط مع تكتيكات مختلفة
√ سهولة اللعب والتحكم السلس
offline غير متصل بالكامل بحيث يمكنك اللعب في كل مكان وفي أي وقت
√ الأمثل الأمثل حتى للأجهزة ضعيفة!

2. counter strike 1.6 download free

اما بالنسبة لطريقة التحميل فهي بسيطة جدا، وكما ذكرنا ان اللعبة تعد من اجمل العاب الشوتر والتي تدفع روح الحماس والتنافس ولكن هناك من محبي وعاشقي هذه اللعبة من ليس لديه جهاز كمبيوتر ويبحث عن طريقة لـ تنزيلها على هواتف الاندرويد لهذا فأنني قسمت طريقة التحميل لـ3 أقسام كما هو موضح في الأسفل، كل ما ارجوه منكم هو متابعة طريقة التحميل بتعني لكي لا تواجه اية مشكلة اثناء التحميل.

طريقة التحميل...
 •اولاً: يجب عليك تحميل اللعبة من موقع ميديا فاير عبر هذا الرابط، وتثبيتها على الهاتف الخاص بك.

 • ثانياً: بعد تحميل اللعبة من موقع ميديا فاير من خلال الرابط الذي في الاعلى يجب عليك تثبيتها وفتحها وإعطاء اللعبة الصلاحيات المطلوبة مثل الوصول إلى تخزين الهاتف او الى مسجل الصوت وهكذا...

• ثالثاً: بعد فتح التطبيق وإعطائه الصلاحيات المطلوبة كل ما عليك الدخول إلى إعدادات اللعبة وإختيار الاعدادات المناسبة لك ويمكنك اختيار اعدادات اللعبة عالية ان كان هاتفك حديثا نوعا ما اما ان كان هاتفك قديما او لا يحتمل او ان كان هناك لاق اثناء اللعب يجب عليك تخفيض الاعدادات الى low لكي لا تستهلك اللعبة الكثير من موارد الهاتف وهكذا يخف اللاق بشكل ملحوظ وسوف تتمكن من اللعب دون اية مشاكل باذن الله.


إلى هنا قد انتهى الشرح اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-