القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لـ تنزيل فيديو من يوتيوب مجانا 2020 - K41

برنامج لـ تنزيل فيديو من يوتيوب مجانا 2020 - K41


شرح اليوم عن طريقة تحميل تطبيق لتحميل فيديوهات من اليوتيوب مجانا 2020 الا وهو برنامج سناب تيوب 2021 المعروف باسمه snaptube download وهو تطبيق قديم ومشهور من اجل تحميل و تنزيل اي فيديو من على اليوتيوب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى واهمها فيديوات اليوتيوب

1. ما هو تطبيق سناب تيوب 2020

طبعاً تطبيق سناب تيوب تطبيق معروف وفريد من نوعه ومميزاته كثيرة جداً ولكن لنعرفكم بما هو تطبيق سناب تيوب.
 - اولاً: تطبيق سناب تيوب هو تطبيق مجاني غير متوفر على متجر جوجل بلاي، يمكنك تحميله من الموقع الرسمي لتطبيق SnapTube او عبر رابط التحميل الذي في الاسفل، وفائدة هذا التطبيق هي انه يمكنك تحميل اي فيديو يعجبك من ايا موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب، الفيس بوك، الانستجرام، التويتر وإلخ من هذه المواقع.

2. مميزات تطبيق SanpTube 2020

 • تحميل اي فيديو من اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي

 • يمكنك اختيار جودة الفيديو المناسبة لك

 • يمكنك تحميل الفيديو بصيغة صوت mp3 


3. كيفية تحميل تطبيق سناب تيوب apk 2020

كما ذكرنا ان تطبيق سناب تيوب هو تطبيق خرافي جدا يالمميزات الاسطورية المتوفرة به ومثل هكذا تطبيق يجب ان يكون متوفر بمتجر جوجل بلاي ولكن مع الاسف انه غير متوفر ولكن لا بأس فالتطبيق آمن ومحمي وهناك فريق يعمل على تطويره وتحديثه بين كل فترة وفترة، وبين كل تحديث وتحديث هناك مميزات جديدة خرافية تتم اضافتها وهناك موقع الكتروني خاص بالتطبيق يمكنك الذهاب اليه من خلال الرابط الذي تركناه في الاسفل.

طريقة التحميل...
 •اولا: يجب عليكم تحميل التطبيق سواء من موقع ميديا فاير عبر هذا الرابط هو عبر موقع البرنامج الرسمي عبر هذا الرابط

 •ثانياً: يجب عليكم ان تقومو بتثبيت التطبيق على هاتفكم والدخول إليه واعطائه الصلاحيات المطلوبة مثل الوصول الى سعة تخزين الهاتف وما الخ... من اجل تحميل الفيديوهات والصور وحفظها بالهاتف.

 • ثالثاً: بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف فلن يتبقى عليكم سوى ان تقومو بنسخ رابط الفيديو او الصورة التي تريدون تحميلها ولصقها في خانة البحث من داخل التطبيق وتحميلها بكل بساطة.

إلى هنا قد انتهى الشرح كاملاً، اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات