الحصول على جواهر كلاش اوف كلانس اخر اصدار مجانا 2020 / 2021 - K27

الحصول على جواهر كلاش اوف كلانس مجانا 2020 / 2021 - K27


يهتم الكثير من لاعبين لعبة كلاش اوف كلانس بالحصول على الجواهر بشكل مجاني لانه بالواقع اسعار شراء الجواهر من داخل اللعبة مرتفع نوعاً ما لهذا السبب الكثير منّا يريد الحصول على الجواهر ولكن بشكل مجاني، طبعاً من خلال الحصول على الجواهر يمكنك شراء به كتاب الملوك وكتاب العمال ويمكنك ايضا انهاء بناء اي نوع من المباني طبعاً طريقة اليوم سوف تعتمد على جهدك من خلال العمل الجاد على الطريقة التي سوف اخبرك بها من اجل ربح جواهر كلاش اوف كلانس مجانا.

1. جواهر كلاش اوف كلانس مجانا 2020

بإختصار فكرة مواقع إختصار الروابط هي انك تأتي بأي رابط مثل رابط موقع او فيديو او تطبيق تقوم بختصار الرابط الخاص بها ومشاركته على موقعك الالكتروني او على مواقع التواصل الاجتماعي او يمكنك مشاركته ايضا على قناتك اليوتيوب ايضا، وعند اختصار الرابط ومشاركته سوف تربح المال مقابل كل زائر ينقر على الرابط ويدخل إليه.

2. برنامج يعطيك جواهر كلاش اوف كلانس

الطريقة الأولى بشكل مختصر هي عبارة عن العمل على موقع إختصار الروابط بحيث كلما اختصرت رابط ونشرته سوف تكسب المال مقابل كل زائر يدخل الرابط وهكذا... ولكن موقع إختصار الروابط هذا الذي اشرح عنه هو ليس كـ بقية مواقع إختصار الروابط إنما هذا يختلف تماماً عن بقية مواقع إختصار الروابط و الربح من الانترنت 2021، هذا الموقع له اهداف كبيرة وعدد مستخدمين كبير حيث ان الدفع به يومي واثباتات الدفع موجودة جميعها على صفحتهم في الفيسبوك.

طريقة التسجيل بالموقع...
 • أولاً: الدخول إلى الموقع من هنا. ومن ثم التسجيل به كـ عضوية جديد (إنشاء حساب) بعد إنشاء الحساب سوف تقوم بتسجيل الدخول للموقع.

 • ثانياً: يجب عليك تضبيط اعدادتك و معلوماتك الشخصة بالموقع بحيث انه يجب عليك إضافة اسمك الاول والاخير والعنوان ورقم الهاتف واختيار طريقة الدفع المناسبة لك مثل: باي بال، بايونير، ايتونز، بايير، او حوالة بنكية إلخ... 

 • ثالثاً: عليك البدء بالعمل عبر اختصار الروابط مثل: اختصار رابط لفيديوهات اليوتيوب، او اختصار روابط مواقع او اختصار روابط تطبيقات ما إلخ... ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي او يمكنك مشاركتها ايضا على موقعك إن كنت تتوفر على موقع الكتروني خاص بك إلخ...

تطبيق يعطيك جواهر كلاش اوف كلانس
برنامج يزيد جواهر كلاش اوف كلانس
موقع يعطيك جواهر كلاش اوف كلانس مجانا

3. موقع يعطيك جواهر كلاش اوف كلانس

اما بالنسبة للموقع الثاني الذي سوف تتمكن من ربح المال عبر الانترنت مجانا 2020 مجانا من خلاله هو كما ذكرنا في العنوان موقع Shutterstock فكرة هذا الموقع هي عبارة عن بيع الصور الخاصة بك، بحيث انك سوف تبيع الصور التي تلتقطها او التي إلتقطها بكاميرة هاتفك او كاميرة التصوير الخاصة بك، بإختصار يجب ان تكون انت صاحب الصور ولم تسرقها من الانترنت او من اي مكان آخر، لإن الموقع يراجع جميع الصور التي تريد بيعها يدوياً لذا إحرص على دقة الصور وعلى ان تكون حقوق الصورة عائدة لك.

كيفية التسجيل بالموقع...
 • اولاً: يجب عليك الدخول إلى الموقع من هنا. والتسجيل به كـ عضوية جديدة في الموقع عبر ادخال اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر وإلخ...

 • ثانياً: يجب عليك تعديل ملفك الشخصي بالموقع كـ اضافة صورة شخصية واضافة روابط مواقع التواصل الاجتماعي خاصتك او رابط موقعك الالكتروني وإلخ...

 • ثالثاً: بالخطوة الثالثة وبكل بساطة يجب عليك البدء في رفع الصور فقط التي قمت بتصويرها انت، واضافة وصف وكلمات مفتاحية مناسبة للصورة من اجل ان تضهر وتباع بشكل اسرع لمن يبحث عنها.

إلى هنا قد انتهى الشرح اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-