تحميل لعبة فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة 2020 - K31

تحميل لعبة فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة 2020 - K31


يهتم الكثير من محبي وعشاق لعبة البتل روبال فورت نايت لـ تحمليها على الاجهزة الغير مدعومة وكما نعرف جميعاً ان ليس لدى محبي ولاعبي فورت نايت اجهزة بي سي او بلايستيشن لـ لعب اللعبة وعن نفسي شخصياً انا لا امتلك جهاز كمبيوتر ( بيسي PC ) ولا امتلك سوني 4 او PS4 ولا يمكنني تحميل لعبة فورت نايت على هاتفي لانه ليس مدعوم من قبل الشركة، لذا وقبل نزول لعبة فورتنايت على اجهزة الاندرويد كنت اذهب الى صالات الالعاب ( internet cafe ) من اجل ان العب اللعبة التي احبها الا وهي لعبة فورت نايت، ولكن قد سمعنا بـ الآونة الأخيرة ان لعبة فورت نايت اصبحت متاحة للهواتف ( لهواتف الاندرويد ) وهذا ما صرح به حساب فورت نايت الشرق الأوسط الرسمي ولكن عندما ذهبت انا والكثير مثلي إلى متجر جوجل بلاي فلم نجد اللعبة هذا ولان اللعبة غير متاحة على اجهزتنا، ولكنني اليوم قد اتيت لكم بالحل، نتابع سوياً.


1. تنزيل لعبة فورت نايت apk الاندرويد 2020 / 2021

في البداية اتمنى منك التركيز معي في هذه النقاط التي سوف اذكرها...

 • اولاً: من اجل تحميل لعبة فورت على الاجهزة الغير مدعومة مجانا يجب علينا تحميل متجر Tap الصيني لتحميل البرامج عبر الرابط من هنا.

 • ثانياً: سوف تقوم بتثبيت متجر التطبيقات Tap على هاتفك وإعطائه الصلاحيات المطلوبة مثل الوصول إلى تخزين الهاتف وإلخ... من اجل تنزيل اللعبة وملفاتها كاملة دون اية مشاكل ابدا، 

 • ثالثاً: بعد تثبيت تطبيق او متجر Tap على هاتفك وإعطائه الصلاحيات المطلوبة يجب عليك الدخول إليه ويفضل ان تقوم بإنشاء حساب على متجر تاب، وبعدها قم بالبحث عن لعبة فورتنايت باللغة الانجليزية Fortnite وسوف تخرج لك بشكل مباشر وستقوم بتحمليها.

مقتطف: سوني في نهاية مارس الماضي انها بصدد تخفيض سعة التحميل الخاصة بشبكة البلايستيشن PSN وذلك بسبب الضغط الكبير الذي تتعرض له شبكة الانترنت خلال جائحة كورونا التي تسببت في فرض الحجر الصحي من ما دفع الكثير الى تقضية الوقت على الانترنت

2. تحميل لعبة fortnite apk لاجهزة android الغير مدعومة 2020

طبعاً كما ذكرنا سوف تتمكنون من تحميل اللعبة دون ايت مشاكل بإتباع الخطوات التي ذكرناها بالاعلى، ولكن من المحتمل وبنسبة 20% من الناس لن تعمل لديهم اللعبة او سوف تقوم بإخراجهم فورا وهذا السبب عائد لان اجهزتهم ضعيفة لدرجى كبيرة حيث انه يجب ان لا يقل عدد رام الهاتف عن 3GB وهذا سوف يكون مناسباً لأجهزة متوسطة مثل j7 prime او note 5 او j6 plus وما إلخ... من فئات هذه الاجهزة.


إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ تحميل لعبة فورت نايت للاجهزة الضعيفة و الغير مدعومة 2020 اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-