القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على كمامات طبية مجانا وانت في تركيا 2020 - K21

كيفية الحصول على كمامات طبية مجانا وانت في تركيا 2020 - K21


لقد اصدرت الحكومة التركية قراراً بتوزيع الكمامات الطبية لجميع المواطنين بشكل مجاني في ضل تفشـ.ـي الوبـ.ـاء في البلاد عبر التسجيل في رابط تابع لـ ( اي دولات - E-Devlet ) لتنظيم الدول وتخزين البيانات للناس الذين تحصلو على الكمامات الطبية المجانية حيث ان الكمامات الواقية ستصلك لباب منزلك بدون داعٍ للخروج ابدا، واعتقد ان سبب القيام بمثل هذا العمل هو مساعدة الناس في اتخاذهم للإجراءات الوقائـ.ـية والحرص عليها بعد ان قام تجار الكمامات الطبية بإستغلال الفرصة وقد رفعوا اسعار الكمامات من 1.5TL حتى 5TL للكمامة الطبية ذات الاستعمال الواحد وهذا يعد مبلغاً باهضاً لأناس بسطاء مجبورون على الخروج من المنزل لإطعام عائلاتهم.

1. طبعاً يمكن لكل من هو فوق عمر الـ20 سنة ولمن هو تحت عمر الـ60 او الـ65 سنة الحصول عليها فقط ( لمن ليس عليهم حظر تجول في البلد ) وان قمت بالطلب لشخص لا يحق له الحصول على الكمامات الطبية المجانية للذين ذكرناهم في الاعلى فلن يتم القبول وسيتم رفض الطلب فوراً لأنهم أصلاً محظورون من التجوال.

2. عند اطلاق الرابط قد توقف بسبب الضغط عليه ولكن هنالك اشخاص قد اتممو الطلب قبل توقف الرابط وهؤلاء الاشخاص الذين اتممو طلباتهم لا داعي لإعادة الطلب مرة أخرى وسوف تصلهم شحنات الكمامات إلى باب منزلهم او إلى العنوان الذي ادخلوه.

3. بإمكان شخص واحد من العائلة التقديم لبقية افراد عائلته.
مثال: بإمكان الأب الدخول والتسجيل بموقع E Devlet وطلب الكمامات الطبية الواقية المجانية لنفسه ولجميع افراد عائلته المؤهلين بالحصول عليها.

4. طبعاً الموقع سيكون باللغة التركية وانا شخصياً انصح بالدخول إليه عبر متصفح جوجل كروم من اجل ترجمة الموقع كاملاً في حال انك وجد خانة او كلمة ما في الموقع ولم تفهمها.

5. طبعاً يجب عليك إدخال عنوان منزلك بشكل كامل ودقيق لكي لا تواجه ايّ مشكلة مستقبلاً في عدم وصول الكمامات لباب منزلك طبعا العنوان الذي سوف تقوم بإدخاله بسيط جداً حيث انه سوف تجده مكتوباً على إحدا فواتير الماء او الكهرباء وستكون تفاصيل العنوان مكتوبة فيه مثل الحي والشارع واسم ورقم البناء إلخ....

رابط التسجيل من هنا.
الشرح بالفيديو


إلى هنا نكون قد انتهى الشرح اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات