كيفية الابلاغ و تطير حسابات الفيس بوك 2020 - K7

كيفية الابلاغ و تطير حسابات الفيس بوك 2020 - K7


طرق جديد لـ الابلاغ و ازالة صفحات و تطير حسابات الفيسبوك عبر ابلاغ انتحال شخصية و عبر استخدام اكواد روسة وصينية ستنسخها وترسلها للفيسبوك.

1. طريقة ل تبليغ حسابات الفيسبوك

فيس بوك يعد واحد من اكبر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، وهي منصة اجتماعية من نوع مختلف عن بقية المنصات الاجتماعية حيث انه من الممكن ان ترى منشورات الآخرين دون متابعتهم او دون ان تكونو اصدقاء عبر مشاركة اصدقائك لـ منشوراته وفي بعض الأحيان ايضا يقوم الفيسبوك بأقتراحها او قد يكون المنشور ممول، وبعض هذه المنشورات تكون مزعجة بشكل كبير لبعض الاشخاص حيث انها تكون منشورات عنصـ ـرية من ناحية الديـ ـن او العرق او لاشخاص معينين مثل تهـ ـديدات او نشر صور لا تخصه ولا يريد صاحبها ان تنتشر إلخ... من هذه الامور، ولهذا السبب فإن الكثير يبحث عن طرق تهكير وتطير الحسابات لكي يقومو بها على الشخص المعتدي، وانا لا احل حقه اذا قمتم بأستعمال هذه الطرق على اشهاص بريئين لم يقومو بأي مضايقة عنصـ ـرية ولا مضايقات شخصية.

2. الـ شرح طريقة تطي حسابات ال facebook 

هنالك العديد من الشروحات حول هذا الموضوع ولكن اغلبها قديمة او ليس لها قيمة حيث ان اصحاب الشروحات نفسهم لا يعرفون الابلاغ وتطير الحسابات ولكنهم يقومون بهذه الشروحات لاغراض تفيدهم شخصياً ولا يهتم لإفادة المتابع.
نبدأ الشرح: لكي تزيل او تقوم بتطير حساب ما.. يجب عليك صنع او إنشاء حساب جديد و معرفة هذه المعلومات عنه ايضا
 • أولا: اسمه الاساسي المسجل في الهوية وليس الاسم الخارجي( اللقب) وتسجيله نفسه تماما في حسابك الجديد
 • ثانياً: معرفة تاريخ ميلاده المسجل في حسابه وتسجيله نفسه ايضا في حسابك الجديد
 • ثالثاً: أخذ الصورة الشخصية وصورة الغلاف و وضعها نفسها على حسابك الجديد
 • رابعاً: معرفة من هم اصدقائه واضافتهم وعلى الاقل يجب انو يكونو فوق ال7 اشخاص وفي حسابك الجديد 
 • خامساً: اذا كان لديك حساب قديم لا تستهدمه يفضل تطبيق الشروط هذه من خلاله، وان لم يكن لديك فيكفي ان تنشئ حساب جديد كما ذكرت وتطبيق الخطوات من خلاله.

3. كيفية تطير حسابات الفيسبوك كـ انتحال شخصية 

بعد تنفيد وتطبيق الخطوات والشروط التي ذكرتها في الاعلى، ستقوم بالدخول لصفحة الشخص الذي تريد ازالته ومن ثم تنقر على الثلاث نقاط التي في على يسار الصفحة او على يسار خيار ارسال رسالة إلخ.. ومن ثم الضغط على "ابلاغ عن هذا الملف الشخصي" والضغط على خيار انتحال شخصية ومن بعدها سوف يسألك هو ينتحل شخصية من ويعطيك خيارات انا ام صديقي، انت سوف تختار انا كونه ينتحل شخصيتك كـ اسم وصورة وتاريخ ميلاد واصدقاء متشابهين وعندها سوف يقوم فريق الفيسبوك بالتأكد وسيقومون بإزالته واشعارك بذلك، وهذه الطريقة او هذا النوع من تطير الحسابات يسمى بـ انتحال شخصية او ابلاغ انتحال كما ذكرت في العنوان.

4. كود صيني للابلاغ و ازاله صفحات و حسابات الفيسبوك

وهناك الكثير ايضا الكثير من الناس من يقومون بأستخدام اكواد يرسلونها لفريق دعم الفيسبوك لكي يقومون بازالة الصفحات او الحسابات التي تضايقهم، انا شخصيا قمت بهذه الطريقة ولكنه لم يأتيني رد ولم يقومو بازالة حساب الشخص الذي ابلغت عنه، ربما هي كانت تعمل قديما او ربما تعمل عند البعض والبعض واذا كنت تريد تحميل هذه الكود يمكنك تحميله على النقر هنا وعند الابلاغ تقوم بالدخول على الفيسبوك و التوجه نحو الاعدادات ولكن لا تدخل الاعدادات هنالك خيار الابلاغ عن مشكلة فوق زر الاعدادات اضغط عليه والصق الكود وقم بأرساله، ولكن هنالك بعض الاشياء يجب عليك تعديلها في الكود مثل حذف كلمة (الاسم) و وضع اسم الشخص الذي تريد تطيره، و حذف جملة (رابط الحساب) و وضع رابط ملف الشخصي للحساب الذي تريد ازالته إلخ..

5. طريقة تطير و ازالة حسابات فيسبوك بـ كود روسي 

انتشرت ضاهرة تطير والابلاغ عن حسابات الفيسبوك بأستخدام اكواد روسية ايضا وعلى الرغم من انني شخصيا لا اصدق هذه النوعية من تطير وازالة الحسابات ولكن ربما انها تنفع لدى البعض وان كنت تريد تجربتها يمكنك تحميل الكود الروسي من هنا. والتعديل عليه مثل الكود الصيني التي ذكرته في الاعلى مثل حذف كلمة (الاسم) وكتابة اسم الحساب الذي تريد الابلاغ عنه إلخ...

6. طريقة الابلاغ عن حساب فيس بوك مزيف 

للتبليغ على حساب مزيف يجب توفر بعض الشروط او الخصائص:
 • ان يكون لديك حساب فيس بوك(يكون تاريخ انشائه قديم قبل سنة 2010)
 • ان يكون هنالك تفاعل كبير على صورة حسابك الشخصية وعلى الغلاف ايضا
 • ان يكون لديك اصدقاء متفاعلين( ان يكون هنالك تفاعل كبير على منشوراتك من مشاركات و لايكات و تعليقات)
 • يفضل ان يكون حسابك مأكد على هوية وليس من الضروري ذلك
وعند توفر الشروط المطلوبة فيمكنك الأبلاغ عن الحساب الذي تريد ازالته على انه حساب مزيف او على ان الاسم مزيف، هذه الطريقة ناجحة ونجحت مع الكثير من مستخدمين الفيسبوك وهي تحمي حسابك ايضا من الازالة والدليل على ذلك هو انك لابد ان رأيت الكثير من المستخدمين في الفيسبوك يطلبون التفاعل لمنشوراتهم، لكن ربما انها لا تنجح مع الجميع لانها الامر يحتاج لتفاعل و وقت طويل اما الطريقة التي شرحتها في البداية فهي مضمونة 100% فقط كل ما عليك هو تطبيق الخطوات المذكورة كاملة وبالترتيب.

الى هنا قد انتهى الشرح، اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حالة مواجهة ايا مشكلة او صعوبة يمكنكم التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-