تحميل فورت نايت لهواتف الأندرويد Fortnite mobile 2020

تحميل فورت نايت لهواتف الأندرويد Fortnite mobile 2020


منذ زمن طويل وللآن في عام 2020 و لاعبين فورتنايت ينتظرون نزول اللعبة على هواتف الاندرويد واللعب فيها بـ الجوال بشكل كامل، ولكن الهواتف او الجوالات شيء طبيعي ان اللعبة لا تدعمها لانها قد تكون قديمة، ولكن مثل هاتف او جوال j7 فهو واحد من الـ هواتف الحديثة ولهذا السبب قد جئت لكم بنسخة تعمل عند الاغلبة بأذن الله.

1. كيف اعرف الاجهزة الي تدعمها لعبة فورت نايت على الجوال

بالنسبة للهواتف الي تدعمها اللعبة هي هواتف او جوالات كثيرة و epic games صرحت عن اسماء هي الهواتف بمقال عبر هذا الرابط من هنا ولكن اغلب الهواتف التي صرّحو عنها هي هواتف حديثة جداً والقليل منّا يتوفر على هذه الهواتف وان كنت تفكر بشراء هاتف حديث فقط من اجل لعب فورت نايت فأنصح بعدم التفكير به وقم بـ سراء جهاز كمبيوتر واللعب عليه لكي تلعب بتنافس و بسرعة وراحة في اللعب، ولكن في نسخة فورتنايت اليوم فبأذن الله ستعمل على جميع هواتفنا الاندرويد 

2. تنزيل لعبة فورت نايت على الهواتف الضعيفة

للأسف اللعبة لا تعدم الهواتف الضعيفة مثل s3,s4,5,j1,j2,j5,j6 إلخ... من هذه الهواتف لان الشركة في تصريحٍ لها قالت ان اللعبة لن تعمل على هواتف اقل من 3 جيجا بايت رام، وبالرغم من وجود كثير من الاشخاص الذين لديهم هواتف تحتوي على 3GB رام لا تتوفر اللعبة لديهم في متجر google play لتحميلها فهذا سبب عائد للشركة نفسها اما بوجود نقص في موارد الهاتف او بوجود نقص في تصنيع اللعبة للهواتف التي تحتوي على 3GB رام وذات الاداء المتوسط.

3. فـ لهذا السبب قد أتيت لكم بنسخة صينية من لعبة فورت نايت تم التعديل عليها من قبل متجر العاب صيني لكي تعمل على الهواتف متوسطة الاداء دون ايّ مشاكل ولكن يوصي عدم ادخال حساب الشخصي في هذه النسخة لتجنب الحظر من الشركة لكون النسخة تم تحميلها من خارج متجر epic games، اصنع حساب جديد وخالٍ من الشخصيات واللعب فيه في هذه النسخة والاستمتاع بها لحين نزول اللعبة بشكل نظامي على جميع هواتف الاندرويد التي تحتوي على 3 جيجا بايت رام.
رابط التحميل من هنا.
الى هنا انتهى الشرح واتمنى ان تعم الفائدة وشكرا لكم على القراءة، في حال وجود أيّ مشاكل يمكنكم التواصل معنا عبر الإنستجرام.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-