متجر فورت نايت غدا و يوميا - fortnite daily item shop

متجر فورت نايت غدا و يوميا - fortnite daily item shop


يهتم جميع لاعبين فورت نايت بشيء يسمى بـ المتجر أو " الايتم شوب " والذي من خلاله يقومون بشراء رقصات و شخصيات مختلفة في اللعبة ومنها قد يكون نادراً وله اوقات محددة مثل ( الهالوين والذي تم تنزيل سكن بأسم "بنت الزومبي " والذي هو نادر لدرجة انه منذ اكثر من 720 يوم لم يتم تنزيله ) وهنالك الكثير من الاشخاص يحبون شخصيات معينة في اللعبة وينتظرون نزولها بفارغ الصبر.

2. ولهذا السبب قد أتيت لكم اليوم بـ تطبيق fortnite todays item shop والذي يعني " ايتم شوب فورت نايت اليومي " وهو برنامج للأندرويد فقط و حجم البرنامج لا يتجاوز الـ 13mg ميغا بايت والذي يمكنكم تحميله مجانا من ميديا فاير عبر هذا الرابط من هنا. ومتابعة الايتم شوب براحتك وبالوقت الذي تريده حيث انك لن تكون مضطر لدخول اللعبة لرؤية الايتم شوب فقط، نحن نحاول تسهيل الامور عليك لهذا لا تنسى ان تضع كود DR في المتجر (الايتم شوب) لكي تدعمنا من اجل تطور التطبيق بشكل اكبر.

3. متابعة الموقع او الصفحة الخاصة بـ متجر فورت نايت مباشرة عبر الرابط التالي من هنا وهي صفحة مختصة بالايتم شوب يوميا ويتم تجديد المتجر يوميا فيه ما بين الساعة الـ7 و 9 صباحاً وهذا للتأكد من عدم وجود ايّ تحديث قد يكون فيه تغير، الصفحة التي تم وضع رابطها في الاعلى هي الصفحة نفسها التي يتم عرضها في التطبيق ولكن تم عمل تطبيق منها لكي يكون من السهل عليك الخول عليه ومتابعة الايتم شوب دون الحاجة الى الدخول للمتصفح والبحث بين المواقع وتضيع الوقت حتى تجده، لهذا السبب تم نقل الصفحة على شاشة تطبيق وجاري تطويره للآن لكي يكون اداء البرنامج افضل.

يمكنكم دعمنا عبر إستخدام كود DR في متجر فورت نايت الخاص بكم( الايتم شوب )

4. جميعنا نلعب فورت نايت ونهتم بالايتم شوب لكي نشتري الشخصيات والرقصات التي نحبها حين نزولها ولكننا ننسى زيارة الصفحة الخاصة بالايتم شوب التي ذكرتها في الاعلى او قد لا نريد تحميل التطبيق فـ يمكنكم متابعة حساب fort.dr في الإنستقرام الذي هو حساب متخصص فقط بـ متجر فورت نايت يوميا، يمكنكم متابعته باسم fort.dr او عبر الرابط التالي من هنا. وتفعيل الاشعارات لانه لا يتم نشر فيه سوى الايتم شوب ومحتواه لذا لن تضايقك الاشعارات لانه لن تكون كثيرة مرة واحدة يوميا عند تجديد المتجر فقط.
في حالة مواجهة ايّ مشاكل يمكنكم مراسلتنا مباشرة عبر الانستجرام.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-