القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على 1 جيجا ربح مجانا من حملة البيب الجديدة senyapdiye

طريقة الحصول على 1 جيجا ربح مجانا من حملة البيب الجديدة senyapdiye


لكل حاملين خطوط تركسل ولـ مستخدمين البيب حصراً سـ يكون هناك بالإمكان ربح 40GB مجانا مقسمة على 6 اسابيع و هدية هذا الاسبوع هي 1 جيجا بايت مع طريقة الحصول عليها

1. كما اعرف انا وجميع مستخدمين تطبيق البيب العائد لشركة الاتصال تركسل التركية ان الشركة كل فترة تفاجئنا وتقوم بإعطاء فرص لجميع مستخدمين خطوطها للحصول على انترنت ودقائق ورسائل و رصيد لتطبيقهم البيب مجانا بأستخدام او عبر تطبيق بأسم " BIP " الذي هو عائد لشركة turkcell ومن حملة senyapdiye التي سبق واطلقتها من قبل بجوائز كانت 25GB ولكن هذه الحملة بهدف اعلى وهو 40 جيجا بايت منقسمة على 6 اسابيع متتالية.

2. مهمة و هدية هذا الاسبوع هي 1 جيجا بايت يمكن لجميع مستخدمين خطوط تركسل الحصول عليها من قناة في تطبيق البيب اسمها senyapdiye ولكن بشرط ان تقوم بإجراء مكالمة مع احد من جهات اتصالك لمدة 25 دقيقة وليس من الضرورة ان تكون 25 دقيقة متتالية يمكنك إجراء مكالمات مختلفة ولكن المطلوب هو ان تقوم بجمع 25 دقيقة عبر اجراء المكالمات من تطبيقهم نفسه الذي هو تطبيق البيب، ولمن لا يعرف تطبيق البيب هو تطبيق لأرسال الرسائل والدردشة فكرته مشابه للواتساب ولكنه محلي في في تركيا فقط ولمستخدمي خطوط او شرائح تركسل.

3. بعد الانتهاء من اجراء المكالمة وجمع 25 دقيقة عبر الاتصال من تطبيق البيب، اضغط على الزر او الخانة كما هو موضح بالصورة في الأعلى لإستلام الهدية، الهدية كما ذكرنا انها 1 جيجا بايت و صالحة لمدة يوم كامل ويمكن الحصول على في هذا الاسبوع فقط او بالمختصر العرض هذا متاح لتاريخ 13/10/2019، وبعدها سوف ننتقل للاسبوع الثاني وسوف تكون هنالك مهمة مختلفة 
-وسوف نقوم بشرحها هنا في الموقع لهذا تابعنا لكي لا تفتك الفرصة.

من هنا يمكنك الحصول على 4جيجا.

4. المهمات سوف تكون 6 مهمات مختلفة ولمدة 6 اسابيع كل اسوع مهمة جديدة ومختلفة والجائزة هي 40GB منقسمة على المهمات الستة سنقوم بشرحها جميعها اول بأول على هذا الموقع لهذا قم بمتابعتنا، العروض هي صادرة من تطبيق البيب ومن قناة senyapdiye فقط وباللغة التركية ولكن اغلب المستخدمين العرب لا يُجيدون اللغة التركية لهذا لا يعرفون ما هي المهمة نحن هنا نقوم بترجمتها وشرحها فقط.
إذا واجهتم ايا مشكلة تواصلو معنا فورا عبر الإنستقرام
reaction:

تعليقات