بيان رسمي | اجازة عيد الفطر للسورين المتواجدين في تركيا 2019

بيان رسمي | اجازة عيد الفطر للسورين المتواجدين في تركيا 2019 

معبر باب السلامة يعلن عن التعليمات التنفيذية لإجازة عيد الفطر للسوريين في تركيا 2019

1. تمت الموافقة على اجازة عيد الفطر للسورين المتواجدين في تركيا الذين يتوفرون على الكملك او الهوية الصفراء اما بالنسبة لحاملين الورقة البيضاء فـ للآن يتم دارسة الامر من الجانب التركي.

2. وكما صدر في البيان التي نقلته صفحة تركيا بالعربي ان اجازة عيد الفطر تم تمجها مع اجازة عيد الاضحى لتكون مدة الاجازة اطول وهي 6 اشهر.

3. غداً يوم الجمعة سيتم فتح باب التسجيل من الساعة الـ8 صباحا 

4. بالنسبة لجميع من هم دون سن الـ 18 عاما فلا يمكنهم الذهاب إلى سوريا في الاجازة الا برفقة والديهم او مع وادتهم او والدهم بموافقة الطرفين من الاهالي على ذهابهم

5. عند التسجيل للذهاب لإجازة العيد سيطلب منك تاريخ الذهاب و المجيء ولكن إحذر اخي عليك ان تأتي او تعود بنفس التاريخ الذي قمت بتحديده لكي لا تضيع على نفسك فرصة العودة مرة أخرى الى تركيا.

كما في البيان

إلى هنا انتهت اهم المعلومات التي عليكم معرفتها لإجازة العيد اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة


مقالة قديمة
1. كما هو موضح في البيان الصادر من معبر باب السلامة انه تمت الموافقة على اجازة عيد الفطر اعاده الله علينا وعليكم بالخير و البركة كما جاء في الاعلان او في البيان انه تمت الموافقة من الجانب التركي لاجازة العيد للسورين ولا توجد اي تعليمات لـ تنفيذها حتى الآن وبحسب البيان الرسمي الذي صدر من الجانب التركي انه ستأتي قريباً كما ذُكِرَ في البيان. 

2. هذا هو المكتوب في البيان الرسمي: "إلى اهالينا السوريين في تركيا نعلمك بأنه تمت الموافقة لكم على زيارة او اجازة العيد و سنزودكم بجميع التفاصل و المعلومات قريباً فور وصولها او اصدارها" بالنسبة للناس الذين يسألون عن ما هي شروط القبول لاجازة العيد وما هي الاعمار و الوثائق إلخ.... نعلمكم انه للآن لم يتم إصدار اي شي وسوف يتم نشرها و إعلامكم بها فور إصدارها.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-