كرة التنقل في فورت نايت القادمة قريباً - fortnite The ball of navigation

كرة التنقل في فورت نايت القادمة قريباً - fortnite The ball of navigation




1. تشير لعبة فورت نايت عن قدوم كرة تنقل خاصة باللاعبين تتسع لشخص او لـ لاعب واحد يمكن التنقل بها بسرعة أعلى من قبل وهي مدرعة او محمية بغلاف بلَّوري في حال أن أحدهم قام بإطلاق النار او المتفجرات لن تأذيك او تسبب لك دمج إطلاقاً ولكن هي لها هيل او حد مخصص للدمج التي تستقبله ومن ثم تتفجر. 

2. كما يبدو على كرة التنقل ان جهاز او اداة التنقل للزيادة من السرعة او لتسلق الجبال والمرتفعات موجودة في مقدمة الكرة وهذا ما يجعل منها اداة تنقل سريعة، محمية، وايضاً للهروب من "الفايتات" في حال كنت مدمج إلخ..

3. كما هوو في التسريبات قيل أنه يمكن استعمال الميتكيت، الباندج، المني شيلد، الشيلد و الجقجق في حالة الهروب من الزون او للتجهيز السريع حين دخول الفايتات او الخروج من فايت و دخول فايت آخر.

4. لعبة فورت نايت او مطورين اللعبة شركة "ايبك قيمز" يحاولون جعل اللعبة أكثر سرعة وهذا لعدم الملل من اللعب الطويل ما بين كل قيم و قيم آخر وايضاً لعدم الموت من اشياء غبية مثل الزون إلخ.. مما يؤدي لتضايق اللاعبين وتركهم اللعبة اما لفترة طويلة او قصيرة، وكما نعرف ان كل او اغلب اهتمامات الشركة هي توفير جميع ما يحتاجه اللاعبين و ازالة كل ما يتضايق منه اللاعبين كما فعلت مع سلاح الديقل الذي كان من خلاله تحطيم الجدار من طلقة واحدة وبسبب التضايقات الكبيرة تم تضعيف السلاح وأيضاً كما قامت بـ تقليل عدد الموارد من 999 الى 500 لكل نوع من الموارد المختلفة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-