القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حل مشكلة الحظر من الفيسبوك

طريقة حل مشكلة الحظر من الفيسبوك 



حل مشكلة الحظر من الفيسبوك لـ تجربة افضل و الحصول على متاعبين فيسبوك و عدم فقدانهم

1. لقد ضهر في الآونة الأخيرة مشاكل في تطبيق الفيسبوك بعض الناس من لم يستطع الدخول إلى التطبيق ومنهم من لم يستطع النشر و منهم من لم يستطع التعليق إلخ... يعود هذا السبب لزيادة عدد المستخدمين و هذا يعني زيادة الضغط على السيرفرات ولهذا يصبح بطء في الارسال و الاستقبال حينها لابد من الشركة من عمل صيانة و تنزيل تحديث جديد وهو تقليل او حذف الحسابات الغير نشطة إزالة الاعضاء الغير تشطين في القروبات و الصفحات وهذا لعدم الضغط على سيرفرات الشركة. 

لتحديث نسخة الفيسبوك من هنا.

2. وقد ضهرت رسالة في الآونة الأخيرة التي يتضمن محتواها عن رسالة مرسلة من شركة الفيسبوك للمستخدمين تخبرهم بها انه يجب مشاركة الرسالة في القروبات او مشاركتها في الماسنجر مع عشرة من الاصدقاء لإحتساب حسابك من الحسابات النشطة ولكن هذه كذبة او خدعة لزيادة التفاعل.

3. تطبيق الفيسبوك كان تطبيق بسيط وسهل الاختراق لكن مع مرور الوقت و تطور الشركة تحاول زيادة الامان لها و لـ مستخدميها ولهذا السبب بعد ان تم إختراق خمسين مليون حساب اصبح ايا فعل غير إعتيادي على ايا حساب يؤدي الى قفله و المطالبة بـ تأكيد الهوية إما عن طريق ارسال صورة شخصية او ارسال صورة الهوية الوطنية او تقديم تاريخ الميلاد الصحيح. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات