فورت نايت السيزن الثامن - fortnite 8 season

فورت نايت السيزن الثامن fortnite 8 season 


فورت نايت السيزن الثامن والذي من ضمنه تحديات السيزن الثامن وقصته ايضا 


1. لعبة فورت نايت هي لعبة شهيرة جدا في الوقت الحالي وهي من الالعاب المنافسة وفي هذه اللعبة هناك ما يسمى بـ المواسم او السيزنات ولكل موسم او سيزن قصة معينة ومختلفة عن الاخرى. 

2. ولكن اغلب اللاعبين و لشدة الحماس يحبون معرفة قصص السيزنات او المواسم القادمة قبل نزولها ولسوء الحظ فـ شركة ايبيك قيمز تحاول الحفاظ على المعلومات الى وقت نزولها ولكنها لم نتجح لان جميع صور المدن السكنات النغمات و حركات الرقصات التي سيتم اصدارها او تغيير لها في واقع اللعبة تكون موجودة في ملفات اللعبة حيث يتمكن لكل لاعب الدخول اليها والبحث فيها، وبسبب هذا الامر اصبح هناك اناس مختصون في دخول ملفات اللعبة استخراج كل ما هو جديد و تسريبها للناس سواء على انستقرام او يوتيوب او تويتر إلخ.. مما يجعل لهم عدد متابعين محترم بسبب نشر التسريبات قبل اصدارها. 

3. ولكن هذا الامر ليس بالامر العادي كما هو موضوح فأن دخول ملفات اللعبة هي مخالفة لـ خصوصية "epic games" وقد يعرض جهازك لـ الباند من الشركة لـ الجهاز الخاص بك او باند لـ الحساب الخاص بك لذا يجب عليك ان تكن حذر.

4. الموسم الثامن اصبح قريبا وسيكون له قصة كبيرة في تاريخ فورت نايت ولكن الان لدى الجميع فرصة للحصول على الموسم الثامن مجانا مسبقا عبر انهاء جميع تحديات الـ"ڤالانتاين" الذي يسمى بـ تحديات عيد الحب، وعبر انهاء تلك التحديات جميعها صوف تحصل على البتل باس الثامن مجانا و جوائز من لونولـ الاسلحة و فأس و مظلة.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-