القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع الشحن وإطالة عمر البطارية للجوالات - Android

تسريع الشحن واطالة عمر البطارية للجوالات - Android 


تسريع الشحن هو امر لابد من لـ جوالات الاندرويد التي اغلبها  سامسونغ ومنها إطالة عمر البطارية لأجل تسريع الهاتف للالعاب


رابط التحميل لتطبيق توفير الطاقة في الأسفل قليلا 


1. تطور العالم و تطورت التكنلوجا مع مرور الوقت حيث انه اصبح لدينا ما يسمى بـ الهواتف الذكية ومن شركات متعددة مثل "Apple" و "Samsung" و "Huawei" وإلخ... ولكن اغلب هذه الهواتف الذكية تعمل على نظام أندرويد. 

2. يتم تشغل هذه الهواتف عبر برمجة دارات إلكترونية على حسب تضاعف و قوة البطارية و لكل تطبيق له صرف واستخدام طاقة معينة من بطارية الهاتف المحمول والآن ومع مرور الوقت اصبحت جميع التطبيقات و البرامج التي نستعملها لها صرف و استهلاك من طاقة البطارية. 

رابط تحميل التطبيق من هنا.

3. ما هي التطبيقات التي قد تقوم بضرر الهاتف؟ التطبيقات هي لا تضر الهاتف بشكل مخصص انما الضرر يعود لـ الطبارية التي يتم استهلاك الطاقة منها على سبيل المثال لعبة "PUBG" او لعبة "fortnite" إلخ... فهذه الالعاب ذات الحجم الكبير في المساحة والاستهلاك من طاقة الهاتف و الضرر. 

4. تقوم هذه الالعاب بـ استهلاك قوة الهاتف و قوة كبيرة من "فريمات" الهاتف وهذا هو ما يسبب اسهلاك طاقة اكبر لـ إعطاء نتيجة افضل ويعود سبب هذا الاستهلاك الكبير من "فريمات" الهاتف و طاقة البطارية هو حجم التطبيق اذا كان كبيرا و ان كان يعمل على online او offline فهذا ايضا عامل مهم ويؤدي من استهلاك طاقة البطارية. 

5. مع جميع هذه الاسباب توجد حلول في المقابل حيث يمكنك تقليل من درجة سطوع الهاتف و تفعيل وضع توفير الطاقة و تقليل من كمية البرامج و التطبيقات التي على هاتفك و تثبيت تطبيق تسريع الشحن من هنا. للحصول على سرعة شحن مناسبة و قلة في الصرف.

الى هنا وننتهي
الكاتب مايكروسوفت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات