الحصول على متابعين انستقرام - Get followers of Instagram

الحصول على متابعين انستقرام - Get followers of Instagram

موقع رشق متاعين انستقرام حقيقيين عبر متابعة حسابات اخرى و تجميع العملة لـ الحصول على متابعات حقيقية.  


مرحبا 
موضوع الآن عن طريقة الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين
رابط الطبيق من هنا.

1. الأغلبية منا هم أشخاص عاديين ليسو بـ مشاهير او ما شابه لكن البعض منا يبحث للحصول على متابعين انستقرام حقيقيين دون ان اتابع احد من حسابي الشخصي  لكن ربما البعض وجد عبر شرائهم وربما البعض لم يجد لهذا السبب قد أتيت لكم بـ تطبيق "إيراني" ولديه الكثير من المستخدمين العرب لرشق متابعين نشطين و حقيقيين دون أن تتابع أحد من خلال حسابك الشخصي. 

2. فكرة التطبيق هي عبارة عن انك تقم بـ التشجيل فيه من خلال حسابك الانستجرام ولكن لا تقم بالتسجيل من خلال حسابك الشخصي قم بصنع حساب انستاجرام جديد وقم بالتسجيل فيه وبدأ متابعة حسابات مستخدمين آخرين والحصول او تجميع عملة التطبيق لكي تستخدمها في في ارسالها لـ حسابك الشخصي و شراء متابعين من خلالها دون ان تتابع أحد من خلال حسابك الشخصي.




3. عدد مستخدمين التطبيق كبير حيث انه يتسنى لـ جميع المستخدمين الحصول على عملة التطبيق بشكل كبير و سريع و زيادة حسابك الشخصي بـ متابعيه.

4. ليس هذا فقط فب يوجد أيضا رشق لايكات و التعاليق التي تكتبها و تريدها انت وايضدا هنالك كود يسمى بـ كود الدعوة الذي هو هذا " 3mNmK " يمكنك استخدامه و مشاركة كود الدعوة الخاص بك لـ الحصول على%10 من عملة كل شخص تقوم بـ دعوته.

5. التطبيق جد محترم و فكرته رائعة و بسيطة كل ما عليك تحميله من هذا الرابط: اضغط هنا للتحميل، من واجهة التطبيق ستفهم كل فكرته و خطته وهو يدعم اللغة العربية ايضا فلن لكون من الصعب أستخدامه.
الى هنا ننتهي
تحياتي لكم
الكاتب Microsoft.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-