السكن المخفي للاسبوع السابع من السيزن السابع

السكن المخفي للاسبوع السابع من السيزن السابع 


السكن المخفي للسيزن السابع هو سكن سيكون لـ التحديات اليومية في الموسم السابع.
مرحبا 
قبل البداية 
توجد مجموعة فورت نايت على الواتساب من هنا

1. لدينا بعض الاخبار عن لعبة فورت نايت ولا اضن انه هنالك احد يقرأ ولا يعرف لعبة فورت نايت، الخبر الأول هو أنه قد تم إصدار تحديث في لعبة فورت نايت بخصوص السكن المخفي و الذي يعرف بـ سكن تحديات الاسبوع السابع للاشخاص الذين لديهم البتل باس، حيث أنه الآن لو قمنا بـ إنهاء تحديات 7 أسابيع فلن نحصل على السكن المخفي، و برأيي أنه تحديث سيء ولا جدوة منه حيث انه لو قمنا بـ انهاء تحديات 7 اسابيع او 8 اسابيع افضل من التحديات اليومية.

2. الحصول على السكن المخفي: يمكن الآن وبعد تحديث لعبة فورت نايت بخصوص السكن المخفي للاسبوع السابع الحصول عليه من عمل التحديات اليومية حيث أنه يتطلب منك عمل 60 تحدي من التحديات اليومية للحصول عليه وما يقارب للاسبوع التاسع. 

3. ليس لدينا أية تسريبات دقيقة حول شكل السكن المخفي ولكن نتمنى ان لا يكون كـ السكن المخفي للسيزن السابق الذي هو سيزن السادس لأنه كان سكن "ابو كلب" لكن لأنه مجاني قد حصل عليه أغلبنا. 


4. خبر آخر عن إضافة سلاح جديد وهو سلاح من نوع "مسدس" معه سكوب. 

5. الآن وكما تعرفون أنه بـ إمكان الجميع تبديل اميل حساب الايبيك ولكن في بداية الشهر القادم ربما انها تتوقف هذه الميزة او نقل الحساب او تبديل الاميلات قمن كان لديه اميل عليه مشاكل إلخ... فيمكنه التغيير لأميل جديد. 

إلى هنا وننتهي
الكاتب Microsoft. 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-