طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون 2021 - M55

 طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون 2021

طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون 2021


سألني العديد عن برنامج تنزيل فيديوهات من يوتيوب للايفون حيث أنه هنالك الكثير من مستخدمي أجهزة iPhone يبحثون عن برامج و تطبيقات لـ تحميل الفيديوهات من YouTube إلى الهاتف الخاص بهم وهذا ما سوف نقوم بشرح اليوم حيث أننا قد أتينا لكم بأفضل تطبيق و طريقة لـ تحميل الفيديوهات من اليوتيوب 2021.


1. برنامج تنزيل فيديوهات من يوتيوب للايفون 2021


بدايةً دعونا نتحدث قليلاً حول أنه لماذا موضوع تحميل أو حفظ الفيديوهات من يوتيوب للآيفون أمر يجتاج لشرح مخصص ومنفصل هل الموضوع لهذه الدرجة معقد؟ ولماذا لا نبحث عن تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب في الاب ستور ونقوم بتحميل أي بشكل عشوائي وأنتهى الأمر؟ 

والإجابة هي لا ليس معقدًا ولكنه يحتاج لخطوات وتفعيل خيارات وخصائص تختلف عن أي نوع من الأجهزة الأخرى حيث أن أنه من أجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وحفظها في الإستديو الخاص سوف تحتاج لواحد من التطبيقات المشروحة في الأسفل ولـ تفعيل بعض الخصائص في نفس الجهاز من خلال الإعدادات والتي سوف تجد كافة تفاصيلها مشروحة كاملة وبالتفصيل في الأسفل، لذا فقط عليك تتبع تلك الخطوات والتركيز فيها لأنه كما سبق وذكرنا أن الخطوات بسيطة ولكن يجب القيام بها بالترتيب لضمان نجاح الطريقة وعدم مواجهة أية مشاكل بأذن الله تعالى. 


2. طريقة تنزيل الفيديوهات من يوتيوب للآيفون 2021


طبعًا هذا الشرح نقدمه لكم بعد طلب الكثيرين من مستخدمي أجهزة الآيفون لـ طريقة تحميل فيديوهات اليوتيوب لأنه وكما تعرفون أنه هنالك البعض من الناس ليس لديهم إنترنت متاح على مدار 24 ساعة فـ بهذه الحالة هم بحاجة لتحميل المحتوى الذي يريدون مشاهدته في وقت لاحق عند عدم توفر الإنترنت لديهم في ذلك الوقت، أما بالنسبة للبعض الآخر فالأمر مختلف فقد يحتاج البعض لمعرفة طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لأجل تحميل فيديو ما ووضعه على الحالة ( الستوري ) في إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فالأمر يختلف من شخص لآخر وعلى كيفية إستخدامه.

لهذا السبب فقد أتينا لكم بشرح كامل ومتكامل والذي سوف يناسب الجميع حيث أننا لن نشرح أداة واحدة أو تطبيق واحد بل أننا سوف نشرح أكثر من واحدة وأنت لك حرية الإختيار في الأداة أو التطبيق الذي يتناسب معك، لهذا السبب وبدون أن أطيل عليكم كثيرًا لنبدأ في صلب الموضوع.


بدايةً أعزائي الكرام وقبل أن نبدأ في الخطوات كل ما أطلبه منكم التركيز التام في الشرح والخطوات التي في الأسفل والقيام بها بالترتيب لضمان نجاح الطريقة معكم وعدم مواجهة أية مشاكل بأذن الله تعالى، رغم أنه هنالك برامج وتطبيقات لا تحتاج لشرح أو خطوات عملية أساسا ولكن هنالك طريقة واحدة يجب عليك التركيز فيه والتي هي من خلال برنامج Shortcuts والتي يجب عليك التركيز فيها جيدًا طبعًا لأنها تحتاج لتطبيق بعض الخطوات أما بالنسبة للطرق والبرامج الأخرى فإن كنت تريد إستعمالها وإستخدامها فلن تحتاج لشرح مفصل وسوف تبدو لك إعتيادية وسهلة وقد لا تحتاج لشرح أصلاً، ولكن لا يهم كل ما علينا هو الآن أن نبدأ في صلب الموضوع وعلى بركة الله. 


طبعًا سوف نبدأ بالتطبيقات الأسهل والذي أعتقد أنه سوف مناسبة بشكل أكبر لجميع مستخدمي الآيفون وهي كالتالي.

الشرح بالفيديو


أولا تطبيق يلا ترند المعروف بأسمه السابق يلا نحمل والذي سوف نقوم بتحميله من الآب ستور أو من خلال هذا الرابط، وبعد تحميله وتثبيته على جهازك سوف تقوم بفتح التطبيق بكل بساطة وإعطائه صلاحية الوصول إلى ملفات التخزين أو إلى البوم الكاميرا بشكل أدق حتى يتمكن من الوصول إليها وحفظ الفيديوهات فيها. 

وطريقة عمل التطبيق فهي سهلة جدًا حيث أنه كل ما عليك هو التوجه إلى الفيديو الذي تريد تحميله ومن ثم سوف تقوم بنسخ رابط ذلك الفيديو وبعدها الدخول إلى التطبيق وبكل بساطة سوف تضغط على الأيقونة الدائرية في وسط التطبيق والتي تكون بأسم "أضغط هنا للبدء" وبعد النقر عليها مباشرةً سوف يبدأ التطبيق بتحميل الفيديو وحفظه على جهازك. 


ثانيًا تطبيق إدارة الملفات الأكثر من رائع حيث أن هذا التطبيق يحتوي على مميزات كثيرة وتفصيلية تميزه بسكل كبير عن أي من التطبيقات الأخرى لأجل تحميل الفيديوهات من يوتيوب للآيفون طبعًا هذا التطبيق بسبب كثرة المميزات التي فيه لن أستطيع شرحها عن طريق الكتابة لهذا السبب لأجل معرفة جميع مميزات وتفاصيل هذا التطبيق كل ما عليك هو مشاهدة الفيديو الذي في الأعلى والذي يتم من خلاله شرح التطبيق بشكل تفصيلي أكثر, طبعا بالنسبة لرابط تحميل التطبيق فبأمكانكم تحميله من هنا.


تحميل الفيديوهات بشكل سريع من خلال الإختصارات ShurtCuts


الشرح بالفيديو


أولاً: يجب عليك التوجه إلى برنامج شورت كوتس( ShortCuts ) والذي هو برنامج أساسي في أجهزة الآيفون ولا تقلق إن لم تجده في جهازك حيث أنه من أجل تحميل هذا البرنامج بكل بساطة سوف تتوجه إلى الاب ستور وسوف تبحث عن إسمه وسوف تجده وتقوم بتثبيته، بعد ذلك سوف تدخل إليه وتفعيل أي إختصار من الإختصارات الموجودة فيه من خلال التوجه إلى قسم المعرض في التطبيق وتفعيل إحدى تلك الإختصارات، طبعًا لا يوجد إختصار على وجه التحديد قم بتفعيل أي واحدة فيهم بشكل عشوائي.

بعد ذلك سوف تتوجه إلى إعداد الجهاز الخاص بك ومن ثم سوف تتوجه إلى الأسفل حتى تجد التطبيق في الإعدادات وتدخل إليه وتقوم بتفعيل خيار "السماح بالإختصارات الغير موثوقة" بحالته الطبيعية سوف يكون مغلق أنت سوف تقوم بتفعيله والسماح به طبعًا سوف يطلب منك كلمة سر هاتفك سوف تقوم بإدخالها ومبروك عليك تفعيل الميزة والإنتهاء من أهم خطوة مبدئيًا.


بعد ذلك يجب عليكم تحميل الإختصار الذي من خلاله سوف نقوم بتحميل الفيديوهات من يوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يجب عليكم تحميله من هذا الرابط، وبعد إكتمال عملية التحميل سوف يقوم بتوجيهك إلى تطبيق ShurtCuts كل ما عليك فعله حينها هو النزول إلى الأسفل في التطبيق والضغط على زر "إضافة إختصار غير موثوق" وبعد ذلك يجب عليك الموافقة والضغط على التالي ومبروك قد تم تثبيت أو تفعيل الميزة في جهازك وتبقت الخطوة الأخيرة والتي هي... 


الذهاب إلى إعدادات جهازك ومن ثم إلى قسم "تسهيلات الإستخدام" وبعد ذلك سوف تنزل إلى الأسفل والدخول إلى قسم "اللمس" ومن إلى "الضغط من الخلف" وسوف تقوم بتفعيل تلك الميزة ومبروك عليك، حيث أنه قد تم تفعيل الميزة في جهازك ومن أجل إستخدامها كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله سواء من اليوتيوب أو غيره من مواقع التواصل الأجتماعي والنقر المتتالي مرتين على خلف الجهاز وسوف يبدأ بالتحميل بشكل مباشر. 


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون 2021، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-