الحصول على يوزرات انستا ثلاثية مميزة | يوزر انستقرام ثلاثي 2021 - M17

الحصول على يوزرات انستا ثلاثية مميزة | يوزر انستقرام ثلاثي 2021



يبحث الكثير عن طريقة لـ إستخراج ايديات انستا ثلاثية او رباعية متاحة، وكما نعرف ان يوزر او ايدي الانستجرام الثلاثي او الرباعي غالي الثمن بسبب ندورته وقد يصل سعره إلى أكثر من 1500ريال سعودي، وهذا يختلف على حسب الايدي ان كان ثلاثيا او رباعيا او إن كان مميزا او لا وهكذا...


1. ايديات ثلاثية انستقرام 2021


نعم عزيزي، كما ذكرنا سابقا أن هذا الشرح بأذن الله تعالى سوف يكون عن طريقة الحصول على اليوزرات الثلاثية او الرباعية في الانستقرام ولان الحصول عليها يعد صعبًا قليلاً ويحتاج لبعض العناء فقد قمنا بتقديم هذا الشرح لكم من خلال بعض الأدوات المجانية التي سوف تساعدكم في عملية البحث عن اليوزرات التي تريدونها سواء ان كان يوزر رباعي او يوزر ثلاثي، ولكن إن كنت من الأشخاص الذين لا يريدون ان يرهقو انفسهم في البحث عن اليوزرات المتاحة وتريد شراء واحد جاهز وبطريقة مضمونة فسوف اضع لك في الاسفل قليلاً رابط متجر موثوق لبيع ايديات الانستجرام الرباعية و الثلاثية الجاهزة بأسعار مقبولة.

أما بالنسبة لبقية الناس الذين لا يملكون المال لشراء اليوزرات فسوف نكمل سويًا في هذا الشرح ونتعرف على الطرق والأدوات المجانية التي سوف تساعدنا في ذلك.

وبالنسبة لرابط المتجر فسوف نضعه في الاسفل.


2. يوزرات انستا ثلاثيه ورباعيه متاحة 2021


بالنسبة للاداة الاولى هو تطبيق اندرويد مجاني وظيفته ان يقوم بالبحث وإستخراج لك مجموعة من الايديات واليوزرات التي تريدها سواء كانت ثلاثية، رباعية أو خماسية ايضا، ويمكنك أيضًا من خلال هذا التطبيق أن تضع حرفًا واحدًا او رقمًا واحدًا في خانة البحث وسوف يقوم بإستخراج لك ايديات يبدأ اولها بذلك الرقم او الحرف الذي وضعته.

ومن مميزات هذا التطبيق ايضا أنه يمكنك فحص الايديات بعد ان يقوم بإستخراجها لك ومعرفة ما إذا كانت متاحة للإستخدام او لا ولكن هذه الميزة كم هي جميلة ولكنها للأسف غير دقيقة ويوجد فيها أخطاء كثيرة، بحيث أنه من الممكن أن تقوم بإستخراج كمية ايديات وتقوم بفحصها ويُضهر لك التطبيق انه الايدي الفلاني يمكنك إستخدامه ولكن عندما تقوم بتجربته لا يعمل، وفي نفس الوقت ايضًا قد يُضهر لك ان الايدي الفلاني الآخر انه غير متاح ولكن عندما تقوم بتجربته قد يعمل معك. هكذا وعلى حسب ما يصدف معك...

بعد أن تحدثنا عن التطبيق وقمنا بذكر أهم المميزات فيه، حان الوقت الآن لكي نقوم بتحميله و معرفة طريقة إستخدامه.


- طريقة الاستخدام و إستخرج الايديات المتاحة


بالنسبة لطريقة إستخدام البرنامج فهي روتينية وبسيطة جدًا وحاله ك حال اي برنامج آخر.

بحيث أنك بعد أن تقوم بتثبيته من رابط التحميل الذي سوف يكون في الأسفل، سوف تدخل إليه وتقوم بتحديد عدد خانات اليوزر الذي تريد مثال "يوزر خماسي" بعد ذلك سوف تضع حرف أو رقم واحد من إختيارك في خانة البحث لكي يضهر لك مجموعة ايديات تبدأ بذلك الحرف او الرقم الذي وضعته كما ذكرنا سابقًا وهذا الامر ليس اجباري وإنما هو إختياري يمكنك فعله إن أردت ذلك.


بعدها سوف يخرج لك التطبيق مجموعة من تلك الايديات واليوزرات، حينها انت يجب عليك ان تقوم بنسخها من خلال النقر عليها مرة واحدة والذهاب إلى برنامج او موقع الانستجرام وتجربة ذلك اليوزر الذي قمت بنسخه وإن كان متاحًا للإستخدام ف مبروك عليك وإن لم يمكن متاحًا للإستخدام فعاود الكرة مرة أخرى وهكذا... حتى تجد لك ايدي انستا مميز ينال على إعجابك.

وفعليًا لو نظرنا إلى الأمر من زاوية مختلفة فإن ذلك التطبيق يمكنك الإستفادة منه في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى مثل السناب شات، التيك توك و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي وانا شخصيًا قد قمت بتجربة التطبيق للحصول على ايدي ثلاثي في التيك توك ونجح معي الأمر فعلياً، وقد قمت بتقديم شرح عن ذلك يمكن مشاهدته من خلال هذا الرابط.


- طريقة تحميل البرنامج وتثبيته


الآن وبعد أن تعلمنا ما هو ذلك التطبيق وبعد ما أخذنا بعض الأفكار حول الحصول على يوزرات ثلاثية أو رباعية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حان الوقت الآن لكي نقوم بتحميل البرنامج وتطبيق الخطوات التي ذكرناها سابقًا.

وبالنسبة لطريقة تحميل التطبيق فيمكنكم متابعة الخطوات التي في الأسفل، لأن التطبيق في الأساس غير متوفر على متجر جوجل بلاي لهذا سوف نقوم بتحميله من خلال موقع ميديا فاير.


• اولًا: في البداية اعزائي الكرام سوف نتوجه إلى موقع ميديا فاير من خلال هذا الرابط، والذي هو الموقع الذي سنقوم بتحميل التطبيق من خلاله، حيث أنه بعد النقر على رابط التحميل سوف يقوم بتحويلك لصفحة إنتظار يجب عليك أن تنتظر لمدة 15 ثانية بعدها سوف يوجهك بشكل تلقائي لموقع التحميل الذي ذكرنا إسمه في الأعلى والذي هو ميديا فاير (Media Fire) بعد ذلك سوف تضغط على زر التحميل (Download) الذي باللون الأزرق، بعد ذلك سوف تخرج لك قائمة منبثقة تطلب من التأكيد من أنك تريد القيام بتحميل تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي حينها عزيزي كل ما عليك هو التأكيد من خلال الضغط على زر موافق، وحينها سيتم تحميل التطبيق على جهازك بنجاح بأذن الله.


الشرح بالفيديو


• ثانيًا: بعد أن تقوم بكل ما ذكرناه في الخطوة الأولى عزيزي وبعد أن يكتمل تحميل التطبيق على جهازك، سوف تتوجه إلى ملفات جهازك وإلى مجلد يسمى Download's بالتحديد حيث أنك سوف تجد التطبيق موجود في ذلك المجلد.

قد يتسائل البعض ما دام أننا قمنا بتحميل التطبيق لماذا قد نتوجه إلى الملفات والبحث عن التطبيق وإلخ... من هذه التسائلات، الجواب هو عزيزي أنه عندما تقوم بتحميل أي تتطبيق من متاجر او مواقع تحميل برامج خارج جوجل بلاي فإنك تحتاج لتثبيتها بشكل يدوي لذا فإنه يجب علينا التوجه إلى المجلد الذي تم تنزيل التطبيق عليه وتبيت التطبيق من هناك حيث أننا سوف نجد ذلك التطبيق في مجلد التحميلات الخاص بالمتصفح الخاص بنا، لذا فأنني أعتقد أنكم قد فهمتم ما أقصده الآن، وأعتقد أيضًا أن البعض منكم سوف يتسائل لماذا أقوم بشرح شيء سخيف وبسيط كهذا، جوابي هو عزيزي أنه هنالك البعض قد لا يعرفون هذه المعلومات البسيطة التي شرحناها ومن خلال شرحنا هذا يكون قد إستفاد ودورنا هنا هو إفادة الجميع وجعلهم فاهمين للشرح خطوة بخطوة لكي يتمكنو من تطبيقه.


• ثالثًا: في النهاية أعزائي وبعد أن قمتم بتثبيت التطبيق على أجهزتكم، سوف تقومون بالدخول إليه بكل بساطة وتطبيق الخطوات التي شرحناها حول طريقة إستخدام التطبيق وإستخراج اليوزرات منه سواء أكانت ثلاثية أو رباعية، وبأذن الله تعالى سوف أضع لكم فيديو تعليمي يقوم بشرح الخطوات بشكل عملي بحيث أن تتمكنو من فهمها بشكل أوضع وأسرع بنفس الوقت.


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ الحصول على يوزرات انستا ثلاثية مميزة | يوزر انستقرام ثلاثي 2021، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-