يورزات سناب شات ثلاثية متاحة | الحصول على يوزر سناب ثلاثي متاح 2021 - M16

يورزات سناب شات ثلاثية | الحصول على يوزر سناب ثلاثي 2021



يبحب الكثير عن طريقة و كيفية الحصول على ايديات Snapchat ثلاثية، ولان كل ايدي ثلاثي في السناب بعتبر مميز فإن أغلب مستخدميه يبحثون عن طرق للحصول وإيجاد يوزرات ثلاثية متاحة للإستخدام لإنه وكما يعرف أغلبنا أن تلك اليوزرات تعد نادرة جدا جدا لهذا السبب قد أتينا لكم في هذا الشرح التفصيلي والذي من خلاله سوف نعرفكم على جميع الطرق المجانية و المدفوعة للحصول على اليوزرات الثلاثية في السناب شات.


1. يوزرات سناب ثلاثية متاحة 2021

في البداية اعزائي وكما هو واضح في العنوان اننا سنتحدث ونشرح بعض الطرق والادوات المجانية والتي تم تجربتها مسبقًا، وهذه الطرق والادوات التي سوف نشرح عنها ونستخدمها قد قمنا بشرحها مرات عديدة سابقًا وإحداها في نفس موضوع هذا الشرح والذي يمكنكم متابعته من هنا. ولكن بما أن هذا الشرح يعتبر أحدث فنكمل به سويًا وعلى بركة الله.

مبدئيًا من أجل الحصول على ايدي سناب شات ثلاثي يجب عليك وجد يوزر متاح لم يتم إستخدامه من قبل، ولمن بما أنه نادر فلن تستطيع وجود ايدي ثلاثي متاح بسهولة، لهذا فأمامك خيارين.


الخيار الأول: وهو أن تقوم بالتخمين بعقلك يوزرات ثلاثية بشكل عشوائي وتجربتها في منصة السناب، ولكن هذه الطريقة تعد صعبة قليلاً ومتعبة للرأس لهذا السبب سننتقل للطريقة الثانية والتي يوجد بها ادوات وبرامج سوف تساعدنا في ذلك.


الخيار الثاني: وهو أننا سوف نقوم بتحميل تطبيق تخمين اليوزرات، و وظيفة ذلك البرنامج واضحة من إسمه بحيث انه يقوم بتخمين لك كمية من الايديات العشوائية والتي يُعتقد أنها متاحة ويقوم بإستهراجها لك، التطبيق عميق و واسع جدًا بحيث انه يحتوي على الكثير من المزاية الجميلة والتي سوف تجعلك تحبه وتستخدمه كثيرًا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى وليس السناب شات فقط، وهذا هو نفس التطبيق الذي استخدمناه في الشرح السابق عن طريقة الحصول على يوزرات سناب ثلاثة & رباعية ويمكنكم متابعة الخطوات في هذا الشرح او من خلال الشرح السابق عبر هذا الرابط

وتكملةً لما ذكرنا حول مميزات هذا التطبيق أنه ايضًا بإمكنانك إختيار و تحديد رقم أو حرف تريده أن يكون ببداية اليوزرات التي سوف يستخرجها لك، وعلى سبيل المثال: أنك تريد ايدي يبدأ بحرف الـA، فكل ما عليك هو ان تضع ذلك الحرف في خانة البحث وبعد ذلك سوف تختار ثلاثي او رباعي إلخ... ولكن بما ان هذا الشرح عن كيفية الحصول على الايديات الثلاثية في السناب شات فسوف تضع ثلاثي وتضغط على زر البحث وسوف يقوم بإستخراج لك كمية كبيرة من اليوزرات الثلاثية والتي تبدأ بحرف الـA الذي قد وضعته في خانة البحث مسبقًا. ولك الحرية في الإختيار بحيث ان كنت تريد يوزر يبدأ بحرف او رقم معين أو لا.

ولكن تنويه بسيط هو أن أسم التطبيق كما ذكرنا سابقًا "تخمين يوزرات انستقرام" ولكنه ليس كذلك حيث اننا نستخدمه لإستخراج يوزرات ثلاثية ورباعية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كـ تيك توك والانستا وغيره... بدون مواجهة اي مشاكل في ذلك، كما اننا نستخدمه في شرح الآن وإستخدمناه ايضًا في الشرح السابق الذي هو عن طريقة للحصول على يوزرات ثلاثية لـ التيك توك ويمكنكم متابعة ذلك الشرح من خلال هذا الرابط، كما انه يحتوي على شرح بالفيديو ايضا مع اثبات الحصول على اليوزر سواء اكان ثلاثي او رباعي.


الخيار الثالث: أما بالنسبة للخيار الأخير هذا والذي أعتقد أن عدد قليل جدًا منكم من سوف يهتم به وهو شراء اليوزر او شراء اليوزرات التي تريدها من مواقع او متاجر موثوقة، وكما نعرف أن أغلب الاشياء الرقمية الآن تباع في متاجر رقمية ولكن بشكل آمن وموثوق ولكن هذا لت يعني عدم وجود اولئك المحتالين او ما يعرفون بـ"النصابين" في المصطلح العام لهذا إن وجدت متجرًا موثوقًا فسوف اضع لكم رابطه هنا وإن لم أجد فيجب عليكم البحث والتأكد من مصداقية المتجر قبل دفع اي فلس.

وبالمناسبة فإنه توجد طرق عديدة للتأكد من مصداقية المتجر او الشخص الذي تقوم بالشراء منه حيث أن المتاجر او الاشخاص الذين يقبلون حوالات بنكية ففي الغالب يكونون صادقين لإنه في حال قام بالنصب عليك يمكنك البلاغ عنه من خلال رقم حسابه البنكي وإثبات لهم أن ذلك الشخص قد قام بالإحتيال عليك حينها ستقوم الجهات المختصة بأخذ لك حقك ومعاقبة ذلك الشخص.

وهنالك العديد من الطرق ولكن لأنه ليس بموضوعنا الاساسي ولأن شرحها سيطول فلن نتطرق للحديث عنها، ولكن آمل ان تكون اصبحت لديكم فكرة عامة حول الأمر.


2. كيف تجيب يوزرات ثلاثيه سناب 2021

حان الآن وقت شرح طريقة تحميل التطبيق الذي تحدثنا عنه وعن مميزاته في الأعلى، التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي، لهذا السبب سوف نقوم بشرح طريقة التحميل ولكن لا تقلقوا ابدا فـ الموقع الذي سوف نقوم بتحميل التطبيق من خلاله هو موقع ميديا فاير او "MediaFire" وهو موقع بسيط جدا وسهل الاستخدام ولكن لضمان حدوث اي اخطاء اثناء التحميل يرجى منك فقط متابعة الخطوات التي في الأسفل.


•اولًا: في البداية اعزائي يجب علي التوجه لموقع تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط، والذي هو من خلال موقع ميديا فاير كما ذكرنا سابقًا.

بعد التوجه إليه بكل بساطة سوف تضغط على زر الـDownload باللون الأخضر بعدها سوف تخرج من الموقع لأنه سوف يبدأ بعرض الإعلانات.


 •ثانيًا: بعد أن يتم تنزيل التطبيق على جهازك سوف تقوم بالدخول على ملفات الجهاز وعلى مجرد الـDownloads تحديدًا، سوف تجد التطبيق موجود في ذلك المجلد بعد بكل بساطة سوف تقوم بتثبيته على جهازك.

بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إليه وإعطائه الصلاحيات المطلوبة بستثناء الوصول إلى ملفات التخزين او الكاميرا، والتي هو اساسًا لا يطلب صلاحية الوصول إليها ولكن من باب التأكيد.


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـيورزات سناب شات ثلاثية | الحصول على يوزر سناب ثلاثي 2021، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-