سيرفرات ديسكورد لـ روكيت ليق | سيرفر Discord متفاعل 2021 - M22

سيرفرات ديسكورد لـ روكيت ليق | سيرفر Discord متفاعل 2021



يهتم لاعبين لعبة Rocket league والتي تعرف بـ روكيت ليق بالبحث عن قروبات و سيرفرات ديسكورد عربية يكون فيها لاعبين محترفين وفيه ناس عرب ممكن تلعب معاهم وتتفاعل معاهم بالحديث وممكن تكون صداقات فيه، ف بعتقد أنه شي حلو كثير أن يكون فيه مجتمعات عربية كبيرة للقيمرز على ذلك البرنامج الي هو الديسكورد.

فإذا كنت حقًا من لاعبين روكيت ليق ومهتم بالدخول إلى سيرفر ديسكورد عربي او مجتمع خاص بالقيمرز العرب فأنت في المكان الصحيح.


1. افضل سيرفر ديسكورد روكيت ليق 2021


نعم أعزائي كما ذكرنا سابقًا أن السيرفر الذي نتحدث عنه والذي سوف نضع لكم رابطه في الأسفل هو واحد من أكثر السيرفرات العربية الخاصة بالقيمرز العرب نمواً حيث أن إدارة السيرفر تهتم بتواجد اللاعبين المحترفين وتعدمهم بشكل مستمر وهذا لا يعني ابدًا أنهم لا يرحبون باللاعبين العاديين او غير المحترفين بل على العكس تمامًا حيث انها تدعم اللاعبين الجدد وغير المحترفين كي يصبحو لاعبين أقوياء ومحترفين وبعد ذلك تساعدهم وتفتح لهم باب الإنظمام لإحدى الكلانات الموجودة في ذلك السيرفر، لهذا فإن سيرفر "Sbody" وإدارته ترحب بكم جميعًا، وسوف تقدم لكم الدعم في جميع الالعاب وليس لعبة روكيت ليق فقط، حتى تصبحو محترفين وبعدها بإمكانكم الإنظمام للكلانات الموجودة فيه إن اردتم ذلك.

قد تكون الأمور غير واضحة بالنسبة لك من خلال مختصر الشرح هذا، ولكن إن كنت مهتم بمعرفة المزيد بالتفصيل فتابع معنا الشرح.


2. سيرفر سبودي للعبة روكيت ليق 2021


في البداية دعونا نتحدث عن إسم السيرفر وما هو المجتمع الذي يستهدفه.

نعم بالنسبة لإسم السيرفر فهو "Sbody" وهو أحد أكثر السيرفرات الداعمة للقيمرز نمواً.

يستهدف ذلك السيرفر جميع أو اغلب إهتمامات المجتمع العربي بحيث إن كنت شخص قيمرز مهتم بالألعاب فهنالك العديد من الرومات لمختلف الالعاب واهمها لعبة روكيت ليق بإمكانك الدخول إليها والتعرف على لاعبين عرب جدد واللعب معهم وإلخ...

وإن كنت شخص غير مهتم بالالعاب فهنالك ايضًا رومات صوتية عامة وشات عام لـ الدردشة أو "السواليف" كما نقول في المصطلح العام، فبإمكانك الدخول إلى تلك الرومات الصوتية والتفاعل بها والتعرف على أُناس جدد وتكوين صداقات.

إلى هنا قد تعرفنا على إسم السيرفر وما هو تخصصه ولمن هو موجه.


نعم، دعونا الآن نتحدث عن مميزات السيرفر وما الذي يمتاز به عن السيرفرات الأخرى رغم أنه سيرفر عربي ناشئ.


من أهم مميزات سيرفر سبودي.


1- أنه هنالك مزايا ضخمة وحصرية لمن يقومون بدعم السيرفر من خلال الدونيشن أو النيترو بوست، سوف نذكر تلك المزايا في الأسفل.


2- أنه يقبل في إدارته جميع المبدعين والذين لديهم أفكار وخطط لتطوير السيرفر وخدمة المجتمع المتواجد فيه.


3- أن الإدارة تقوم بتنفيذ جميع المتطلبات لـ اللاعبين والمجتمع بشكل عام إن كانت منطقية وتستحق تنفيذها، حيث أن الإدارة متجاوبة بشكل كبير فيه، وإذا كان لديك إقتراح ما يمكنك كتابته في شات الإقتراحات وسوف نراجعه وتنفيذه إذا كان يستحق ذلك.


4- في السيرفر لا يوجد لدينا ما يسمى بـ "واسطة"، "هذا أدمن" أو غيره... من الكلام الموجود في أغلب السيرفرات والمجتمعات العربية الأخرى حيث أنه في سيرفر سبودي الإداري مثله مثل أي شخص عادي في السيرفر إلا أنه يقوم بـ حل المشاكل والنزاعات التي قد تحصل بين الأشخاص في الرومات الصوتية، لذلك إن كنت ترى أن أحد الإداريين قد قام بظلمك أو أنه لم يأخذ لك حقك فـ بكل بساطة يمكنك تقديم شكوى عليه لمن هو أعلى رتبة منه وعندها سوف نتصرف معه بشكل صارم، لدرجة أنه قد تصل إلى إزالته من الإدارة إن ثبت لدينا قد إرتكب خطأً في حقك.


5- أعتقد أن هذه الميزة قد تهم الأغلبية بشكل عام، واللاعبين القيمرز بشكل خاص هي أنه لدينا فعاليات مستمرة لمختلف الالعاب منها: فورت نايت، روكيت ليق، امونج اس و بقية الالعاب الاخرى.

وهنالك فعاليات من نوع آخر وهي موجهة للمجتمع العام الذي دخلو السيرفر من أجل الدردشة والتعارف فقط وتلك الفعاليات هي: فعالية "أفضل صوت" للغناء، فعالية البديهية السريعة وهي فعالية ان تكون أسرع شخص يقوم بالجواب على سؤال منضم الفعالية، وفعاليات أخرى كثيرة... يصعب شرحها كتابيًا.

وطبعًا مع كل تلك الفعاليات جوائز وفيرة للفائزين.


مميزات داعمين السيرفر


نعم كما ذكرنا سابقًا أنه هنالك مزايا ضخمة وحصرية خاصة لمن يقومون بدعم السيرفر بالنيترو بوست او بالدونيشن، وطبعًا مع كل مبلغ تقوم بدعم السيرفر به وسوف نذكر أهم المميزات التي سوف تحصل عليها وإن كنت مهتمًا بالتفاصيل فسوف تجدها مكتوبة بالسيرفر في شات دعم السيرفر. والمميزات هي كالتالي...


1- عندما تقوم بدعم السيرفر بالنيترو بوست سوف تتحصل على رتبتين الأولى هي رتبة "Supporter" كونك قمت بدعم السيرفر بالنيترو بوست والرتبة الثانية سوف تكون من إختيارك، لذا إن كنت تريد الحصول على رتبة خاصة بك أو رتبة بأسمك يمكنك دعم السيرفر والحصول عليها، ولكن بعيدًا عن الرتب التي سوف تحصل عليها من خلال النيترو بوست الذي تدعم به السيرفر فإنك تساعد هذا المجتمع العربي على الإستمرار في تقديم الدعم للمجتمع العربي لهذا فكن على يقين أن ما تدعم به السيرفر سوف يساعد الجميع وذلك المبلغ سوف يفتح مزايا جديدة للسيرفر ولن يذهب ذلك المبلغ لإي شخص كان.


2- وهنالك مزايا أخرى مثل أن يكون لديك شات خاص، روم صوتي خاص، بوت موسيقى خاص بك مع إمكانية التحكم في ذلك الروم والشات مثل تغيير إسمه وإعطاء به ميوت او ديفن وإلخ... طبعًا سيكون لكل مبلغ تدعم به السيرفر ميزة مختلفة مثال من يقوم بدعم السيرفر بـ مبلغ 10$ سوف يحصل على رتبة + روم صوتي + شات خاص به ولكنه لن يحصل على بوت موسيقى أو صلاحيات للتحكم بالروم او الشات وهكذا... طبعًا كما كنت أقول سابقًا إن كنتم مهتمين بالتفاصيل سوف ترون كل مبلغ او المزايا الخاصة به أثناء التوجه لشات دعم السيرفر سوف تجد التفاصيل كلها مكتوبة هناك.


3. افضل سيرفر روكيت ليق به لاعبين محترفين


أخيرًا وليس آخرًا هو أنني أرى أن سيرفر سبودي هو السيرفر الأنسب لكل من القيمرز العرب ولمن هم مهتمين بالدردشة والتعارف والاستمتاع بوقت الفراغ، خصوصًا أنه توجد به إدارة خاصة بالالعاب والفعاليات ومن أهمها هي لعبة Rocket league (روكيت ليق).

لهذا فإنني أقول لكم حياكم في مجتمع سبودي ويسعدنا وجودكم معنا، لدخول السيرفر من خلال هذا الرابط.


فيديو إعلاني بسيط عن السيرفر.


رابط آخر للسيرفر من هنا.


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ سيرفرات ديسكورد لـ روكيت ليق | سيرفر Discord متفاعل 2021، نتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-