الحصول على يوزرات انستا رباعية مميزة | يوزر انستقرام رباعي مميز 2021 - M17

 الحصول على يوزرات انستا رباعية مميزة | يوزر انستقرام رباعي مميز 2021


يبحث البعص عن كيفية استخراج ايديات انستجرام رباعية مميزة مجانا 2021، وكما نعرف ان ايدي انستجرام رباعي يصل ثمنه بحد أدنى 150 ريال سعودي وهذا لانه يعد نادرًا وسبب ندورته هو ان الايديات الثلاثية و الرباعية تعد سهلة الحفظ وصعبة النسيان بحيث اذا كان لديك ايدي او يوزر رباعي في الانستا ف من الصعب ان تنساه لا انت ولا اصحابك وسوف يكون من السهل وجودك وعلى العكس تماما اذا كان لديك يوزر طويل ويحتوي على ارقام وفواصل وهكذا... ولكن رغم انه ليس سببًا اساسيًا الا ان البعض يبحث عن اليوزرات الرباعية لانها نادرة ومميزة فسواء إن كنت تبحث عن اليوزر الرباعي لاي من الحالتين فبإذن الله سوف تستفاد او تأخذ بعض أهم الأفكار حول طريقة الحصول على يوزر انستقرام رباعي ومميز ايضًا.


1. يوزرات رباعية انستا مجانية 2021


نعم أعزائي كما ذكرنا سابقًا عن شرحنا لهذا اليوم والذي سوف نتعرف من خلاله على بعض الادوات المجانية تمامًا والتي سوف تساعدنا في ذلك.

واولًا سوف نبدأ بهذا التطبيق الذي يسمى بـ"استخراج متاحات الانستا"، والذي سوف نشرحه بشكل تفصيلي ونضع رابط التحميل الخاص به في الأسفل قليلاً. وفكرة هذا البرنامج هي انه يقوم بإستخراج لك كمية كبيرة من الأيديات واليوزرات الرباعية لتجربتها وإستخدامها في تطبيق الإنستغرام، وهذا التطبيق هو نفسه الذي شرحناه وإستخدمناه في الشرح السابق الذي هو طريقة الحصول على يوزرات انستجرام ثلاثية 2021 ويمكنكم متابعة ذلك الشرح من خلال هذا الرابط إن كنتم مهتمين.


2. يوزرات رباعيه انستقرام للبيع 2021


الآن وبعد أن قمنا بشرح التطبيق وما هي فكرته سوف نقوم الآن سويًا بالتعرف على كيفية عمل ذلك التطبيق وكيفية إستخراج اليوزرات من خلاله، وسوف نتعرف ايضًا على كيفية تحميل التطبيق من موقع ميديا فاير لأنه وكما تعرفون أن التطبيق للأسف غير متوفر على متجر جوجل بلاي لهذا فسوف نضع رابط تحميله من متجر آخر لـ تحميل تطبيقات الأندرويد.


بالنسبة لطريقة إستخدام التطبيق وإستخراج اليوزرات من خلاله هو كما قمنا بتوضيح بعض الأفكار حوله سابقًا أنه بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي في الاسفل، يجب عليك تثبيت التطبيق والذي سوف تجده في مجلد Downloads في ملفات جهازك وبعدها ستقوم بفتح التطبيق و وضع الحرف الذي تريد أن يبدأ به اليوزر الذي تريده في خانة بحث التطبيق، مثال اذا كنت تريد يوزر رباعي يبدأ بحرف الB فسوف تضع حرف الB في خانة البحث، بعد ذلك سوف تختار قيمة او عدد احرف اليوزر مثال اذا كان ثلاثيًا، رباعيًا أو إلخ... 

بعدها ستقوم بالضغط على زر الإستخراج او البحث وحينها سيستخرج لك مجموعة كبيرة من اليوزرات، حينها يجب عليك ان تقوم بنسخ تلك اليوزرات عن طريق النقر عليها وتجربتها في حسابك الانستجرام وإن لم يكن ذلك اليوزر غير متاح قم بنسخ غيره وتجربته وسوف تعاود الكرّة هكذا... حتى تجد لك يوزرًا متاحا تعتمده في حسابك الشخصي أو يمكنك بيعه مستقبلاً إن أردت لانه اسعار اليوزرات الثلاثية والرباعية في الانستجرام غالية الثمن نوعًا ما.


- طريقة التحميل التطبيق


حسنًا وأخيرًا وليس آخرًا قد أتينا لطريقة التحميل والتي ستكون سهلة ولا تحتاج شرحًا ولا تعرف للبعض لأنهم يعرفون موقع ميديا فاير مسبقًا وقد تعاملو معه ولكن لمن لا يعرف ذلك الموقع فهو موقع نقوم من خلاله برفع الملفات او التطبيقات بصيغة APK لكي تتمكنو من تحميله، ونستخدم هذا الموقع تحديدًا لكونه يتميز عن الكثير والكثير من المواقع الأخرى التي تقدم نفس الشي ولكن بشروط تعجيزية.


ولكن دعونا من كل هذا ولتركز في الخطوات الثلاثة التي في الأسفل إن كنت لا تعرف كيفية التحميل من ذلك الموقع او إن واجهت فيه مشاكل.


 • اولاً: في البداية يجب عليك الذهاب لصفحة التحميل من خلال هذا الرابط بعدها سوف ينقلك إلى واجهة موقع لإختصار الروابط والمقصود بذلك هو أنه كل ما عليك تخطي كود الكابتشا الموجود في الموقع والإنتظار لمدة 10 ثواني وسوف ينقلك تلقائيًا الى موقع التحميل والذي اسمه mediafire ولا تقم بتحميل أي تطبيق من موقع يختلف إسمه عن اسم الموقع.


 • ثانيًا: بعد القيام بكل ما ذكرناه في الخطوة الأولى سوف تتجه إلى موقع تحميل التطبيق وتضغط على زر التحميل الذي هو باسم Download وباللون الاخضر وبعدها سوف يخرج لك اشعار من المتصفح سوف تقوم بالموافقة وتنزيل البرنامج وحينها لا يجب عليك فعل اي شيء آخر سوى الإنتظار حتى يكمل تحميل التطبيق إلى النهاية.


 • ثالثًا: بعد إنتظار تحميل التطبيق وإكتمال تحميله سوف تجد التطبيق في ملفات الجهاز الخاص بك في مجلد Download's وإن لم تجده، فببساطة قم بالبحث عن كلمة APK وسوف ترى جميع التطبيقات الموجودة في ملفاتك وعندها سوف تقوم بتثبيت البرنامج من هناك وتطبيق الخطوات التي ذكرناها.


إلى ها يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ الحصول على يوزرات انستا رباعية مميزة | يوزر انستقرام رباعي مميز 2021، نتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-