طريقة تحميل فيديوهات تيك توك الغير متاحة للتحميل + تحويلها لـ MP3 مجانا 2021 - M6

 طريقة تحميل فيديوهات تيك توك الغير متاحة 2021



في هذا الشرح سوف نتحدث عن كيفية تحميل مقطع او مقاطع من التيك توك + تحميل اغاني او اغنية mP3 معينة من تيك توك سواء كانت على مركبة على احد الفيدوهات او لا, لأنه وكما صادف اغلبنا حين تصفح الفيديوهات في البرنامج يوجد فيديو غير متاح للتحميل وهذه حاله نادرة من بين فيديوهات كثيرة لان صاحب ذلك الفيديو هو من قام بمنع تفعيل خاصة التحميل للمشاهد لهذا السبب قد جئنا لكم بالحل في هذا الشرح.


1. تحميل فيديوهات ال TikTok من داخل التطبيق

حسنا بالنسبة لتحميل فيديوهات التيك توك على الجوال فهو امر بسيط جدا وهو من خلال الطريقة الإعتيادية لتحميل الفيديوهات وهي من خلال الضغط على زر المشاركة ومن ثم الضغط على زر التحميل او بدلا من ذلك يمكنك القيام بالضغط المطوّل على الشاشة أثناء تشغيلك للفيديو وبعدها سوف تتمكن من تحميله بدون أي مشاكل وهذا لأن الفيديو متاح للتحميل وصاحب الفيديو او صاحب الصفحة التي تابعت الفيديو الخاص بها قام بتفعيل او اعطاء الأذن للجميع بتحميل الفيديو الخاص به، ولكن هنالك بعض الفيديوهات ترغب بتحميلها بشكل كبير ولكنها مع الأسف غير متاحة للتحميل حينها يجب عليك إستخدام برامج تحميل خارجية.

وأنا في هذا الشرح قد أتيت لك بأفضل برنامج يمكنك من تحميل جميع الفيديوهات سواء كانت متاحة للتحميل او لا ومن جميع مواقع التواصل الاجتماعي ايضا، بإختصار برنامج واحد سوف يغنيك عن 10 برامج اخرى ويمكنك من خلاله تحميل ما تشاء ومن اين ما تشاء.


2. برنامج تحميل فيديوهات التيك توك مجانا

إن البرنامج الذي نقصده والذي سوف نتحدث عن في في هذا الشرح هو برنامج SnaPTube والذي أعتقد انكم تعرفوه او انكم قد سمعتم عنه سابقًا، ولكن هذا البرنامج جد خراافي وجميل لانه كما ذكرنا سابقا يمكنك من تحميل الفيديوهات من جميع المنصاب وبجودات مختلفة ايضا حيث انك تستطيع إختيار جودة تحميل الفيديو التي تناسبك ويمكنك ايضا تحميل الفيديو بشكل صوتي.

هنالك الكثير والكثير من المميزات في البرنامج مما تجعله مميز ومن ابرز تلك المميزات هي:

• تحميل الفيديو بالجودة التي تريدها

• تحميل الفيديو بشكل صوتي mp3

• لا تحتاج الدخول للبرنامج من أجل تحميل الفيديو، يكفي ان تقوم بنسخ الرابط والضغط على زر التحميل بعد ان تقوم بنسخ الرابط.


3. طريقة تحميل برنامج SnapTube  لـ 2021

بالنسبة لطريقة تحميل البرنامج فهي بسيطة جدا وإن لم تكن كذلك فهو يستحق بعض الوقت من أجل تحميله ولكن كن على ثقة تامة أنه بعد تحميلك للبرنامج سوف تختصر على نفسك الكثير من الوقت، الجهد والمحاولات الفاشلة في تحميل الفيديوهات من تيك توك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

لهذا السبب كل ما أريده منك هو التركيز في خطوات تحميل البرنامج لانه غير متوفر على متجر جوجل بلاي للأندرويد ولا على متجر اب ستور للآيفون ولكن يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للبرنامج او من خلال مواقع اخرى لـ تحميل البرنامج وسوف اترك لك ايضا شرح فيديو في الأسفل لكي تتمكن من خلاله فهم التطبيق وطريقة العمل عليه وتحميل الفيديوهات والذي هو امر بسيط جدا.


 • اولا: وكما ذكرنا سابقا اننا سوف نستخدم الموقع الرسمي او مواقع اخرى من أجل تحميل تطبيق SnapTube لـ تنزيل فيديوهات التيك توك والتي تمكننا من تنزيل التطبيق بكل سهولة ودون مواجهة اية مشاكل لهذا يجب علينا اولا تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي من هنا. او من خلال موقع آخر لتحميل التطبيقات عبر الضغط هنا. بعدها سوف تقوم بتحميل التطبيق بشكل طبيعي من خلال اتباع تعليمات طريقة التحميل من خلال الموقع.


 • ثانيًا: بعد أن تقوم بتحميل التطبيق يجب عليك تثبيته بشكل يدوي لأن تحميل اي تطبيق من مواقع اخرى غير متجر جوجل بلاي يجب عليك تثبيته بشكل يدوي لهذا فإنه بعد تحميل التطبيق سوف تجده في ملفات الهاتف في مجلد اسمه Download أو يمكن الدخول على آخر التحميلات ورئيته بعدها سوف تقوم بتثبيته ومن ثم الدخول إليه وإعطائه الصلاحيات المطلوبة، مثل: الوصول إلى تخزين الهاتف او ما شابه....


 • ثالثا: أخيرا وليس آخرا وبعد ان قمتم بتحميل التطبيق وتثييته وإعطائه الصلاحيات المطلوبة كل ما عليك القيام به من أجل البدأ بتحميل الفيديوهات والصور من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هو أن تقوم بنسخ رابط الفيديو او الصورة او نسخ رابط المنشور الذي به الصورة او الفيديو من أجل تحميله، بعد أن تقوم.


الشرح بالفيديو



إلى هنا قد إنتهى الشرح الخاص بـ طريقة تحميل فيديوهات تيك توك الغير متاحة للتحميل + تحويلها لـ MP3 مجانا 2021, أتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-