سيرفرات ديسكورد فورت نايت | قروبات Discord فورتنايت 2021 - M15

سيرفرات ديسكورد لـ فورت نايت | قروبات Discord فورتنايت 2021


إن كنت تبحث عن سيرفر او قروب للعبة Fortnite في الديسكورد فأنت في المكان الصحيح, حيث أننا في هذا الشرح سوف نقدم لكم أفضل سيرفر ديسكورد عربي يضم جميع الالعاب مثل امونق اس، كول اوف ديوتي، ببجي وبقية الالعاب الاخره ومن أهمها لعبة فورت نايت. وبشكل مختصر السيرفر الذي نتحدث عنه الآن هو عبارة عن مجتمع عربي كامل حيث أنه إن لم تكمن Gamer وتبحث عن سيرفر ديسكورد لكي تتعرف على أُناس وأصدقاء جدد فهذا السيرفر أيضا يوفر لك ذلك حيث انه هنالك رومات عامة في السيرفر لأجل الدردشة والتعارف. لذا مهما كان إهتمامك يمكن دخول ذلك السيرفر والأستمتاع به.


مميزات سيرفر الديسكورد ( فورت نايت )


كما نعرف جميعا أنه من أهم الاشياء في سيرفرات الديسكورد المخصصة للالعاب (Gaming) هو المميزات التي يقدمها للاعضاء او للأشخاص المتواجدين فيه، ولحسن الحظ ان هذا السيرفر يقدم الكثير والكثير من المزايا التي تعجب وتناسب الجميع وإن كانت هنالك ميزة تريدها ان تتوفر في السيرفر يمكنك إقتراحها من خلال شات مخصص للإقتراحات ويمكن للجميع أن يقترح أي اضافة يريدها ان تتواجد في السيرفر وبعد الموافقة عليها سيتم اضافتها بشكل مباشر.


أهم المميزات:

 • شات + روم مخصص لك: من خلال دعم السيرفر بما يعرف بـ السيرفر بوست (Server Boost) والذي قيمته 5$ شهريا يمكن الحصول على روم صوتي + شات بأسمك ومخصص لك.


 • يدعم أغلب الالعاب: هذا السيرفر ليس خاص بلعبة فورت نايت فقط بل إنه يوفر لكم جميع او اغلب الالعاب المشهورة وهنالك رومات صوتية خاصة لكل لعبة وعلى سبيل المثال هنالك رومات للعبة Apex legends, PUBG, Fortnite و لعبة Among us وإن كانت هنالك لعبة تريد إضافتها او اضافة رومات خاصة بها يمكن إقتراح ذلك وسيتم تنفيذ اقتراحك.


 • دردشة صوتية: هنالك رومات صوتية في السيرفر بأسم ( Si - Jurua - parana - Purus - River ) وهذه الرومات الصوتية مخصصة للدردشة و الصحبة الصوتية و التعارف ايضا وهذا لانه هنالك بعض الاشخاص قد يريدون الدردشة مع اناس آخرين خارج نطاق الالعاب او القيمنق بشكل عام وخصوصا مع جائحة كورونا العالم فقد توجه الكثير او اغلبية الناس للعالم والتواصل الافتراضي والذي يعرف يعرف بعالم الاونلاين.


1. سيرفر ديسكورد فورت نايت عربي 2021


كما ذكرنا سابقًا أن تطبيق الديسكورد كان في البداية موجه لل Gamers بشكل كبير في البداية ولكن الآن... فقد توسع بشكل كبير بحيث انه اصبح للالعاب، العمل، التعارف و جميع الامور الاخرى التي تحتاج الى التواصل مع الآخرين.

خصوصا ان التطبيق كما يعرف جميعنا انه يحتوي أجمل خاصية وهي خاصية الرولز والتي من خلالها يمكنك ان تعيين خاصية معينة لكل عضو في السيرفر، بحيث انك تستطيع التقديم على رتبة مسؤول عن لاعبين فورت نايت او اي لعبة ثانية إن كنت شخص مهتم وبارع في اللعبة.

ويمكن ايضا التقديم على الكثير والكثير من الرتب مثل...

- مسؤول فعاليات فورت نايت او ببجي مثلا...

- مسؤول لاعبين فورت نايت او ابيكس ليجيند مثلا..

- التقديم على رتبة مبرمج للسيرفر...

- يمكنك التقديم للحصول على رتبة لاعب محترف في لعبة معينة...

- والكثير الكثير من المميزات والرتب التي يتم تحديثها بشكل مستمر.


وهنالك أيضًا إضافة جميلة جدا في السيرفر والتي أعتقد أنها سوف تنال على إعجاب الجميع وهي أنه يوجد كتالوج كامل خاص بالاذكار الدينية وبوت للإستماع على القران الكريم بشكل مباشر من القناة المكية للقرآن الكريم، وهذه الاضافة جميلة في حين كنت لا تريد اللعب وتريد الاستماع للقران الكريم او في حين كان لديك عمل ما... على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد الاستماع للقران الكريم بصوت هادئ ومريح فيمكن رؤيتها وتجربتها في هذا السيرفر ايضًا.


وهذا فعليًا كان من إقتراح أحد الأعضاء في السيرفر مما يعني اننا نقبل جميع اقتراحاتكم المنطقية ونقوم بإضافتها للسيرفر، لان راحتكم هي راحتنا و وجودكم يسعدنا ف أتمنى أن ينال السيرفر على إعجابكم وأنتظر آرآكم في التعليقات على هذه المقالة.

رابط السيرفر من هنا.


ملاحظة: الأشخاص المتفاعلين في الديسكورد بشكل عام وفي هذا السيرفر بشكل خاص يأخذون رتب إدارية عالية في السيرفر، وعندما نقول التفاعل هو: { مساعدة الاشخاص بالسيرفر - التفاعل مع الاشخاص بالسيرفر في الشاتز الكتابية والصوتية، ودعوة اشخاص إلى السيرفر، واي مسؤول في السيرفر يراك شخصًا متفاعلاً سوف يعطيك رتبة إدارية في السيرفر }.


لهذا السبب إن كنت مهتمًا بالحصول على رتبة إدارية والتواجد معنا في إدارة السيرفر فـ يجب عليك أن تتفاعل في السيرفر مبدأيًا...


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ سيرفرات ديسكورد لـ فورت نايت | قروبات Discord فورتنايت 2021، أتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-