الربح من التطبيقات 2021 | تطبيقات ل ربح المال - M12

 تطبيقات لربح المال | الربح من التطبيقات 2021


الربح من التطبيقات أو البرامج او الربح من الانترنت 2021 هو امر واقعي ولكنه فعليا ليس ربح وإنما هو هو عمل من الانترنت او العمل من خلال التطبيقات، لهذا يجب علينا قبل البدأ بالشرح معرفة انه عمل ويجب علينا التعامل معاه ك عمل واقعي يجب عليك الصبر عليه وبذل جهد عليه بجد رغم ان اغلب الاعمال الاونلاين لا تحتاج لوقت عمل كثير جدا ف من خلال عمل 4 ساعات يوميا وبشكل مستمر سوف يضمن لك مدخولًا جيدا، ومع الوقت قد يغنيك عن العمل الذي تعمله على ارض الواقع سواء إن كنت موظف او عامل او إلخ...


1. الربح من التطبيقات المجانية 2021

في البداية دعونا نتحدث عن: ما هو الربح من التطبيقات وما هي اساسياته وماذا يعرف هذا المصطلح في بلادنا العربية.

عادةً عندما يقول احدهم الربح من التطبيقات فهو يقصد طريقة معينة بين طريقتين للربح منها. 


الاولى: هي انه يقصد تحميل تطبيقات ربحية تعطيك ارباح بالسنتات من خلال مشاهدة إعلاناتهم ومن خلال القيام ببعض المهام مثل مشاهدة فيديوهات يوتيوب و زيارة مواقع وإلخ... وهذه فعليا ليست ب أرباح وانما هي فتات وإن كنت من الاشخاص الذين يقصدون ذلك ف صدقني عزيزي انك تمتلك عقلية فقيرة ويجب عليك البحث أكثر هو مجالات العمل او الربح من الانترنت الحقيقة، لأنني انا شخصيا اعتبر تلك التطبيقات او المواقع التي تقدم الفتات من السنتات مقابل مشاهدة الاعلانات والفيديوهات والمهام السخيفة الاخرى هي طرق وهمية وليست بطرق ربح او عمل حقيقي عبر الإنترنت.


الثانية: أما بالنسبة للقسم الثاني من الاشخاص الذين إذا قالو او سمعو جملة "الربح من التطبيقات" فهم يقصدون او يفهمونها على انه هم من يقومون بصناعة او برمجة التطبيقات سواء كانت للاندرويد او الايفون (IOS) ويقومون بوضع بها الإعلانات سواء أن كانت إعلانات جوجل ادموب او إعلانات فيسبوك او أي شركة إعلانية اخرى، ونشرها على جوجل بلاي إذا كانت للآيفون او على الاب ستور إذا كانت للـIOS، وهذا هو فعلياً التفكير الصحيح حول فكرة الربح من التطبيقات لانه فعليا انت من يمتلك تلك التطبيقات وانت من يأخذ ارباح تلك التطبيقات.

وهو في الاصل ليس ربحًا ولا هم يحزنون، إنما هو عمل ولكننا نستخدم مصطلح الربح كونه هو الأكثر شيوعًا والأكثر إستخدامًا، ولهذا السبب الشرح اليوم هو لأصحاب التفكير الثاني كما ذكرنا سابقًا لأن الشروحات والمواقع التي تناسب اصحاب التفكير الأول هي كثيرة جدا ويمكنكم البحث عنها وسوف تجدونها في كل مكان ولكنكم لن تجدوها هنا في هذا الشرح. 


2. موقع اندرومو لصناعة التطبيقات 


عندما نتكلم عن موقع اندرومو (Andromo) فنحن نتكلم عن أفضل موقع بلا منازع لصناعة التطبيقات الجاهزة والتي لا تحتاج إلى أكواد برمجية او ماشابه حيث أن طريقة إستخدام الموقع في صناعة التطبيقات هي بسيطة جدا، لدرجة انك سوف تشعر ان الامر اشبه بالتصميم وليس صناعة تطبيق.

حسنا الآن قد يتسائل البعض لماذا اخترت Andromo، أندرومو يعد من أفضل مواقع تصميم او صناعة التطبيقات مجانا ويوفر لك ذلك الموقع الكثير والكثير من الاضافات التي يمكن وضعها داخل تطبيق، ومن أجل ان تفهمون ماقصده سوف أترك فيديو في الأسفل وهو عبارة عن شرح بسيط من سلسلة صنع التطبيقات على موقع اندرومو.


شرح بالفيديو


3. شرح موقع appsgeyser و الربح منه 2021


فكرة موقع AppGayser هي مشابهة لـ موقع Andromo والتي هي مواقع تمنحك إنشاء تطبيقات أندرويد ولكن يوجد به بعض الإختلافات القليلة من ناحية أشكال التطبيقات التي يمكنك إنشائها في كلا الموقعين ومن ناحية أسعار الاشتراك والمميزات الاضافية الاخرة ولكن إن كنت تسأل من الأفضل من بين هذين الموقعين ف أقول لك وبدون تردد موقع Andromo أفضل بكثير من AppGayser في إنشاء تطبيقات الأندرويد.


طريقة إنشاء التطبيقات + الربح منها

بالنسبة لطريقة الأستخدام فهي بسيطة جدا وسوف اترك لك في الاسفل فيديو تعليمي يشرح لك طريقة استخدام الموقع وطريقة صنع التطبيقات من خلاله بشكل اوضح، وبعد أن تقوم بصنع بعض التطبيقات الخاصة بك في الموقع سوف ترى ان الأمر قد أصبح روتيني بالنسبة لك لأن الموقع لا تحتاج فيه إستخدام الأكواد البرمجية المعقدة او ما شابه بل على العكس تماما الأمر اشبه بالتركيب او التصميم لانك فعلياً أثناء إنشائك التطبيق لن ترى ولا كود برمجي واحد.


حيث أن الأمر كله وببساطة هو أن تضع إسمًا للتطبيق وان تصنع لوجو (شعار) وترفعه على الموقع لكي يكون شعار التطبيق الذي تصممه، وبعد ذلك يجب عليك إختيار لون القالب او اللون الديفولت للتطبيق وبعدها تقوم باضافة العناصر التي تقوم بتصميم التطبيق من أجلها مثال: اذا كنت تقوم بتصميم تطبيق للمقاطع الصوتية فسوف تقوم بترتيبها واضافتها او إن كان التطبيق لعرض الصور فسوف تقوم بإضافتها ايضًا وترتيبها وهكذا....


إلى هنا يكون قد إنتهى الشرح الخاص بـ  تطبيقات لربح المال | الربح من التطبيقات 2021، أتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-