الحصول يوزر سوني رباعي | ايديات SONY رباعية 2020 - M7

الحصول يوزر سوني رباعي | ايديات SONY رباعية 2020


يهتم الكثير من لاعبين البلايستيشن ب طريقة او كيفية الحصول على ايدي أو يوزرات سوني رباعية متاحة مع طريقة التخمين على اي دي رباعي متاح بطريقة فعالة ومجانية تماما، ولأن عدد لاعبين البلايستيشن او أجهزة السوني في الدول العربية بشكل عام وفي دول الخليج العربي بشكل خاص يعتبر كبيرًا جدًا فـ عدد المهتمين بالحصول على الايديات الرباعية كبير ايضاً ولهذا السبب فقد اتينا لكم بهذا الشرح البسيط لمعرفة طريقة الحصول على يوزر سوني رباعي بالطريقة الصحيحة.

1. كيف تسوي ايدي رباعي سوني 4

نكمل سوياً شرح عنوان هذا المقال والذي هو عن طريقة الحصول على ايديات سوني رباعية متاحة 2020، والذي هو من خلال تطبيق هاتف يقوم ذلك التطبيق بإستخراج يوزرات وايديات عشوائية ويعرضها جميعها لك، ويمكنك ايضاً فحص الأيديات و اليوزرات التي يقوم بإستخراجها من داخل التطبيق نفسه، بحيث أنك تستطيع رؤية ما إذا كان متاح أو لا، هذا التطبيق ليس من أجل إستخراج متاحات السوني او البلايستيشن فقط، وإنما من خلال ذلك التطبيق إستطاع العديد والعديد من الأشخاص بإستخراج يوزرات وايديات ثلاثية ورباعية للعديد من المنصات مثل: انستغرام، سناب شات، تيك توك والآن ايديات سوني.

2. تطبيق ايديات رباعية بلايستيشن 4

حسنا لمن لا يعرف التطبيق وطريقة إستخدامه سوف نشرح لكم ذلك بشرح مبسط فقط كل ما عليكم هو التركيز قليلا في الشرح، وسوف اضع فيديو ايضا للشرح من يريد رؤية الخطوات بشكل عيني.
كما ذكرنا سابقاً أن البرنامج هو عبارة عن تطبيق يقوم بإستخراج وتخمين اليوزرات أو الأيديات المتاحة لجميع المنصات منها الاسنتقرام، السناب شات وغيره.... كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط الذي في الأسفل والدخول إليه، بعد الدخول إليه سوف تضهر لك واجهة التطبيق كما هو موضح في الصورة، في تلك الخانة الفارغة يجب عليك وضع حرف او رقم تريده أن يكون في بداية الايديات او اليوزرات التي تريدها حيث أنه سوف يقوم بإستخراج كمية يوزرات وايديات كبيرة تبدأ بذلك الحرف أو الرقم الذي أخترته.

قد يلاحظ البعض منكم أن ٱسم التطبيق الذي مختلف عن عنوان الشرح ولكن لا تقلقو فنحن نستعمله لغرض ما كي نستفيد منه ونحصل على أيدي سوني رباعي متاح وبشكل عشوائي بحيث لا داعي لكي تقوم أنت بالتخمين دع التطبيق هو من يخمن لك ويقوم بإستخراج الايديات المتاحة لك، وكما ذكرنا سابقاً أن البرنامج يحتوي على ميزة جميلة جدا وهي فحص الأيديات أو اليوزرات التي قام بإستخراجها لك، ولكنني أنا شخصياً أنصحك بأن تقوم بتجربة جميع اليوزرات التي يقترحها عليك التطبيق دون فحصها لان التطبيق ليس دقيق في الفحص وقد تكون إحدى الايديات التي يظهرها التطبيق باللون الأحمر أو بعمنى أنها غير متاحة، قد تكون متاحة وغير مستخدمة في اي حساب سوني من قبل.

3. طريقة تحميل برنامج اليوزرات الايديات الرباعية

بالنسبة لطريقة تحميل التطبيق واستخدامه فهي بسيطة جداً وقد قمنا بتقسيم طريقة التحميل والإستخدام لعدة خطوات كما هو موضح في الأسفل يرجى منك فقط التركيز جيداً واتباع الخطوات كي لا تواجه اي مشكلة اثناء التحميل، ولكن لا مشكلة في حال واجهت اي مشكلة يمكنك كتابتها في قسم التعليقات او التواصل معنا عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

• اولا: في البداية عزيزي يجب عليك الصغط على هذا الرابط من أجل الدخول إلى صفحة تحميل التطبيق في موقع ميديا فاير، بعدها سوف يضهر لك زر اخضر بأسم Download كل ما عليك الضغط عليه وبعدها الضغك على موافق من أجل أن يتم تحميل التطبيق على هاتفك.

• ثانياً: بعد إتمام عملية التحميل يجب عليك تثبيته على هاتفك ومن أجل تثبيته يجب على التوجه إلى ملف التنزيل الافتراضي لمتصفحك وهو في الغالب سوف يكون في مجلد download في ملفات الهاتف، بعد ان تجده وتقوم بتثبيته سوف تضهر لك هذه الواجهة كما هو موضح بالصورة التي في الاسفل، من خلال سوف تضع في الحرف او الرقم الذي تريده في بداية اليوزرات التي سيقوم بإستخراجها.

•ثالثاً: بعد ان تختار اليوزر الذي تريده سواء كان ثلاثي، رباعي او خماسي وبعد ان تختار الحرف او الرقم الذي تريده في بداية الايديات التي سوف يقوم بإستخراجها ايضا، هنا تكون قد انهيت جزء كبير وتبقت خطوة واحدة فقط.
وهي: ان تضغط على زر استخراج وبعد ان يقوم التطبيق بإستخراج اليوزرات والايديات الثلاثية و الرباعية يجب عليك ان تقوم بتجربتها في جهاز السوني الخاص بك عند انشاء حساب جديد فيه، وسوف تستمر على تلك الحالة... حتى تتحصل على اليوزر الذي يعجبك ويناسبك سواء كان رباعي او غيره.

شرح بسيط بالفيديو


4. ليش يوزرات سوني؟ ايش عن المنصات الثانية

كما ذكرنا سابقاً وكما يعرف أغلبنا أنه عدد لاعبين السوني او ما يعرف بأسم ال PlayStation عددهم كبير جداً لدرجة والذي يبلغ عددهم في الوطن العربي يزيد عن 18 مليون وهو رقم كبير جدا مقارنة باللاعبين على الأجهزة الأخرى مثل البيسي أو الإكس بوكس والسويتش وغيره..... كما أنه حديثاً بدئنا نرى حتى لاعبين الهواتف المحمولة بدأو يدخلو في عالم الـe-Sports حيث أننا حديثاً بدئنا نرى هواتف قيمنق بمميزات خرافية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ومن أحدث تلك الهواتف هو هاتف RedMagic 5s.

وهذا فيديو بسيط عبارة عن معاينة سريعة للهاتف، الذي هو من مقطع لمقلب من مقالب اليوتيوبر المشهور بيجر.


رابط شراء الهاتف الي في الفيديو من هنا.

إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ الحصول يوزر سوني رباعي | ايديات SONY رباعية 2020، أتمنى أن تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة اي مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-