طريقة الحصول على يوزر تيك توك رباعي | يوزرات Tiktok رباعية 2020 - K62

طريقة الحصول على يوزر تيك توك رباعي | يوزرات Tiktok رباعية 2020


في هذا الشرح سنتعرف على كيفية استخراج ايديات تيك توك متاحة او ما تعرف بـ ايدي رباعي متاح 2020 وهذا الشرح بإذن الله سوف يكون كافياً تماما لمعرفة طريقة إستخراج يوزرات متاحات تيك توك مجانا وبدون تطبيقات ومواقع خارجية.

1. تخمين يوزرات تيك توك ثلاثية و رباعية

في البداية أعزائي الكرام وكما نعرف جميعًا ان تطبيق هو تطبيق جديد في السوشل ميديا وما اقصد به انه تطبيق هو انه تطبيق اشتهر حديثا بين مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة منذ زمن طويل مثل فيسبوك و يوتيوب وغيره... حيث أن التطبيق تم إطلاقه في سنة (2013) ولكنه لم يكن مشهورا في ذلك الوقت ولكن في السنوات القليلة الماضية حصل التطبيق على شهرة كبيرة بين الشباب واغلبهم المراهـ.ـقين بسبب ان فكرته هي(الرقص) او إنشاء فيديو لك وتطبيقه على مجموعة كبيرة من الاصوات سواء كانت اغاني او اصوات ساخرة وما شابه... واشتهر التطبيق ايضا بشكل غير معقول وعدد تحميلات حطم الرقم القياسي في الجائحة العالمية الا وهي جائحة فايـ.ـروس كـ.ـرونا، حيث ان عدد تحميلات التطبيق للآن قد تجاوزت المليار.

ولكن فإن الشركة الصينية المصنعة لذلك التطبيق تواجه الان مشاكل كثيرة غي اغلب الدول العالمية ومنها دول عربية وذلك بسبب افكار ذلك التطبيق السئة والتي تأثر على الأطفال بشكل كبير ولإسباب أمنـ.ـية أخرى مثل أنه هنالك إدعاءات أمريـ.ـكية تقول ان تطبيق يقوم بالتجـ.ـسس على مستخدميه، وكما ان مدير شركة امازون قد طلب من جميع موظفيه حذف تطبيق التيك توك من هواتفهم، بحكم ان ذلك التطبيق يتجـ.ـسس على هواتفهم وقد يسـ.ـرق من بيانات شركة امازون.

2. برنامج تخمين يوزرات تيك توك

لقد عرفنا فكرة التطبيق والمشاكل الذي يواجهها عالميا وهنالك بعض الدول من قامت بحظر التطبيق مثل الهند وحاليا امريكا وهنالك الكثير من الدول الاخرى من تفكر في حظر التطبيق ايضا مثل فرنسا وغيرها.... 
ولكن نأتي للنقطة المهمة والتي هي اساس موضوعنا الا وهي الحصول على يوزر ثلاثي او رباعي في تطبيق التيك تيك ومن أجل الحصول ايديات تيك توك ثلاثيه او رباعيه يجب عليك اتباع الخطوات التي قمت بها انا شخصيا وقد تمكنت من خلالها بالخصول على يوزر تيك توك رباعي ومميز ايضا.

3. طريقة تخمين يوزرات تيك توك رباعية 2020

في البداية عزيزي اريد منك معرفة انني قد قمت بتجربة عدة طرق ولكن الطرق التي نجحت معي هي طريقتين وسوف تلك الطريقتين فقط لكي لا اطيل عليكم في قرائة هذا المقال.

 • الطريقة الاولى: بالنسبة لأول طريقة إتبعتها في الحصول على يوزر رباعي في التيك توك هي عن طريق التخمين وهي أكثر طريقة فعالة وأفضل طريقة لكي تحصل على الايدي الذي تريده او مشابه له وقد يكون مميزا بحيث ان قد باضافة نقطة او رقم في الايدي يصبح مميزا او يكون يوزر شبه ثلاثي.

فقط كل ما عليك هو تخمين اليوزر الذي تريده وتجربته إن كان متاحًا او لا، وإن لم يكن متاح فإستمر بالتجربة حتى تحصل على ما تريده وانا شخصي حصلت على يوزر رباعي مميز من خلال هذه الطريقة.

 •الطريقة الثانية: اما بالنسبة للطريقة الثانية التي اتبعتها هي من خلال إستخدام تطبيق قمت بشرحه في مقالة عن طريقة الحصول على يوزر ثلاثي او رباعي في الانستقرام وهذا التطبيق هو عبارة عن برنامج يقوم بتخمين يوزرات من عدد احرف انت تختاره ويقوم بفحصها لك ويعطيك اليوزرات او الايديات التي يحتمل انها متاحة و قابلة للإستخدام.
رابط تحميل ذلك التطبيق من هنا.

4. طريقة تحميل برنامج تخمين يوزرات تيك توك 2021

حسنا في هذه الفقرة اتكلم عن طريقة تحميل تطبيق تخمين اليوزرات المتاحة لمن لا يعرف كيفية او لمن لم يتمك من تحميل التطبيق من خلال موقع "ميديا فاير" رغم انه افضل واسرع واسهل موقع من حيث تحميل ورفع الملفات وسلاسة الإستخدام ولكن مع ذلك قد يواجه البعض منكم وخصوصا لمن يقوم بالتحميل لأول مرة من موقع ميديا فاير.

 • اولاً: في البداية اعزائي كل ما عليكم هو الضغط على رابط التحميل الذي في الأعلى وبعدها سوف يقوم بتوجيهك إلى موقع ميديا فاير وسوف يكون شكله هكذا كما هو موضح بالصورة التي في الاسفل، بعدها وبكل بساطة سوف تضغط على الزر التحميل الاخضر الذي هو بأسم "Download" بعد ذلك سوف تضغط لك نافذة منبثقة من أسفل الشاشة من أجل التأكد ما إن كنت حق تريد تحميل ذلك التطبيق او لا حينها سوف تضغط على "موافق" وسوف يتم تحميل التطبيق بشكل طبيعي جدا.


 • ثانياً: بعد ذلك وبعد ان ينزل لديك التطبيق سوف تقوم بتثبيت ذلك التطبيق بشكل يدوي حيث انه بعد نزول التطبيق سوف يبقى مخزنًا في ملفات الهاتف، انت كل ما عليك هو الدخول إلى ملفات جهازك وسوف تنقر على التطبيق وتضغط على تثبيت.
بعد تثبيت التطبيق بكل بساطة يمكنك إختيار أول حرف من اليوزر الذي تريده مثال إذا كنت تريد يوزر رباعي يبدأ بحرف الp فكل ما عليك هو وضع ذلك الحرف في خانة البحث وهو سوف يقوم بإستخراج جميع اليوزرات الرباعية التي تبدأ بحرف الp والتي من المحتمل أن تكون متاحة للإستخدام.
ويمكن ايضا اختيار عدد خانات اليوزر الذي تريده بحيث إن كنت تريد يوزر رباعي او ثلاثي وما شابه...

إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ"طريقة الحصول على يوزر تيك توك رباعي | يوزرات Tiktok رباعية" أتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-