يوزر سناب شات ثلاثي | يوزرات سناب ثلاثية 2020 - K65

يوزر سناب شات ثلاثي | يوزرات سناب ثلاثية 2020 - K65


شرح اليوم عن كيفية انشاء حساب Snapchat بـ معرف ايدي ثلاثي او شبه ثلاثية متاحة، وكما نعرف انه الحصول على اليوزر  الثلاثي متاح في السناب اسهل من بقية مواقع التواصل ولذلك سنتعلم طريقة الحصول على ايدي سناب ثلاثي بكل سهولة.

1. يوزر سناب ثلاثي مميز

في البداية اعزائي وقبل ان نبدأ اريد منك التركيز في الشرح والخطوات التي سوف اشرحها لهذا اتمنى ان لاتكون مستعجلا واقرأ بهدوء وان لم تفهم الشرح يوجد فيديو في الاسفل يمكنك مشاهدته ورؤية الخطوات واحدة تلوى الاخرة.
وكما نعرف اعزائي الكرام ان تطبيق السناب شات عدد مستخدميه قليل ولا اقصد انه ليس بتطبيق جيد او انه سيء ولكن فعلياً عدد مستخدميه اقل من منافسيه مثل فيسبوك و إنستغرام وغيرهم... ولان عدد المستخدمين لتطبيق السناب قليل سوف نتمكن باذن الله من الحصول على يوزر سناب ثلاثي او شبه ثلاثي على حسب ما تريده، وعلى العكس تماما ان الحصول على يوزر ثلاثي او شبه ثلاثي في تطبيق الانستجرام يعد امر صعب كثيراً على عكس السناب شات ولكن عندما نقول انه صعب هذا يعني انه غير مستحيل وقد كتبت شرح او موضوع عن
كيفية الحصول على يوزر ثلاثي \ رباعي في الانستجرام

بالنسبة لـ الطريقة عزيزي الكريم هي انه يجب عليك تجربة اليوزرات الثلاثية المتاحة اثناء انشائك للحساب بحيث يمكنك تجربة عدد كبير من اليوزرات ومعرفة ان كانت متاحة او لا، وهنالك تطبيق سوف يساعدك في ذلك و سيقوم بإخراج لك الايديات او اليوزرات المتاحة وسوف تجدون رابط تحميل ذلك التطبيق في الاسفل.

2. يوزرات سناب ثلاثيه متاحه

بالنسبة لتطبيق تخمين يوزرات السناب المتاحة فهو عبارة عن برنامج يقوم باستخراج عدة يوزرات منوعة من احرف وارقام وغيره... التطبيق جميل جدا وسوف يختصر عليك الكثير من الوقت والتعب في التفكير والبحث عن يوزرات متاحة حيث انه يحتوي على الكثير والكثير من المزايا الجميلة جدا والتي سوف اهم مزايا التطبيق ورابط تحميله في الاسفل قليلاً، تابع معنا.

واحدة من مزايا التطبيق هي انه يحتوى على ميزة جميلة الا وهي فحص اليوزرات المتاحة وهذه ميزة جميلة جدا بحيث ان التطبيق او البرنامج نفسه يقوم بفحص لك اليوزر قبل استخدامه والتعذب في تجربة جميع اليوزرات التي يعرضها لك ف بعد الفحص سوف يظهر لون اخضر على اليوزرات المتاحة و لون احمر على اليوزرات التي يُعتقد انها غير متاحة او التي ربما قد تكون متاحة.

من مزاياه ايضا هو انه لا داعي لحفظ اليوزر ومن ثم التوجه الى تطبيق السناب شات وكتابته وربما تكتبه بطريقة خاطئة. لا داعي لكل ما ذكرته، فقط من خلال الضغط على اليوزر الذي اخترته سوف يتم نسخه الى الحافظة وبعدها يمكنك التوجه الى تطبيق السناب ولصقه بدون اخطاء.

ميزة أخرى جميلة ايضا وهي يمكنك كتابة اي حرف او اي رقم تريده في بداية اليوزر الذي تريده بحيث ان كنت تريد ان يبدأ يوزرك ب حرف Z فقط كل ما عليك هو كتابة حرف Z في الخانة الاولى في واجهة التطبيق او كما هي بالصورة.

آخر ميزة معنا في التطبيق الا وهي انه يمكنك اختيار عدد احرف اليوزرات التي تريدها، على سبيل المثال يمكنك اختيار ثنائي، ثلاثي، رباعي، خماسي و إلخ... 

3. طريقة عمل يوزر سناب ثلاثي

بالنسبة لطريقة التحميل اعزائي فهي بسيطة جدا ولا تحتاج لشرح مفصل ولكن هنالك بعض لا يعرفون طرق تخطي الروابط المختصرة او تحميل التطبيقات من موقع MediaFire ولهذا السبب سوف نقوم بشرح تلك الخطوات البسيطة بشكل مختصر لتحميل التطبيق دون مواجهة اي مشاكل، فقط كل ما عليك عزيزي هو متابعة الخطوات التي في الاسفل والتركيز فيها.

• اولا: في البداية اعزائي اريد منكم ان تعرفو اننا نستخدم اختصار للرابط فقط ليكون هنالك دخل بسيط لنا مقابل الشروح والمحتوى الذي نقوم بتقديمه ولهذا السبب سيتوجد عليك تخطي الرابط المختصر وطريقته تخطيه بسيطة جداً ولا تستغرق وقتاً طويلاً، وخطوات تخطي الرابط المختصر بسيطة كما هو في الصورة!


ورابط التحميل من هنا.

• ثانياً: بعد تخطي الرابط المختصر و إجتيازه سوف تظهر لك واجهة موقع ميديا فاير او كما يسمى باللغة الإنجليزية "MediaFire" وحين دخول ذلك الموقع سوف يظهر لك زر بسيط في الواجهة لونه اخضر مكتوب عليه "Download" وتعني تحميل او تنزيل ومن اسمه واضح انه زر تحميل التطبيق ومن خلال الضغط عليه سيتم تحميل التطبيق على جهازك فقط كل ما عليك تثبيته بعد ان يكتمل التحميل.

إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-