تحميل تطبيق NoxLucky جميع الخلفيات مجانا 2020 - K56

تحميل تطبيق NoxLucky جميع الخلفيات مجانا 2020 - K56


برنامج Nox Lucky هو برنامج ل خلفيات الهاتف، تطبيق نوكس لوكي يعد من افضل تطبيقات خلفيات الجوال، التطبيق ليس مهكر او نسخة مهكرة انما هي النسخة الاصلية وتحتوي على خلفيات متحركة ايضا.

1. تطبيق خلفيات انمي 2020

في البداية اعزائي اود تعريفكم على التطبيق، وهو ببساطة تطبيق به مجموعات متنوعة من صور خلفيات الهاتف وهذه المجموعات مقسمة لعدة اقسام.

منها: ( الالعاب، الطبيعة، الإنمي، الحيوية، الرياضة، الحيوان، رسم، سيارات، حب و تكنولوجيا ).

التطبيق يحتوي على ميزة جميلة جدا لم ارها في اي تطبيق اخر الا وهي ميزة تحويل مقاطع الفيديو الى خلفية هاتف حية، مهما كان نوع الفيديو فأنه يقوم بتحويله، وهذه بذات نفسها تعتبر ميزة اكثر من رائعة.

ولكن كما يعرف اغلبنا انه هنالك بعض هذه الصور مدفوعة اي انه يجب عليك الاشتراك مبلغ وقدره في التطبيق من اجل تحميل الصور او يمكنك تحميل الصور من خلال مشاهدة الاعلانات المملة والتي قد تطول لمدة 30 ثانية في اغلب الاحيان، وهذا قد يكون امراً مملاً خصوصاً للاشخاص الذين لديهم اتصال انترنت محدود ويريدون تحميل بعض خلفيات الهاتف.

2. تطبيق خلفيات متحركة 2021

ولتلك الاسباب التي ذكرناها فقد اتينا لكم بالحل من أجل تحميل تلك الخلفيات المدفوعة التي تطلب اشتراك مبلغ مالي، او تتطلب مشاهدة اعلانات فيديو الحل هو عبر تحميل النسخة المعدلة التي نقدمها نحن هي نسخة ليست نفسها بالضبط تختلف قليلا ولكنها تحتوي على اغلب الصور و الخلفيات التي في تطبيق NoxLucky ولكن ذلك التطبيق مجاني تماما ويمكنك تحميل جميع الصور التي فيه بدون مشاهدة اعلانات مملة و لوقت طويل.

لكي اكون صريح معكم التطبيق يحتوي على اعلانات لكنها تضهر لمرة واحدة فقط عند دخولك للتطبيق ويمكن تجاهلها وإغلاقها فورا لهذا السبب اعتقد انه تطبيق مناسب وغير مزعج، وفي الواقع لولا تلك الاعلانات لم نكن لنرى تلك التطبيقات التي تقدم خدمات جميلة وإن لم تكن مهمة بذلك القدر ولكن افضل من لا شيء.

3. تحميل تطبيق خلفيات هاتف

بالنسبة للتطبيق اسمه "خلفية عالية الدقة 4K الصور خلفيات" ويمكنكم تحميل من خلال هذا الرابط، وكما قلنا سابقا انه تطبيق مشابه لـ نوكس لوكي يمكنك من خلاله تحميل جميع الخلفيات التي متوفرة به بشكل مجاني تمامًا ودون مشاهدة اعلانات إجبارية من أجل تحميلها.

4. تطبيق خلفيات فورت نايت بدون نت

في الواقع اعزائي الكرام انه يوجد هنالك العديد من تطبيقات و برامج الرائعة و المجانية من اجل الحثول على خلفيات جوال جميلة جدا ورائعة وسوف نقدم لكم افضل تطبيقين رائعين و مميزين عن تطبيقات خلفيات الهواتف الاخرى.

التطبيق الاول اسمه: "صور سوداء"
وتميز هذا التطبيق بجودة و بنمط الخلفيات التي يحتويها حيث ان طابع تطبيق الخليفيات هذا هو عبارة عن خلفيات جوال سوداء كـ هذه التي في الاسفل.

رابط التحميل من هنا.


التطبيق الثاني اسمه: "خلفيات عالية الدقة"
و يتميز هذا التطبيق بـ دقة نقية جدا وصور خلفيات جميلة جدا مشبعة بالألوان التي تسحر العين عند النظر إليها والتأمل بمنظرها، وهذه بعض الامثلة من صور التطبيق في الاسفل.

رابط التحميل من هنا.


و بالنسبة لتحميل التطبيقات التي ذكرناها قد يواجه البعض منكم مشاكل بسيطة وإعتيادية على كل شخص فينا، ولهذا السبب إن كنت تواجه مشاكل اثناء تحميل التطبيقات تابع هذه الخطوات البسيطة التي في الاسفل والتركيز فيها.

• اولا: في البداية اعزائي الكرام في حال انكم كنتم لا تعرفون طريقة تحميل التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى فلا تقلقوا لإن الأمر بسيط ولكن يتوجب علينا شرحه لكم.

ما اريدكم ان تعرفوه هو ان روابط تحميل التطبيقات التي ذكرناها هي روابط مختصرة ويجب عليك تخطي اختصار الرابط من خلال التحقق "انا لست روبوت" والانتظار لمدة 10 ثواني ومن ثم سوف يتم توجيهك لموقع التحميل، وخطوات تخطي الرابط المختصر بسيطة وكما هي موضحة بالصورة التي بالأسفل.



• ثانيًا: بعد النقر على رابط تحميل التطبيق الذي تريده وتخطي الاعلانات التي ذكرناها في الاعلى سوف تتوجه لموقع التحميل الذي اسمه ميديا فاير (MediaFire) وهو افضل موقع لتحميل التطبيقات والملفات من خارج موقع جوجل بلاي وما يميز موقع ميديا فاير عن المواقع الاخرى من اجل تحميل التطبيقات هو انه لا يحتوي على اعلانات مزعجة وان التحميل من خلال بسيط وسريع جدا، وهذا هو شكل واجهته من اجل تحميل التطبيقات كما هو في الصورة في الاسفل.

إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ تطبيق خلفيات متحركة للاندرويد اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-