افضل تطبيق دردشة فيديو | برنامج دردشه مع القريبين منك 2020 - K53

افضل تطبيق دردشة فيديو | برنامج دردشه مع القريبين منك 2020 - K53


مرحبا اعزائي في شرح اليوم نتحدث عن برامج غرف دردشة للاندرويد 2020 ومن خلال هذا البرنامج نستطيع التعرف على اناس جدد ويعد هذا التطبيق افضل تطبيق شات فيديو عشوائي على الإطلاق حيث انه يتم حظر اي شخص يسيء في كلامه وتصرفاته لكي يضمنوا تجربة سليمة وجميلة لجميع المستخدمين.

افضل تطبيق شات فيديو عشوائي

1. تطبيق آزار

يعد تطبيق آزار من اجمل تطبيق التعرف على الاشخاص و البحث عن اصدقاء جدد حيث انه تطبيق كبير ومشهور جدا لدرجة انه قد يكون معروف لدى اغلب الناس لانه حصل على شهرة كبيرة من اليوتيوبرز والحملات الاعلانية الضخمة التي قامت بها الشركة المصنعة له. 

وحيث انها اهتمت جدا بالتطبيق من ناحية الديزاين وسهولة الإستعمال، وانهم ايضا إهتمو بمتابعة نشاط المستخدمين من ناحية سلوكهم الاخلاقي حيث انه بإمكان اي مستخدم الابلاغ عن اي مكالمة مسيئة وسيقوم فريق الدعم بمراجعة المكالمة التي جرت وعلى اساسها سوف يقوم بحظر الطرف المسيء.

رابط التحميل من هنا.

طبعا من اجمل مميزات التطبيق هي الفلاتر الجميلة جدا الموجودة فيه حيث انك تستطيع ان تقوم بتفتيح لون بشرتك او اضافة اشكال فلاتر مثل ان تبدو وكأنك تقود سيارة او كأنك تغوص تحت الماء وهكذا...

 • تغيير دولة المتصلين في آزار

هذه نقطة قد تكون مهمة جدا لبعض الاشخاص الا وهي تحديد دولة المتصل، حيث ان وضعية التطبيق التلقائية هي انه يقوم لك بإنشاء مكالمات مع الاشخاص الذين يعيشيون في الدولة التي تعيش فيها، ولا يمكنك تغيير ذلك الا عبر الاشتراك الشهري في التطبيق او شراء الجواهر.

على سبيل المثال: إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية وقمت بتحميل التطبيق وتسجيل الدخول إليه وعندما تقوم بالبحث عن مكالمة عشوائية فسوف يقوم بإنشاء لك مكالمة مع شخص يعيش في نفس الدولة التي تعيش فيها الا وهي المملكة العربية السعودية، ونفس الأمر ينطبق مع مستخدمين من دول أخرى.

 • اختيار نوع المكالمة سواء مع ذكر او انثى


بالنسبة لاختيار الاشخاص الذين تريد التحدث معهم يجب عليك ايضا اما الاشتراك الشهري او عن طريق شراء الجواهر في التطبيق والتي ارى ان ثمنها غالٍ جدا في برنامج من اجل تسلية.

2. تطبيق badoo

برنامج بادوو هو ايضا تطبيق مشهور جدا ويمكنك من محادثة واضهار كل الاشخاص المتصلين بالتطبيث والذين يعيشون بجوارك سواء كانو بنفس الحي أو بنفس المدينة او بنفس الدولة لانه يضهر لك اقرب المستخدمين لك باستخدام الموقع او ما يعرف بالـGPS.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وبشكل مجاني وقد حصل هذا التطبيق على اكثر من 100 مليون تحميل وبتقييم عالي، وهذا ما يأكد ان الاشخاص الذين قامو بتقييم التطبيق استمتعو بتجربته، ويمكنك انت ايضا القيام بذلك.

لمحة عن هذا التطبيق: يمكنك الاستمتاع بمقابلة أشخاص جدد بالقرب منك، انضم إلى أفضل تطبيق مجاني للتعارف عبر الإنترنت الآن.

رابط التحميل من هنا.

3. تطبيق شات بنات عربي 2020

تطبيق شات بنات عربي هو تطبيق قد يكون مختلفا قليلا من ناحية طريقة التواصل، لان هذا البرنامج هو برنامج محادثة كتابية عشوائية حيث انك لا ترى مع من تتحدث ولكنك تستطيع ان تطلب سماع صوت الشخص الذي تتحدث معه ولكن بشكل عام التطبيق منسق من اجل المحادثة الكتابية، وهذا التطبيق من المأكد انه يحتوي على كلا الطرفين ذكور وإناث.

طبعا هذا التطبيق هو شات جماعي لمجموعة من الشباب والبنات، وادارة التطبيق ايضا مهتمة بتتبع وتبنيد كل شخص يسيء في كلامه وكل شخص يرسل صور غير لائقة.

لمحة عن التطبيق: شات عربي للتعرف على شباب وبنات عرب والدردشة من اجل التواصل والتعارف.

رابط التحميل من هنا.

4. تطبيق وينك لـ دردشة فيديو

تطبيق وينك هو تطبيق دردشة فيديو او مكالمات الفيديو العشوائية حيث أن هذا التطبيق يمكنك من إنشاء مكالمات فيديو عشوائية مع اشخاص من الدولة التي انت تحددها ولكنه بعد فترة من التحميل لن يكون كما في البداية حيث انه في البداية سوف ترى التطبيق جميلا لانها فترة تجريبية ولكن بعد إنتهائها سوف يطلب من إشتراك مدفوع وإلخ وهنالك بعض الاشخاص من واجهوا مشاكل اثناء شراء عملة التطبيق من اجل ان يفتحو الميزات الاخرى.

لهذا السبب إذا كنت مهتم بهذا التطبيق او إن كنت قد واجهت اي مشكلة فيه، يمكنك التواصل عبر الاميل الخاص بهم wwinkteam@gmail.com وشرح لهم اي مشكلة تواجهك، وبأذن الله سوف تتحصل على مساعدة.

وهذه لمحة عن البرنامج: "وينك تطبيق عالمي على تطبيق اجتماعي واحد ، قم بمطابقة وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم"

رابط تحميل التطبيق من هنا.


برامج مكالمات صوتية عشوائية 2020 

1. افضل تطبيق دردشة صوتية | تطبيق ماشي

طبعا اعزائي الكرام تطبيق ماشي والذي واضح عليه من إسمه هو تطبيق عربي من اجل إنشاء دردشة صوتية جماعية، يمكنك انشاء دردشة صوتية فردية بينك وبين شخص آخر فقط ولكن فكرة التطبيق الأساسية هي من أجل اجتماع الاصدقاء او تكوين صداقات جماعية جديدة من خلال انشاء غرفة واضافة عليها الاشخاص والاصدقاء ويمكنك مشاركة رابط الغرفة عبر الواتس اب او عبر اي وسيلة اخرى وارسالها للشخص الذي تريد انظمامه وسوف يستطيع الانظام من خلال الرابط.

كما انه توجد هناك ميزة جميلة الا وهي تشغيل الموسيقى في الغرفة وسوف يستطيع جميع الاشخاص سماعها ولكن إن كانت تحتوي الاغنية او محادثتكم على كلام مسيء ومخالف سوف تكونون عرضة للتبنيد من قبل الشركة، لانها مثل هذه تطبيقات تكون جادة في المخافظة على عدم وقوع اي خطأ يسيء لأحد الأطراف. 

لمحة عن التطبيق: عدم إظهار الوجه، التعرف على أصدقاء جدد في غرف خاصة للدردشة مجانا!

رابط التحميل من هنا.

2. تطبيق لاين لايف

تطبيق لاين لايف قد يعرفه بعضكم والبعض الآخر قد لا يعرفه، ولكن هو ببساطة تطبيق بث مباشر ودردشة صوتية حيث انك يمكنك انشاء بث مباشر بالفيديو والتسلية مع الاخرين والدردشة معهم حينما يطلب احد من قست.

ويمكنك ايضا انشاء بث صوتي مباشر واضافة من تريده من الاشخاص الذين يشاهدونك الى المحادثة الصوتية وتبادل الصحبة معه وهكذا...

ويقدم لك التطبيق فرصة من اجل ان تحصل على مبالغ مالية من البثوث التي تقوم بهي حيث انه يمكنك بالاشتراك بالمسابقات التي يقدمها التطبيق او يمكنك ايضا ان تحصل على دخل مادي من تبرعات الاشخاص لك بالالماس، وهذه قد تكون فرصة جميلة جدا للاشخاص الاجتماعيين وخصوصا الاشخاص الذين لديهم روح الفكاهة.

لمحة عن التطبيق: لاین لایف یعطي حیاتك المزید من المتعة والترفیه.

رابط التحميل من هنا.

3. تطبيق Bigo live 

تطبيق او برنامج بيجو لايف يعد من افضل تطبيقات شات فيديو عشوائي، او بإختصار كل مافي التطبيق عشوائي وعندما اقول عشوائي لا اقصد انه تطبيق مسيء او انه لا يوجد على نظام حماية مستخدمين التطبيق، ولكن ما اقصده هو انه افضل تطبيق من اجل التسلية حيث انه يمكنك رؤية اشخاص محددين يبثون من دولة محددة انت تختارها.

على سبيل المثال: يمكنك اختيار دولة سوريا، العراق، المملكة العربية السعودية، وإلخ... ورئية الاشخاص الذين يبثون بشكل مباشر من تلك الدول.

التطبيق يمكن للاشخاص الذين يقومون بالبث المباشر من الحصول على الدعم المادي من الاشخاص الذين يتبروعون لهم بشيء يسمى بالفاصوليا، وكلما زادت التبرعات زاد دخلك وارتفع مستوى حسابك، وهو يعد افضل تطبيق دردشة فيديو من حيث الوناسة وسهولة استخدامه.

ويمكنك ايضا انشاء بث مباشر ولكن بدردشة صوتية وإنشاء تحديات والعاب مع الاشخاص الذين هم معك في البث.

لمحة عن التطبيق: البث المباشر ومحادثة مباشرة وإجراء مكالمة فيديو ومقابلة أشخاص جدد.

رابط التحميل من هنا.

إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ اقوى برنامج دردشة فيديو اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-