الحصول على حسابات Netflix مجانا 2020 - K55

الحصول على حسابات Netflix مجانا 2020 - K55


بالبطع كما هو في العنوان شرح اليوم هو طريقة الحصول على حسابات نتفلكس مجانية من خلال موقع يمكنك العمل عليه بشكل نظامي ولفترة قصيرة وبعدها سوف تتحصل على حساب نتفليكس مجاني 2020 بل وهذه الطريقة تعمل مجانا حتى عام 2021 بأذن الله.

1. حساب netflix مجانا مدى الحياة 2020

طبعا كما ذكرنا انه هناك الكثير من الاشخاص من يريد الحصول على حساب نتفلكس ولكنه لا يستطيع ذلك بسبب عدم توفر المبلغ المطلوب من اجل الاشتراك او قد يكون من اجل عدم توفر طريقة دفع مناسبة تقبلها شركة نتفلكس وخصوصا في خلال هذه الازمـ.ـة التي نشهدها بالفترة الحالية وبسبب كثرة الملل في معضم الوقت الذي نقضيه في المنزل لهذا السبب قد اتيت لكم بهذا الشرح بعد بحث طويل، طبعا قد يقول البعض انني تأخرت نعم تأخرت ولكن هذا الشرح ليس مخصص للأشخاص المحـ.ـجورين بالمنزل بل هناك اشخاص الافلام والمسلسلات الموجودة على نتفلكس من قبل هذه الازمـ.ـة ولكن لاسباب ذكرناها سابقا لا يستطيعون الاشتراك به لهذا فهم يقومون بالبحث عن مواقع نظامية تقدم للاشخاص الذين يعملون لديها او يقدمون لها بعض الخدمات الصغيرة حسابات او اشتراكات نتفلكس مقابل اعمالهم وخدماتهم، لهذا السبب لا يوجد شيء يسمى بالمجان لانه في قانون الحياة كل شيء له ثمنه، ولكن لا تقلقوا اعزائي قالموقع بسيط جدا وليس معقد ونكمل في شرحه سوياً...

2. مجاناً netflix حساب نتفلیکس

كما يعرف اغلبنا بل وجميعنا ان نتفلكس هو موقع او منصة لمشاهدة الافلام والمسلسلات بشتى انواعها من ( دراما، كوميديا، اكشن، مغامرات وإلخ... والتي اغلبها تكون موجهة للاشخاص الكبـ.ـار الذين يزيد عمرهم عن الـ18 سنة وعندما نقول للكبـ.ـار هذا لا يعني انه لا توجد افلام وبرامج للاطفال بل انها تحتوي على مجموعة كبيرة من برامج الاطفال وجميلة جدا وباللغة العربية ايضاً، ولكن ما يميز هذه المنصة عن بقية المنصات الاخرى مثل يوتيوب وغيره هو ان كل المحتوى الذي فيها تملكه شركة نتفلكس ومنه قامت بشرائة ومنه كان عملهم الاصلي، مما يعني انه غير موجود ابدا على اي منصة اخرى مثل اليوتيوب او الفيسبوك وغيره لهذا السبب ان تريد مشاهدة افلام ومسلسلات النتفلكس يجب عليك حصرا الاشتراك في موقع نتفلكس الاصلي 2020 وهذا ما سوف نقوم به من خلال هذا الشرح.

3. حسابات netflix مجانا 2020

بالتأكيد اعزائي فأن الموقع الذي سوف نقوم من خلاله بالأشتراك في نتفلكس هو موقع just link الذي هو موقع لإختصار الروابط، طبعا قد يكون هناك الكثير منكم لم يسمع بهذا الشيء وهذا شيء طبيعي جدا وسوف نتعرف عليه سوياً، اعزائي الكرام مواقع اختصار الروابط كما ان اسماء هذه المواقع تدل على ذلك هي مواقع يمكن اختصار رابط اي موقع من خلاله ونسخ الرابط المختصر ومشاركته لدي اصدقائك في الواتس اب او الفيس بوك وإلخ... من مواقع التواصل الاجتماعي،
وعلى سبيل المثال: يمكنك نسخ رابط لموقع تحميل لعبة يبحث عنها الناس بشكل كبير، بعدها تقوم بأختصار ذلك الرابط في موقع اختصار الروابط ومشاركته في مجموعات الفيس بوك والواتس اب وغيره وعند دخول الاشخاص الى رابط سوف تكسب عمولة من النقود تحتسب لك في حسابك وبعد الوصول إلى مبلغ معين يمكنك سحبه الى حسابك في باي بال او عبر اي طريقة دفع اخرى.
طبعا يمكنك استعمال هذه الطريقة في اي موقع آخر لاختصار الروابط ولكننا نحن في هذا الشرح نقدم لك موقع just link ( جوست لينك ) الذي يعتبر من اقدم وافضل مواقع اختصار الروابط وبـ CPM مرتفع، والحد الادنى للسحب هو 1$ عبر الباي بال.
انا شخصيا افضل هذه الموقع بسبب مصداقيته وسرعة الرد على الرسايل في حال واجهت مشكلة وفي الحد الادنى للدفع لان 1$ هو مبلغ كافي للاشتراك في نتفلكس لان شركة نتفليكس تقدم لك عرض الا وهو تجربة مجانية لمدة شهر ولكن من اجل الحصول على التجربة المجانية هذه يجب عليك التوفر على طريقة دفع مقبولة.

طريقة التسجيل بموقع اختصار الروابط
بالنسبة لطريقة التسجيل بموقع اختصار الروابط فهي بسيطة جدا فقط كل ما عليك هو التركيز في النقاط الـ3 الموجودة في الاسفل لضمان عدم الوقوع في اي مشكلة.

 • اولا: في البداية عزيزي يجب عليك التوجه للموقع من اجل التسجيل به كـ عضوية جديدة من خلال هذا الرابط، وبعد ذلك سوف تقوم بالتسجيل به من خلال ادخال معلوماتك الشخصية، مثل: ( الاسم، اللقب، عنوان البريد الإلكتروني و كلمة السر ) 

 • ثانيا: بعدها سوف تتوجه للاعدادات ومن ثم للملف الشخصي من اجل تعديله واضافة طريقة الدفع التي تناسبك، طبعا يجب عليك اولا اكمال ادخال معلوماتك مثل اضافة رقم هاتفك وما إلخ... وبعدها سوف تختار طريقة دفع مناسبة لك، مثل ( بايونير، فودافون كاش، بايير، باي بال، تحويل بنكي و إلخ...) طبعا كل طريقة دفع لها مينيموم واقل حاجة هم الباي بال والبايير بمبلغ 1$ كحد ادنى للدفع.

 • ثالثا: أخيراً وبعد انشاء الحساب والتعديل عليه واختيار طريقة الدفع، لم يتبقى عليك سوى البدء في العمل والبدء في اختصار الروابط، وإن كنت شخص جديد على هذا الموضوع او ما يسمى بـ اختصار الروابط فلا تقلق الأمر بسيط جدا وقد تركت لك فيديو تعريفي في الاسفل يمكنك مشاهدته والتعرف على الشرح كاملا بطريقة نظرية مبسطة.

4. اكونت netflix مجانا 2020

طبعا بالنسبة لأول 1$ تتحصلها من موقع اختصار الروابط يمكنك التسجيل بها في نتفلكس كما ذكرنا لان شركة نتفليكس تقدم لك اشتراك شهر مجانا، ولكن من اجل الاشتراك المجاني لمدة شهر يجب عليك التوفر على طريقة دفع وعلى 1 دولار على الاقل في حسابك وبعدها سوف تقوم بدفع قيمة الاشتراك الشهرية المعتادة والتي هي بين 5 الى 10 دولار، ولكن توجد نقطة مهمة الا وهي في بعض الدول لا يمكن الاشتراك من خلال الباي بال في نتفلكس بشكل مباشر بل يجب ان يكون لديك بطاقة بنكية للدفع الالكتروني مربوطة بحسابك الباي بال او يمكنك سحب الـ1 دولار عبر بنك بايير الالكتروني واستخدام البطاقة الالكترونية من اجل الدفع والاشتراك في نتفلكس.
طبعا اذا كنت تريد الحصول على شهر مجاني آخر فيجب عليك انشاء حساب نتفلكس جديد واستخدام بطاقة دفع الكترونية مختلفة لان اي بطاقة دفع تقوم من خلالها بالاشتراك في نتفلكس يتم تخزين المعلومات لديهم بحيث انك لا تستطيع الاشتراك مجانا مرة أخرى عندما تنشىء حساب جديد وهكذا...

الشرح بالفيديو...

إلى هنا قد انتهى الشرح الخاص بـ طريقة الحصول على حساب نتفلكس مجانا 2020، اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-