طريقة الحصول على فيبوكس فورت نايت مجانا 2020 - C1

طريقة الحصول على فيبوكس فورت نايت مجانا 2020 - C1


يحبث ويهتم الكثير من لاعبين العاب البتل رويال بشكل عام و فورت نايت بشكل خاص عن طرق للحصول على عملات في اللعبة لشراء شخصيات او رقصات او مظلات وما إلخ... ولكن لشراء ما ذكرناه فأنت بحاجة لدفع المال مقابل الحصول على مبلغ وقدره من عملة اللعبة والتي هي الـ فيبوكس( V-bucks ) ولكن البعض لا يتوفر على المال لشراء عملة اللعبة، طبعاً هنالك نوعان من اللاعبين منهم من يلعب على الكمبيوتر PC ومنهم من يلعب على البلايستيشن PS4 لهذا السبب قد اتيت لكم بشرح موقع يقدم لكم بطاقات ستور سوني 4 مجانا ويقدم ايضا طريقة سحب المال عبر الباي بال لكي تتمكن من الشراء من متجر Epic games سواء إن كنت تلعب على البيسي.

1. الحصول على فيبوكس 10 دولار مجانا 2021

طبعاً الطريقة هي عبر موقع linkjust لإختصار الروابط طبعاً انا اعرف ردة فعل الجميع عند سماعهم لكلمة اختصار الروابط ولكن هذا الموقع يختلف تماماً عن بقية المواقع الاخرى حيث ان يتميز بـ اسعار مرتفعة للنـ.ـقرات ولا بضايق الزائر ابدا وهذا ما يرضي الطرفين لان ما يهمك انت هو زيادة ارباحك، وما يهم الزائر هو عدم الانزعاج من كثرة الاعلانات والنوافذ المنبثقة وهذا كله يتوفر في هذا الموقع.
طريقة التسجيل فيه...

 اولاً: سوف تقوم بالدخول للموقع من هنا. ومن ثم سوف تتسجيل في الموقع كـ عضو جديد عبر الضغط على زر sign up و وضع اسم المستخدم والاميل وكلمة السر وإلخ...

 • ثانياً: سوف تبدأ يإختصار اي رابط يخطر في بالك، مثال رابط لطريقة تحميل لعبة فورت نايت ونشره في قروبات فورتنايت على الفيسبوك وعندما يدخل الاشخاص (الزوار) سوف يحتسب لك مبلغ من المال وقد يصل المبلغ لـ10$ لكل الف زائر فقط.

 • ثالثاً: بعد التسجيل في الموقع والدخول إليه يجب عليك الدخول للإعدادات وإضافة معلوماتك الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف إلخ... واهم شيء يجب عليك اضافة طريقة الدفع التي تناسبك، وما يميز هذا الموقع حقاً انه يمكن سحب رصيدك حتى لو كان 1$ للباي بال ولكن طرق الدفع الاخرة تختلف بعض الشيء.

طبعاً هناك شرح بالفيديو في الاسفل لم تفهم عبر الكتابة او إن كنت تريد التسجيل بشكل تفصيلي بالموقع.


2. كيفية ربح فيبوكس فورتنايت مجانا للجوال 2020

طبعاً بالنسبة للاعبين فورت نايت موبايل فـ طريقة شحن الفيبوكس الـ مجاني مشابهة تماما لـ طريقة شحن الفيبوكس على البيسي بحيث انك سوف تتمكن من الدفع و شراء الفيبوكس مجانا من متجر لعبة فورت نايت عبر حسابك البايبال.

مقتطف: مقتطف: بحسب VGC تخطط Sony لجعل Horizon Zero Dawn سلسلة والجزء الثاني قادم للـPS5 بتواجد طور الـCO-OP واحتمالية اضافة جزء بطور اللعب الجماعي

3. ربح ستورات ps4 مجانا سوني ٤ - 2020

بالتأكيد انك ان عملت قليلا بجدية سوف تتحصل على على دولارات لشراء كل ما تحبه من الالعاب سواء كانت لعبة Fortnite او ايّ لعبة غيرها، وهنالك ايضا شرح آخر قد كتبته مسبقاً يمكنك متابعته من هنا.

الشرح بالفيديو...

رابط الموقع: https://bit.ly/2Yza6xD

إلى هنا قد انتهى الشرح اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-