طريقة الحصول على يوزر ثلاثي و رباعي في انستقرام 2020 - K47

طريقة الحصول على يوزر ثلاثي و رباعي في انستقرام 2020 - K47


شرح اليوم هو عن كيفية الحصول او كيف تجيب يوزر رباعي او ثلاثي في الانسجرام ولان هذه اليوزرات الثلاثية و الرباعية تعتبر نادرة جدا في الانستا يبحت عنها الكثير ومنصة الانستقرام تعتبر اليوم واحدة من اكبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي والاغلبية من مستخدمي الانستغرام يتابعون اصحاب الايدي الثلاثي او الرباعي عندما يقوم بعمل قيف اواي واكبر دليل على انه صدق يكون ان الايدي الذي يستخدمه ثلاثي او رباعي وعلى حسب... لهذا السبب وبسبب طلب الناس الكثير مني ان اقوم بعمل شرح عن هذا الموضوع والذي هو طريقة الحصول على ايدي انستا رباعي او ثلاثي.

1. يوزر رباعي متاح للانستقرام 2020

طبعا بالنسبة لطريقة الحصول على اليوزرات بسيطة جدا ومجربة ولكن من اجل ان تحصل على اليوزر الرباعي او الثلاثي يجب عليك التركيز معي في الطريقة قليلاً، وكما ذكرنا انه بأذن الله لن تخرج من هذا المقال الا بعد تحصل على يوزر رباعي او ثلاثي، لانه من اجل الحصول على يوزر رباعي او ثلاثي يجب علينا استخدام تطبيق يساعدنا في ذلك الا وهو تطبيق تخمين يوزرات ومن خلاله وبكل بساطة سوف ناخذ اليوزرات وسوف اقسم شرح التطبيق الى 3 اقسام ونتابع سوياً.

 • اولاً: يجب عليكم تحميل التطبيق من موقع ميديا فاير من خلال هذا الرابط، ومن ثم تثبيت التطبيق بعد نزوله واعطائه الصلاحيات المطلوبة.

 • ثانياً: بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي في الأعلى وتثبيه يجب عليكم الدخول إلى التطبيق وبعد ان تفتح لديكم واجهة التطبيق يجب عليك ان حرفا تريد ان يبدأ به يوزرك الذي تريده وبعد ذلك اختيار البحث عن يوزر ثلاثي او رباعي كما تريد انت وسوف يقوم لك بالبحث واعطاء يوزرات ثلاثية بشكل عشوائي، بعد ذلك سوف تقوم بفحصها من خلال التطبيق عبر الضغط على زر فحص واليوزرات كما موضح بالصورة التي بالاسفل و التي تضهر باللون الاحمر فأنها غير متاحة والتي تضهر باللون الأخضر قد تكون متاحة او لا وهنا بدورك سوف تأخذها وتجربها في حسابك الانستا وان لم يعمل الاول جرب الثاني والثالث وهكذا... حتى تحصل على اليوزر الذي تريده.

 • ثالثاً: بعد ذلك سوف تقوم بفحص اليوزرات وتجربتها واحداً تلو الآخر حتى تتحصل على اليوزر الذي يعجبك وبأذن الله هذه الطريقة سوف تفيدك كثيراً لان الاغلبية لا يعرفها وهذا يعني انه بعد وقت قصير من البحث سوف تتحصل على اليوزر.

2. يوزرات انستقرام مميزه ثلاثيه 2021

طبعاً هنالك كثير والكثير من حسابات الانستقرام القديمة والمهجورة والتي تحتوي على يوزرات رباعية وثلاثية وفي بعض الحسابات المهجورة يوزرات ثنائية لهذا ان اعجبكم هذا الشرح سوف اقوم بتنزيل شرح آخر عن كيفية الاستفادة من تلك الحسابات المهجورة وأخذ تلك اليوزرات الموجودة في تلك الحسابات، لهذا السبب ان اعحبكم الشرح اتمنى ان تكتبوا لي في التعليقات، وحظاً موفقاً للجميع.

إلى هنا قد انتهى الشرح اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-