طريقة الحصول على متاحات فيس بوك هوتميل مجانا 2020 - K46

طريقة الحصول على متاحات فيس بوك هوتميل مجانا 2020 - K46


شرح اليوم هو عن استخراج متاح هوتميل قديم مثل 2004 - 2005 - 2006 - 2007 - 2008 والخ... من هذه الحسابات القديمة التي يبحث عنها الكثير عبر ال hotmail و الياهو yahoo وتعد شركة اميلات ياهو قديمة جدا ايضا ومن خلالها يمكن استخراج متاحات فيس قديمة، ولان شركة الفيسبوك تعطي اولوية للحسابات القديمة او لمستخدميها القدامة فهناك الكثير والكثير من الناس يبحثون عن طرق للحصول فيها على على متاحات فيسبوك قديمة.

1. متاحات فيسبوك هوتميل 2005

كما ذكرنا ان حسابات الفيسبوك القديمة تعتبر مميزة جدا ويبحث عنها الكثيرون ولان على تلك الحسابات طلب كبير فأنها تبقى نادرة لانه في الوقت الراهن قد يصعب الحصول او استخراج متاح قديم مثل 2004 او 2005 او 2006 لانه في ذاك الزمان كان عدد مستخدمي الفيسبوك قليل ولا يقارن ابدا بالوقت الحالي ولهذا فأن عدد الحسابات القديمة و المتاحة محدود ايضا، ولكن لسوء الحظ فهناك الكثير من الناس من قام بعمل شروح عن طرق استخراج متاحات قديمة واصبح الكثير من الناس يستخرجون متاحات قديمة بأعداد كبيرة رغم قلتها، ولكن لا داعي للقلق ابدا فهذا الشرح هو عن طريقة غير معروفة كثيرة لاستخراج متاحات قديمة واغلبها سيكون 2008 و 2009 وهكذا...

2. متاحات 2004 هوتميل

نعم، قد قسمت الشرح لـ 4 اقسام من اجل الحصول على متاحات فيس بوك قديمة، واتمنى من كل شخص منكم متابعة وقراءة هذه الـ4 اقسام التي بالاسفل بتمعن من اجل فهم الطريقة بشكل صحيح ودون اخطاء.

 •اولا: يجب عليك الدخول الى الفيسبوك بأي حساب تملكه والبحث بشكل عشوائي عن اشخاص لديهم حسابات قديمة او تاريخ انشاء حسابهم قديم وان يكون الحساب مهجورا ايضا، ويمكنك الاستعانة بـ فلاتر الفيسبوك من اجل الوصول ال تلك الحسابات القديمة والمهجورة بشكل اسرع.

 •ثانياً: بعد وجودك للحساب المطلوب الذي هو حساب قديم ومهجور يجب عليك نسخ اسم الحساب او اسم صاحب الحساب بعد ذلك سوف تقوم بتسجيل الخروج من الفيسبوك او يمكنك الاستعانة بنسخة فيسبوك لايت من اجل تجربة الحساب إن كان متاح ام لا، وطريقة تجربته كالتالي: تضع الاسم ( اسم الحساب ) الذي نسخته في كـ اميل في خانة انشاء حساب جديد واضافة @hotmail.com في آخره وان لم يضهر لك انه متاح او انه لايوجد حساب بالاميل الذي ادخلته جرب ان تقوم باضافة حرف او رقم وهكذا... واعتقد ان الفكرة قد اتضحت لانها باختصار هي طريقة التخمين.

 •ثالثاً: في حال او بعد تجربة عدة اميلات مختلفة في خانة انشاء حساب جديد في فيسبوك والعثور على اسم اميل يوجد به حساب فيسبوك مرتبط، حينها يجب عليك نسخ الاميل التوجه لموقع هوتميل ولصقه في خانة انشاء حساب جديد وان لم يكن هناك اية حد يستخدم ذلك الحساب سوف تتمكن من انشائه دون اية مشاكل.

 •رابعأ: بعد انشائك للحساب من خلال موقع هوتمايل والدخول اليه حينها يجب عليك التوجه الى الفيسبوك والضغط على زر او خانة لقد نسيت كلمة سر حسابي وحينها سوف تضع الاميل الخاص بك واعادة طلب كود التحقق من اجل اعادة تعيين كلمة سر جديدة للحساب، وبكل بساطة فـ رسالة التحقق سوف تصلك لاميل الهوتميل الخاص بك، طبعا هذه الطريقة ليست فقط لاميلات هوتميل بل انما هي نفس الطريقة لكل الاميلات الاخرى المختلفة مثل ياهوو و جيمايل وإلخ...

3. تطبيق رابط استخراج متاحات ياهو

في الواقع هذه الطريقة فعالة جدا ومضمونة مئة بالمئة وعن تجربة شخصية، قد يكون الامر يحتاج لبعض من الوقت ولكن في النهاية سوف تتحصل على حساب فيس قديم باذن الله، وكما ذكرت ان هذه الطريقة التي قمت بشرحها هي نفسها فعالة لكل الاميلات الاخرى وليس فقط لشركة هوتميل، وانتظرونا قريباً في شرح جديد حول الحصول على متاحات انستقرام بعدد متابعين كبير يفوق الـ10k متابع، وشرح جديد آخر عن طريقة الحصول على يوزرات انستجرام ثلاثية و رباعية مجانا بطرق بسيطة وسهلة جدا.

إلى هنا قد انتهى الشرح كاملا، اتمنى ان تكون قد عمت الفائدة على الجميع وفي حال مواجهة ايا مشكلة يرجى التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-